أجمل أزياء ليلي كولينز في Emily in Paris

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
أجمل أزياء ليلي كولينز في Emily in Paris
مقالات ذات صلة
أروى جودة تعيد ارتداء فستان رانيا يوسف في الجونة 2020
إطلالة مميزة لآسيل عمران بفستان من Miu Miu تعرفي على سعره
درة تصدر كبسولة أزياء من تصميمها بالتعاون مع كوجاك

هل شاهدتِ مسلسل Emily in Paris الذي طرحته منصة Netflix في بداية أكتوبر الجاري؟ إن كانت إجابتك بنعم فبالتأكيد لفت انتباهك ملابس وخزانة إيميلي كوبر التي قدمتها الممثلة ليلي كولينز.

تنسيق أزياء مميز لـEmily in Paris

أشرفت على إطلالات كولينز في المسلسل باتريشيا فيلد وهو نفس المسئول عن ملابس سارة جيسيكا باركر في Sex in The City وآن هاثاواي في Devil Wears Prada، وهذا يفسر أناقة كولينز في المسلسل المكون من 10 حلقات.

قالت فيلد عن رؤيتها لشخصية إميلي التي قدمتها ليلي كولينز: "لقد تخيلت إميلي كمحترفة شابة متفائلة كانت سعيدة بالحصول على فرصة للعمل في باريس. تحاول التأقلم مع الأناقة الفرنسية بينما لا تزال تعبر عن هويتها الأمريكية، غالباً ما ترتدي إميلي في مظهرها اليومي القبعات، بملابس بسيطة ولكنها فاخرة، وهذا يجعلها تعبر من ناحية سذاجتها ومن ناحية أخرى حماسها لفرصة العمل هذه"

تقول فيلد إن كولينز، 31 عامًا ، طلبت الأحذية ذات الكعب العالي من دار Louboutins، وتابعت قائلة"الشوارع المرصوفة كانت متعبة لها، وأعتقد أنها نجحت، لأنها لم تعبر أبداً عن أي صعوبة في الحركة".

وكشفت فيلد أن اختيارها لحافظة موبايل إميلي على شكل كاميرا جاء لخدمة الشخصية، وقالت: "لقد عثرت على حافظة الهاتف القديمة منذ أكثر من عام بينما كنت أتسوق في كوريا، سبب استخدامي هو أنه في النص، كانت ليلي تلتقط الصور باستمرار على Instagram وبما أن الكثير من الناس أحبوا حافظتي، فقد اعتقدت، دعونا نجعل حافظة هاتفها قلادة".

قطع مميزة في خزانة إميلي

جاءت خزانة إميلي كوبر مليئة بالعديد من الصيحات من بينها القبعات المميزة والـCrop Top والعديد من الملابس الفاخرة، التي تجعل شخصية إيميلي  تبدو جريئة وممتعة وعصرية للغاية، فهي ترتدي الملابس العصرية الأمريكية بأسلوب باريس.

شاهدي في الصور أعلاه إطلالات مميزة لليلي كولينز في مسلسل Emily in Paris: