أبرز وأجمل صيحات مكياج الخريف لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
أبرز وأجمل صيحات مكياج الخريف لعام 2022
مقالات ذات صلة
أكبر صيحات المكياج لعام 2022
أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022
أبرز صيحات لون الشعر لعام 2022

يعد اللعب بالمكياج أحد أكثر الطرق مثاليةً لتحديث مظهرك للموسم القادم. وقد أدى ظهور Instagram و TikTok في الوقت نفسه إلى انفجار اتجاهات المكياج بطرق لم نشهدها من قبل، وإضفاء الطابع الديمقراطي على الجمال، مما جعل الدروس التعليمية في متناول يد أي شخص لديه هاتف ذكي، وحول الكثيرين من جمهور مستحضرات التجميل الفضوليين إلى محترفين مستعدين لعمل أي مظهر وذلك من خلال الإطلاع على أحدث صيحات الجمال.

عادةً ما يُظهر جمال الخريف نغمات أكثر قتامة ودراماتيكية ومزاجية، ووفقاً لأفضل خبراء المكياج، فإن اتجاهات المكياج لخريف 2022 التي ستهيمن هذا الموسم أقل توقعاً بكثير.

حيث يبتعد الناس عن الأجواء المظلمة المعتادة ويقومون بمظهر أكثر مرحاً وغرابة وأبعد عن المعتاد. من المؤكد أن الظل الأزرق الكوبالت الذي أذهل الجميع في عرض سان لوران، وعين القط الوردي الحار من فالنتينو سينتقل من المنصة إلى الشارع. ستكون البشرة اللامعة والشفاه اللامعة في كل مكان ومن السهل بشكل مدهش أن تصنعيها بنفسك.

استعدي أيضاً لأحجار العين المستوحاة من Euphoria، واستعدي لجمال Y2K لمواصلة السيطرة على ساحة المكياج للأشهر المقبلة.

هنا سنطلعك على جميع اتجاهات المكياج التي لا بد من تجربتها في خريف 2022.

الشفاه اللامعة:
هناك شيء مثير للغاية في الشفاه اللامعة. سواء كان اللون الخوخي، البنفسجي الغني، أو الصافي اللامع، فإنه يجلب النضارة لأي مظهر خريف ويسهل إعادة تطبيقه. يعتبر تأثير الترطيب مكافأة لشفاهك أيضاً. فمع انخفاض درجات الحرارة تصبح بشرتنا أكثر جفافاً، من الجيد أن نكون قادرين على احتضان التأثير المرطب لزيت الشفاه أو السيروم.

الشفاه اللامعة

الحواجب المبيضة:
بدأ المشاهير مثل كيندال جينر وفيكتوريا بيدريتي وليزو بالفعل في اعتماد الحاجب المبيض على السجادة الحمراء والمدرج وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. لقد شاهدنا بالفعل عدداً من الفتيات الجميلات يعتمدون هذا المظهر في الشارع، ومن المتوقع أن يزداد انتشار هذا الاتجاه مع اقترابنا من الخريف.

الحواجب المبيضة

الآيلاينر الجرافيكي:
يمكنك أخذ فكرة عن هذا الآيلاينر من عرض آنا سوي لخريف 2022 والقفز على عربة الرسم الخطي. إنه يتمتع بالحداثة الفائقة، حتى أنه جريء قليلاً، وجديد للخريف. مع بطانة سائلة رائعة وقليل من التدريب ليس من الصعب في الواقع تنفيذ هذا المظهر الراقي.

الآيلاينر الجرافيكي

الآيشادو المشرق:
بشرى سارة إذا كنت تحبين الألوان الجريئة! لا يوجد سبب لإبعادهم في الموسم المقبل. كان اللون اللامع على العين بالتأكيد اتجاهاً كبيراً وظاهراً في أسبوع الموضة في الخريف حيث تخلى المصممون عن الأشكال المزاجية للظلال. من المتوقع أن تكون الظلال الفوشيه والكوبالت والبنفسجي والأخضر Kelly والظلال البرتقالية شائعة بشكل خاص في الخريف.

الآيشادو المشرق

أحمر الشفاه الأحمر:
الشفاه الحمراء هي من الكلاسيكيات اللافتة للنظر والتي تضفي المزيد من التألق ولا تنفد أبداً. غالباً ما يتجه الناس إلى تطبيق ظلال أكثر قتامة وتقلباً عندما يبرد الطقس. ولكن من الرائع أنها ستأخذ لمسة أكثر إشراقاً وجمالاً هذا الخريف وستبقى متسقة مع الألوان الأكثر جرأة التي تهيمن على المدارج.

الآيشادو المشرق

الحواجب الطبيعية:
نعم، اتجاه الحواجب المبيضة كبيراً هذا الموسم. لكنك لست بحاجة إلى أن تفعلي شيئاً دراماتيكياً لحواجبك لتكون ساحرة. حيث بدأ الناس في تبني حواجب أكثر نعومة وطبيعية، بدلاً من كونها محملة بالمنتجات الثقيلة ومستقيمة. المظهر أكثر سهولة يسهل الحصول عليه.

الحواجب الطبيعية

تزيين الوجه:
يعود انتشار اتجاه زينة الوجه الحالي إلى هوس الجميع Euphoria ، الذي يُنسب إليه الفضل في جلب الزينة بالأحجار الكريمة إلى الوجه، وعودة كبيرة إلى عصر Y2K. سيزداد هذا الاتجاه انتشاراً في فصل الخريف.

تزيين الوجه

مكياج العيون المتلطخ:
مكياج عيون الجرونج كان ناجحاً جداً في عرض Altuzarra F / W 2022. لتحقيق هذه الإطلالة التي تدوم طوال الليل، ابدئي بوضع بطانة كريمية سوداء على خط الرموش. واتبعي ذلك بظل أسود شفاف فوقها لخلق كثافة وقومي بالمزج نحو الخارج للحصول على تأثير سموكي.

مكياج العيون المتلطخ

المبالغة في أحمر الخدود:

ظهر أحمر الخدود المفرط على TikTok. وبدا أنه يشبه قليلاً إلهام الثمانينيات الممزوج باللحظة الحديثة. وهو ينتقل إلى الخريف مع كل من لوحات الألوان الساطعة والأكثر دفئاً والأعمق.

المبالغة في أحمر الخدود

البشرة اللامعة:
أطلق على هذا الاتجاه اسم تأثير هايلي بيبر ولكن هذا الاتجاه  يمر بلحظة كبيرة اليوم. حيث رأينا ذلك في كل عروض خريف 22 التوهج المضاء من الداخل ينتقل إلى المستوى التالي. مع التغيير الموسمي حان الوقت لإضفاء الحيوية على البشرة وزيادة عامل التألق والبشرة الندية.

البشرة اللامعة