أجمل إطلالات ستريت ستايل من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أجمل إطلالات ستريت ستايل من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات الستريت ستايل من أسبوع لندن للموضة
أجمل أزياء ستريت ستايل من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022
اطلالات الستريت ستايل من أسبوع لندن للموضة 2017

أسلوب شارع لندن هو ملحمة من المستوى الرائع

توافد عشاق الموضة وخبراء صناعة الأزياء القدامى في رحلة إلى لندن بعد الاستمتاع بسلسلة من عروض المدرجات في مدينة نيويورك.

على مدار الأسبوع المقبل، ستكون عاصمة إنجلترا مفعمة بالإثارة حيث يستمع الضيوف إلى أحدث العروض التقديمية من أمثال مولي جودارد ونينسي دوجاكا وإيرديم وروكساندا.

على الرغم من أن الجدول الزمني قد يكون أقل ازدحاماً من المعتاد ويرجع السبب في ذلك إلى حد كبير إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وبروتوكولات السفر المتعلقة بالحالة الصحية، حيث تظل هذه الأحداث جزءاً لا يتجزأ من دائرة شهر الموضة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، أثبت أسلوب الشارع ستريت ستايل في أسبوع الموضة في لندن خريف / شتاء 2022 أنه مذهل بالفعل.

كما هي العادة في أسابيع الموضة لا يكون التركيز فقط على العروض والمدرجات فقط ولكن يمتد هذا الاهتمام ليطال أسلوب الشارع حيث شاهدنا الكثير من المعاطف ذات الكشكشة والتصميمات الجذابة والقصات غير المتكافئة. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك دمج الكثير من الألوان والمطبوعات في ملابسهم.

على عكس نجوم نمط الشارع في NYFW،  فقد تمسك الحضور في الغالب بالكلاسيكيات الدائمة مثل الشيكات والمشارب للمطبوعات ولم يستخدموا أكثر من لونين فقط في إطلالة واحدة.

إذا كنت ترغبين في رؤية جميع الأزياء المذكورة يمكنك تصفح ألبوم الصور للحصول على نظرة على أفضل إطلالات ستريت ستايل في LFW حتى الآن.