أبرز صيحات الأظافر لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
أبرز صيحات الأظافر لعام 2021
مقالات ذات صلة
أبرز اتجاهات الجينز لعام 2021
أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

يعكس مظهر الأظافر مدى اهتمامك وعنايتك بجمال وصحة يديك، وبالتالي مدى اهتمامك بأناقة مظهرك. ولذلك تولي النساء الكثير من الاهتمام بألوان طلاء الأظافر وصيحاتها وآخر موديلات ورسومات الأظافر، وكيفية تزيينها.

وبما أن صيحات الموضة لهذا العام مفعمة بالغرابة والألوان فهذا يجب أن ينعكس أيضاً على صيحات تزيين الأظافر وألوانها.

وسوف نطلعك عزيزتي في هذا المقال على أهم وأبرز ألوان ورسومات الأظافر لهذا العام والتي يمكنك تطبيقها على أظافرك سواء في الصالون أو في المنزل.

الأظافر متعددة الألوان:

برزت في الآونة الأخيرة الكثير من الصيحات الغريبة والمختلفة عن كل ما هو مألوف ومعتاد وعلى مايبدو فإن ذلك سينطبق أيضاً على الأظافر من خلال تطبيق لون مختلف على كل أظفر ومنح اليدين مظهراً مختلفاً ومميزاً للغاية. وهي طريقة سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل لوحدك باختيار الألوان التي ترغبين، كما أنها ملفتة جداً للانتباه ومثيرة.

أظافر متعددة الألوان

الكتابة على الأظافر:

يبحث الأشخاص عن طرق مختلفة للتعبير عن أنفسهم عادةً ولكن هذه المرة كان للأظافر حصة في ذلك حيث شهدت اتجاهاً جديداً من فن الكتابة والخط. حيث يمكنك كتابة أحرف اسمك بفرشاة رفيعة على كل أظفر، أو الاستعانة باستيكرات خاصة برسومات الأحرف لتصميم شكل مميز ومبتكر لأظافرك.

الكتابة على الأظافر

أظافر فرنسية بألوان مختلفة:

تعود موضة هذه الأظافر بقوة هذه الفترة ولكن بشكل مبتكر ومميز أكثر وذلك باستخدام الألوان بحيث كانت مقتصرة سابقاً على اللون الأبيض. كما تم إضافة بعض التفاصيل الصغيرة عليها لتبدو مختلفة تماماً عن السابق.

أبرز صيحات الأظافر لعام 2021

أظافر برسومات متموجة:

هذه التصاميم مستمرة من موضة العام الماضي والتي يتم رسمها بألوان الباستيل الساطعة و والزاهية، لا تحتاج هذه التصاميم لاستخدام أداة معينة لتطبيقها، بل يمكنك استخدام فرشاة علبة الطلاء لرسمها بتمايل وبساطة.

أظافر برسومات متموجة

الأظافر بألوان صيفية زاهية:

تميل النجمات لتطبيق هذا النوع من الطلاء بألوان زاهية صيفية كلون البطيخ والأصفر بلون الزبدة والأخضر والتي تناسب جميع الإطلالات في جميع الأوقات.

أظافر بألوان الباستيل

الأظافر برسومات بسيطة:

تبرز في هذا العام الأظافر برسومات فنية إبداعية بسيطة  والتي يمكنك أيضاً تطبيقها بنفسك في المنزل وهي سهلة جداً تعتمد في تصميمها على عدة منحنيات وخطوط دقيقة بألوان متناسقة مندمجة بجمال أخاذ تضفي لمسة إبداعية ملفتة على أظافرك.

أظافر برسومات بسيطة

رسومات الأظافر المتطابقة مع رسومات القناع:

في ظل مواجهة جائحة كورونا أصبح ارتداء القناع الواقي من هذا المرض جزءاً لا يتجزأ من حياتنا طوال وربما ما بعد ٢٠٢١ ولذلك أصبحت تصاميم الملابس والمكياج رسومات الأظافر أيضاً يجب أن تكون متناسقة مع الأقنعة وأغطية الوجه التي بدورها أيضاً يجب أن تكون مختارة بعناية بما يتناسب مع أجواء العمل أو النهار أو السهرة. ولذلك لا تستغربي عزيزتي بأن تكون الأظافر برسومات متطابقة مع الأقنعة هي من أهم صيحات الأظافر لعام 2021.

أظافر برسوم متطابقة مع القناع