أجمل أزياء الحضور عند بوابة ديور لربيع وصيف 2022 في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أجمل أزياء الحضور عند بوابة ديور لربيع وصيف 2022 في باريس
مقالات ذات صلة
أزياء الحضور في عرض Loewe لربيع وصيف 2022 في باريس
أزياء الحضور خلال عرض Chanel لربيع وصيف 2022 قصة من الأناقة الفاخرة
أفضل أزياء ستريت ستايل في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2022

شهد اليوم الثاني من أيام أسبوع الموضة في باريس تقديم عرض أزياء دار Dior لربيع وصيف 2022.

ذلك العرض المنتظر الذي ترقبه الكثيرون بلهفة وشوق لرؤية أجمل ما يمكن أن تكشف عنه دار الأزياء الفاخرة من تصاميم وإطلالات لموسم ربيع وصيف 2022 بقيادة المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري والذي فاق التوقعات بسحر الألوان الطاغي على المدرج.

استعرضت دار Dior خلال العرض مجموعة كبيرة من الفساتين المستوحاة من أزياء الأميرات، والأزياء التي عادت من خلالها إلى حقبة الستينات محتفلة من خلالها بتاريخ الدار العريقة، التي كانت على الدوام تعبر عن حرية المرأة في ذلك العصر، ولهذا رأت كيوري أن تلك الفترة تشبه إلى حد كبير وقتنا الحالي، بعد عودة الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها.

بالإضافة إلى مجموعة ملابس بلمسات رياضية جديدة مستوحاة من زي الملاكمة متمثلة بشورتات الملاكمة التي أصبحت عنصراً رائعاً لإطلالة مرأة مليئة بالجرأة والجاذبية.

ولم تكن أزياء الحضور الذين تجمعوا عند بوابة Dior لحضور العروض، لتقل أناقةً وجاذبية عن الأزياء المقدمة في العرض نفسه فقد ارتدى عشاق الموضة، والمحررين، والمؤثرين الذين حضروا من جميع أصقاع الأرض لمشاهدة العروض الفاخرة، والتصاميم الراقية للدار مرتديين أجمل الأزياء والحقائب، والنظارات، والأحذية من دار ديور العريقة.

شاهدوا معنا أجمل أزياء الحضور عند بوابة ديور لربيع وصيف 2022