أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021
مقالات ذات صلة
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021
Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021
رامي العلي يصدر مجموعته لعروس 2021

بعد موسم الربيع والصيف الذي خرج عن مساره بسبب فيروس كورونا، أقيم أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك من 7 إلى 9 أكتوبر، حيث استضاف مصممو الأزياء عروضاً افتراضية عبر Zoom لعرض مجموعات فساتين الزفاف الجديدة لخريف وشتاء 2021.

تصاميم أنيقة في أسبوع الموضة للعرائس 2021

تبدو فساتين 2021 أنيقة، وتنوعت التصاميم مثل الفساتين متوسطة الطول والفساتين الأنيقة البسيطة التي تناسب حفل زفاف صغير بسيط، بالإضافة إلى فساتين براقة للعرائس اللواتي يخططن لوقت لاحق عندما يكون من الآمن إقامة احتفالات كبيرة مرة أخرى. كان الشكل الافتراضي الجديد لأسبوع أزياء الزفاف هذا، الذي تم تيسيره من قبل Bridal Council X Pullquest ومجلس مصممي الأزياء في منصة Runway360 الرقمية في أمريكا، مثالاً على كيفية تبني مصممي الأزياء التكنولوجيا للتواصل مع العرائس.

فيما يلي بعض النقاط البارزة من أحدث مجموعات فساتين الزفاف.

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

من عروض Anne Barge وGalia Lahav وKelly Faetanini

فساتين زفاف مستوحاة من راقصة الباليه

تصاميم راقصة الباليه هي الأميرة الجديدة العروس. من أحزمة الكتف الرقيقة إلى التنانير الداخلية المتدرجة، تأثير راقصة الباليه هو لمسة جديدة على مظهر زفاف الأميرة التقليدي. ظهر في مجموعة Anne Barge لأول مرة بفستان ساحر ثلاثي الأبعاد مطرز بالزهور مع تنورة دائرية بطول الأرض. عرضت كيلي فايتانيني فستاناً بتصميم A-line بياقة مغرفة مع أحزمة كتف مزدوجة أنيقة وتطريز رقيق وجيوب مخفية. تضمنت مجموعة Galia Lahav بأكملها، المستوحاة مباشرةً من راقصي الباليه المشهورين ، فساتين Ball Gowns الرشيقة مع صدريات التول والفساتين ذات التنانير اللفافة لدراما راقصة الباليه الكاملة.

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

من عروض Ines Di Santo وAnne Barge وEisen-Stein

فساتين زفاف بأكمام قابلة للفصل

أصبحت الفساتين متعددة الاستخدامات، وذلك عند طريق قطع قابلة للفصل من الملابس المفضلة للعروس والأكمام القابلة للإزالة على وجه الخصوص عملية وعصرية. قام المصممون بتحديث الأكمام القابلة للفصل من خلال جعلها لمسة نهائية لفستان بدون أكمام، اقترن فستان من مجموعة إيزن شتاين بتصميم Mermaid بأكمام طويلة ضيقة مصممة لإعطاء انطباع برقبة منفتحة على الكتف، وفي مجموعة آن بارج ظهر فستاناً بقصة ضيقة وأكمام طويلة من التول، وعند Ines by Ines Di Santo تتطابق بذكاء مع أكمام البالونات الشفافة مع رداء من التول الذي يرافق ثوب البوق المعدل الذي يتباهى بصدرية مطرزة.

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

من عرض Amsale وGrace Loves Lace وMarchesa

مجموعة بحمالات كتف عريضة

من المثير دائمًا رؤية خطوط عنق جديدة، لأنها تمنح العرائس اللواتي لا يرغبن في ثوب بدون حمالات المزيد من الخيارات. أعاد مصممو هذا الموسم، مثل Grace Loves Lace و Marchesa، أحزمة الكتف الواسعة في الخمسينيات من القرن الماضي، لتفاصيل التصاميم الأنيقة والبسيطة للحصول على مظهر عصري. أضافت Amsale أحزمة كتف من التول مطرزة يدوياً إلى ثوب تول مطرز.

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021من عرض  Lihi Hod وInes Di Santo وAnne Barge

جوانب بيكابو Peekaboo Sides

نظرة على صيحة الفتحات الجانبية الطويلة من الكتف والصدر، لقد رأينا العديد من المشاهير يظهرون بها على السجادة الحمراء، والتفاصيل الجانبية لفساتين الزفاف تخلق مظهراً مثيراً بطريقة أنيقة، يتميز فستان العمود المتأثر بشكل معماري من Anne Barge بفتحات وهمية على شكل V وظهر مربع مفتوح. عرضت إينيس دي سانتو ثوباً بوقياً متطوراً وملمساً بجوانب مفتوحة منفتحة، وحافظت Lihi Hod على تفاصيل بيكابو رزينة ورومانسية على فستان ناعم بحزام على شكل حرف A مزين بتلات ثلاثية الأبعاد.

أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

من عرض Naeem Khan وAllison Webb وRomona New York

فستان كوكتيل

مع انتشار حفلات الزفاف الصغيرة، تختار العرائس مظهراً أقل تقليدية ليوم الزفاف، وأصبحت الفساتين متوسطة الطول وصغيرة الطول خياراً شائعاً، حقق المصممون علامة مميزة هذا الموسم بفساتين أنيقة مستوحاة من حفلات الكوكتيل التي تنتقل من حدث ما قبل الزفاف إلى الاحتفال الرئيسي وما بعده، عرض أليسون ويب فستان متوسط ​​الطول من الدانتيل من Alençon مع فيونكة كبيرة الحجم قابلة للإزالة. فستان بطول رقصة الفالس عرضته رومونا نيويورك يتميز برقبة رسن على الموضة وتنورة متدفقة مثالية للرقص طوال الليل. تضمنت مجموعة نعيم خان الجديدة فستاناً احتفالياً قصيراً بدون حمالات وأهداب.