قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

أبرز صيحات الحقائب المميزة لهذا العام

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
أبرز صيحات الحقائب المميزة لهذا العام

لقد تحول عام 2020 إلى عام ملىء بالأحداث المؤسفة الشديدة وكان آخرها تفشي فيروس كورونا، لكن على الأقل يمكننا أن نلقي نظرة خاطفة على صيحات هذا العام. 

على الرغم من إننا ليست على استعداد كامل لشراء أي قطع جديدة الآن، فإن هذا لا يعني إننا  لا يمكن أن ندرس بعض صيحات الحقائب لعام 2020، على الأقل سنكون على علم بآخر الصيحات خلال انتهاء هذه الفترة العصيبة.

تتأثر صيحات الموضة لعام 2020 بأحدث عروض أسابيع الموضة وأسلوب الشارع ستريت ستايل ووفقاً لأسبوع الموضة، سنرى الكثير من الحقائب كبيرة الحجم وحقائب صغيرة الحجم وحقائب اليد من جلد التمساح أيضاً. 

في هذا المقال نعرض لكِ أبرز صيحات الحقائب المميزة لهذا العام.

حقائب Sling Bags 


Sling Bags غالباً ما يتم استخدام حقائب Sling Bags هذه للسفر ولكنها حصلت للتو على تحديث رئيسي لعام 2020، هذه المرة، سنرى حقائب الحبال بجميع الأشكال والألوان والأحجام وستكون مناسبة للعديد من المناسبات. 

حقائب صغيرة جداً Micro Bags


حقائب كبيرة الحجم جداً Micro Bags

هناك فرصة كبيرة لتجربة الحقائب الصغيرة هذا العام ولكن تصبح الحقائب أصغر بكثير مما كانت عليه العام الماضي، على سبيل المثال لا يمكن أن تتناسب مع هاتفك ولكن ربما تتناسب مع سماعات الأذن أو حلوى النعناع. 

حقائب كبيرة الحجم جداً 


حقائب كبيرة الحجموعلى الطرف الآخر، ستكون حقائب اليد كبيرة الحجم وبحلول عام 2020 أصبحت الحقائب كبيرة جداً وضخمة، يمكن أن تسع للكثير والكثير من إحتياجاتك اليومية. 

تصميم مترهل Slouchy Clutches


تصميم مترهل Slouchy Clutches
في الواقع بوتيغا Bottega Veneta أو من أبتكر فكرة التصميم المترهل للحقائب، الآن أصبح تصميم مميز لدي العديد من مصممي الأزياء. 

 

جلد التمساح Croc-Embossed Bags


جلد التمساح Croc-Embossed Bagsشعرنا بالإرتياح الآن بالتأكيد، لأن لدينا واحدة على الأقل من الحقائب المصنوعة من جلد التمساح التي اشتريناها قبل بضع سنوات. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا