أجمل إطلالات Street Style في أسبوع طوكيو للموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 27 مارس 2021
أجمل إطلالات Street Style في أسبوع طوكيو للموضة
مقالات ذات صلة
مجموعة جورجيو أرماني الرجالية لصيف و ربيع 2022
مجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2022
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية

هل تعتقد أن موسم خريف 2021 قد انتهى؟ عروض أزياء الخريف مازالت مستمرة في الظهور مرة أخرى في طوكيو، ومازالت الشوارع توثق أفضل الإطلالات ستريت ستايل Street Style.

يستقبل السكان المحليون طقس الربيع الأكثر دفئاً بأحجام تجريبية وألوان جريئة ومطبوعات معبرة، لكنكِ ستندهشين لرؤية بعض الأشكال البسيطة أيضاً.

تشتهر Tokyo Street Fashion بتنوعها وجرأتها، فهي تدور حول الأشخاص الذين يعبرون عن هويتهم من خلال ملابسهم. على عكس من ارتدى أفضل؟ عقلية الثقافة الغربية في أزياء الشارع اليابانية تحتضن الانسجام والتعاون.

ما الذي يميز أزياء جوين ستيفاني اليابانية؟

قبل امتهان جوين ستيفاني الموسيقى ونجاحها كفنانة منفردة، غنت في اليابان لأول مرة في عام 1996 مع فرقتها No Doubt. هنا، طورت جوين تقديراً كبيراً لمشهد الموضة والثقافة في البلاد.

في مقابلة مع مجلة US Weekly، شاركت لماذا أحببت أسلوب اليابان في الأزياء: "لقد كان التعبير عن الذات والحاجة إلى أن تكون مختلفاً وفريداً وأن تكون بارعاً وأن تكون شائناً".

في عام 2003، بدأت المغنية وكاتبة الأغاني خط الأزياء المستوحى من صيحات ستريت ستايل اليابان: الحب Love. ملاك Angel. موسيقى Music. طفل Baby. يُختصر بـ L.A.M.B. لبيع الحقائب والأحذية والساعات. في نفس العام، أطلقت ألبومها الفردي، بعنوان L.A.M.B.، وجندت أربع فتيات من Harajuku كراقصات لها وراقصات احتياطية.

حي هاراجوكو Harajuku

Harajuku District هي المكان المناسب لجميع الأشياء الفريدة والعصرية، التي تلبي احتياجات عشاق الموضة وهواة جمع الألعاب والمهوسين بالتكنولوجيا وحتى الأوتاكوس الأنيمي.

منذ الثمانينيات، كان مركز التسوق الشهير بين الشباب الذين يبحثون عن الملابس الأكثر جنونًا وأندر الاكتشافات القديمة. بعض المتاجر الأكثر شهرة التي يمكن زيارتها في المنطقة هي BodyLine و Kiddy Land و W ♥ C و Shibuya MODI.

شارع تاكيشيتا

يشتهر شارع تاكيشيتا بتقديم أزياء كاواي، وهو موطن لفتيات وفتيان هاراجوكو. نشأ أسلوب Harajuku في هذا الشارع، ومن الأفضل وصفه بأنه غني بالألوان ومرح وفوق القمة.

يقع في مدينة شيبويا، يتدفق المراهقون إلى المنطقة بحثًا عن الأزياء والملابس اليومية ومنتجات العناية بالبشرة بأسعار معقولة. المقاهي ومحلات التوفير والبوتيكات وأكشاك الطعام - لقد حصل شارع تاكيشيتا على كل شيء! على الرغم من مدى ازدحامه، إلا أنها تستحق بالتأكيد أن تضيفها إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في اليابان! 

شاهدي الصور الموجودة لمشاهدة أحدث تغطية للستريت ستايل في أسبوع الموضة في اليابان