أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2022
مقالات ذات صلة
أولى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022
أجمل المجوهرات من مهرجان كان السينمائي 2022 حتى الآن
أجمل إطلالات مهرجان البندقيّة السينمائي

انطلق مهرجان كان السينمائي السنوي بدورته الخامسة والسبعون لهذا العام، لتضفي جميع لحظات السجادة الحمراء على الأجواء الفرنسية الجادة أجواء هوليوود الساحرة. أقيم هذا المهرجان على مدى عقود كوسيلة للاحتفال بالأفلام الصاعدة من جميع أنحاء العالم إنه المكان الذي ظهرت فيه الأفلام الكلاسيكية لأول مرة.

هذا العام كان الحدث المرصع بالنجوم يدور حول الإسراف، حيث استغل المشاهير المناسبة لنقل أزياء مهرجان كان السينمائي 2022 إلى المستوى التالي.

أثناء وقوفهن على السجادة الحمراء، ارتدت النجمات فساتين فخمة من بيوت الأزياء الفاخرة مثل بوتيغا فينيتا، وغوتشي، وفالنتينو.

حتى الآن، كانت الفساتين الطويلة هي الاختيار الأكثر شعبية، حيث بدت إيفا لونجوريا رائعة الجمال في فستان طويل شفاف من تصميم ألبرتا فيريتي. كما تألقت جوليان مور على السجادة بفستان أسود ساحر من بوتيغا فينيتا. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بالفساتين فقط حيث لهذه المناسبة أيضاً ارتقت النجمات بمجوهراتهن إلى المستوى التالي وأكملن إطلالاتهن بقلائد تنس ألماس فاخرة وأحجار كريمة كبيرة الحجم وأقراط لامعة.

شاهدي أفضل إطلالات الموضة من مهرجان كان السينمائي لعام 2022 في يومه الثاني وستجدين الكثير من الإلهام لإطلالاتك الأنيقة القادمة.