أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 18 مايو 2020
أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان
مقالات ذات صلة
مشروبات تحرق الدهون: اختاري منها لرشاقتك
موضة صبغات عيد الفطر 2020
أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

جاءت مسلسلات رمضان بمجموعة متنوعة من الدراما التي لم نتوقعها وابهارتنا العديد من الممثلات هذا العام.

برغم إننا متحمسون لبعض الأحداث التي بدأت أن تتطور في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، بداية من انتقام عهد تجسد دورها يسرا من اختها في مسلسل خيانة عهد أو محاولات غالية والتي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز في ونحب تاني ليه! في التعامل مع طليقها وحبيبها وتحول شخصية مريم الرقيقة التي تقوم بدورها الممثلة هبه مجدي في مسلسل فرصة تانية وسكر بشخصيتها العفوية الساحرة والتي تجسد دورها نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش وبساطة غادة عبد الرازق في سلطانة المعز وشخصية ريهام حجاج الأنيقة بدور دنيا في لما كنا صغيرين وغيرهن من الشخصيات التي تعلقنا بها هذا الشهر مثل شخصية فدوى في البرنس والتي تقوم بدورها روجينا. 

لكن كل هذا لم يمنعنا من ملاحظة إطلالات كل هؤلاء الممثلات والتي لفتت انتباهنا منذ الحلقات الأولى، تنوعت الأزياء مابين الملابس التقليدية والأزياء المختلفة والمميز وبعضهن كانت إطلالاتهن من أرقى الماركات العالمية. 

اختارت الممثلة هبة مجدي مجموعة من الفساتين الأنيقة والرقيقة استطاعت أن تلفت بها الأنظار مما دفعها إلى نشر جميع إطلالاتها على صفحتها الخاصة على موقع الإنستقرام والتي تم تصميمها خصيصاً للدور. 

أما يسرا فكانت إطلالاتها تليق تماماً بشخصية عهد، اختارت يسرا مجموعة من الفساتين والإطلالات الأنيقة أبرزها الفستان الذي ارتداته في بوستر المسلسل بفستان أنيق مزين بالورود من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وفستان الفرح الذي ظهرت به في إحدى الحلقات من دار أزياء هاني البحيري. 

اختارت، الممثلة روجينا مجموعة من العبايات المميزة بالألوان والتي كانت مناسبة لشخصية فدوى في المسلسل.

بالتأكيد لا ننسى المسلسلات العربية وبعض الإطلالات المميزة التي ظهرت بها مثل إطلالة إلهام الفاضلة في مسلسل الكون بكفة والإطلالات التاريخية التي اختارتها كلاَ من درة وهبة نور في مسلسل حرملك 2.

مرري الصور أعلاه تشاهدي أبرز إطلالات المشاهير في مسلسلات رمضان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا