أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022
مقالات ذات صلة
فساتين الزفاف القصيرة موضة صيف 2021
صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

من خلال مدارج أسبوع الموضة للزفاف استطعنا اكتشاف أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

فإذا كنت عروس هذا العام يمكنك متابعة هذه الصيحات ومعرفة تفاصيلها لتحصلي على فكرة نهائية حول إطلالة عصرية أنيقة ومميزة في يوم زفافك:

فساتين الزفاف القصيرة:

إذا كنت ممن يحبون البساطة والإطلالة المميزة والجريئة فستكون فرصتك هذا العام مع صيحة فستان الزفاف القصير الذي يمكنك أن تكملي جماله بزوج مميز وجميل من الأحذية وتكوني أجمل عروس.

فساتين الزفاف القصيرة

الكسندرا جريكو، إينس دي سانتو، ساره نوري

الكشكشة:

إن عودة حفلات الزفاف الكبيرة بعد فترة طويلة من الانقطاع ستجعل فرصة الفستان المكشكش كبيرة ورائعة للعودة بإطلالة غاية في السحر والجمال والتي ستضفي الكثير من الأنوثة والتفاصيل الساحرة على إطلالتك كعروس.

فساتين الكشكشة

جوستين ألكسندر سيجنيتشر، إينيس دي سانتو، يولانكريس

الزهور الملونة:

سحر الأزهار الملونة سيكون طاغياً هذا العام من خلال فساتين الزفاف بزخارف زهرية وورود ملونة وتطريز الأمر الذي سيكسر نمطية فستان الزفاف التقليدي ويمنحه تحديثاً رائعاً.

إذا كان فستان الزفاف الملون بالكامل سيشعرك بالمخاطرة فإن لمسات الباستيل الزهرية ستكون طريقة أكثر من رائعة لكسر النمطية ومنحك مظهراً عصرياً مميزاً في يوم زفافك.

الورود الملونة

نعيم خان، ماركاريان، كلير بيتيبون

الريش:

الريش هو الأكثر فخامة هذا الموسم بغض النظر عن نظرتك للأمر وسواء كنت تعشقين الكثير من الريش أو بعض الإضافات البسيطة فهذا التفصيل الرائع سيمنحك الكثير من التألق.

فساتين الريشويدرهوفت، إيلي صعب، جاليا لاهاف

الفستان مكشوف الأكتاف:

إذا كان لديك أي خطة لمظهر رومانسي هادئ فإن فستان الزفاف مكشوف الأكتاف هو الخيار المثالي لك، والذي يبرز العنق والجزء العلوي من الصدر، يمكن تنسيقه مع أي تسريحة شعر، كما يمكن استخدام الكثير من أنواع الأقمشة في تصميمه.

فساتين مكشفوفة الأكتافميرا زويلينجر، جالا بقلم جاليا لاهاف، مارشيسا

السراويل والجيمبسوت:

بدائل الفساتين الأنيقة والمريحة لهذا العام هي ارتداء السراويل والقمصان القطنية والملابس كبيرة الحجم والجيمبسوت كبدلات زفاف مريحة ومرحة ومميزة، كما يمكن التلاعب بشكل إطلالتك من خلال الأقمشة المستخدمة.

السراويل والجيمبسوتنعيم خان، الكسندرا جريكو، يولانكريس

فساتين بقبات مربعة:

تبرز هذا العام قصة القبة الهندسية التي تبرز عظام الترقوة والتي كانت منتشرة جداً في عصر النهضة والتي تتناسب فعلاً مع إطلالة عام 2022 والتي ستبدو كلاسيكية جداً مع الساتان الثقيل، ورومانسية مع الدانتيل ومميزة مع الكريب.

موريلي بواسطة مادلين غاردنر، أوديلين الحفل، توقيع جاستن ألكسندر

الفساتين بقبات مربعة

فساتين بفتحة من الأمام:

ظهرت هذه الصيحة في أسبوع أزياء الزفاف وبدت ملفتة بين صيحات هذا العام لما فيها من جاذبية وأنثوية.

فساتين بفتحة من الأمامالكسندرا جريكو، مارشيسا، ليهي هود

الفساتين المنسدلة:

اشتهرت أيقونات الموضة مثل كيت موس وكارولين بيسيت كينيدي في التسعينيات بارتداء هذه الموضة واليوم عادت لتحيا من جديد، حيث يعتبر فستان الساتان المنسدل صيحة الزفاف الأنيقة والساحرة هذا العام التي تمنح إطلالتك إضافة إلى الأناقة الكثير من البساطة والإثارة.

الفساتين المنسدلةسافانا ميلر، جالفان، آن بارج

العباءة:

إذا كنت ترغبين بالظهور بإطلالة مميزة وغير مملة يمكنك ارتداء فستان زفاف بعباءة التي يمكنها تأدية عدة وظائف لإطلالتك منها التميز ومنحك بعض الدفء إذا كان الجو بارداً بعض الشيء، كما يمكنك أيضاً التباهي بإطلالتين مختلفتين.

العباءةالكسندرا جريكو، دانييل فرانكل، سافانا ميلر.