أجمل الفساتين الصيفية من أفخر العلامات التجارية العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
أجمل الفساتين الصيفية من أفخر العلامات التجارية العالمية
مقالات ذات صلة
إليك أجمل مجوهرات هذا الخريف من أفخر العلامات التجارية العالمية
أجمل حقائب اليد من أفخر العلامات التجارية العالمية لهذا الموسم
أجمل إطلالات شتوية باللون الأبيض من أفخر العلامات التجارية العالمية

ابحثي عن نفسك في هذه القائمة لأجمل وأفضل الفساتين لهذا الصيف، واختاري ما يناسبك من هذه الإطلالات المذهلة.

بالنسبة للكثيرين، يعني الصيف قضاء العطلات في المنتجع وفي الهواء الطلق، ولكن بالنسبة للآخرين فهناك العديد من المناسبات والأحداث المثيرة التي تتطلب قواعد لباسها أكثر قليلاً من مجرد الفستاين والصنادل.

لحسن الحظ، فإن جميع العلامات التجارية المفضلة من Versace إلى Alexander McQueen تحتضن عودة السفر والعطلة الصيفية مع مجموعة جديدة من فساتين الكوكتيل والحفلات. سواء كنت تحضرين لحفلة زفاف أو حفل عشاء فهناك العديد من الفساتين التي ستجعلك تبدين في غاية الأناقة والجمال في أي حدث تحضرينه.

فالنتينو Valentino:
هذا الفستان المشرق والممتع من Valentino يمنحك الكثير من الأناقة، وستشعرين بالراحة والحرية عند ارتدائه.

Valentino

جاكيموس Jacquemus:

مثالي لحفلة بيضاء بالكامل أو لثوب الزفاف الثاني، سيكون فستان التويل المصنوع من القماش شيئاً يمكن ارتداؤه لترك انطباع ساحر. إنه بالفعل فستان لا مثيل له يتناسب تماماً مع تلك المناسبات الخاصة.

جاكيموس Jacquemus

باكو رابان Paco Rabanne:
يضفي هذا الفستان المعدني من Paco Rabanne طاقة مميزة على خزانة ملابسك بينما يسمح تصميمه بتخصيص الخامة لتناسب إطلالتك تماماً.

Paco Rabanne

أتيكو  The Attico:

اجتمعت تصاميم مريحة مستوحاة من الثمانينيات لتشكيل هذا الفستان الصغير المثالي لقضاء سهرة مرحة. ارتدي بعض الإكسسوارات الذهبية والكعب الأسود أو الأبيض، وستكونين جاهزة لإطلالة لا تنسى.

Dries Van Noten

Dries Van Noten:
أخيراَ وصل فستان ميدي المثالي من السبعينيات. قطعة إبداعية وفريدة من نوعها، لن يحتاج الأمر سوى بعض المكياج الجريء، وجواربك المفضلة للاستمتاع بالسهرة.

Dries Van Noten

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta:
مع الألوان الوردية الممتعة، يضفي الفستان القطني لمسة رائعة على حدث Y2K الكلاسيكي. أضيفي بعض الإكسسوارات البسيطة وستجدين نفسك في غاية الأناقة.

Bottega Veneta

Area:
إذا كنت تبحثين عن مظهر احتفالي لحضور مناسبة معينة فإن الفستان الذهبي مخصص لإبهار الجميع، فإن هذا التصميم المطرز هو قطعة ساحرة بالفعل.

Area

ريك أوينز Rick Owens:
فستان الدنيم الأحمر هذا من ريك أوينز هو تحفة فنية. تتميز القطعة النارية ذات الكتف الواحد بلمسة نهائية فائقة اللمعان لخلق مظهر غني ومثير يجعلك تشعرين وكأنك نجمة سينمائية.

ريك أوينز Rick Owens

لويفي Loewe:
في بعض الأحيان، الراحة هي ما تبحثين عنه في إطلالتك. هذا الفستان من Loewe هو قطعة قطنية ناعمة مع لوحة صدر فضية. يتيح لك الفستان المريح والأنيق استخدام إكسسوارات النيون.

Loewe

ايف سان لوران Yves Saint Laurent:
يتماشى هذا الفستان الصغير الجريء المصنوع يدوياً مع ريش النعام الجنوب أفريقي، جنباً إلى جنب مع حقيبة يد ذات ألوان زاهية.

 Yves Saint Laurent

توم فورد Tom Ford:
فستان الجيرسي المطاطي المغطى بالترتر الوردي اللامع ليس غريباً على توم فورد. يقترن هذا الفستان الصغير بحذاء أبيض يصل إلى الركبة وحقيبة صغيرة لطيفة، مما يمنحك مظهراً كلاسيكياً أخاذاً.

Tom Ford

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen:
يشتهر The Little Black Dress بكونه تصميماً يسهل الوصول إليه يناسب أي مناسبة تقريباً. هذا هو الحال مع فستان الكسندر ماكوين بسحاب أمامي. يضيف السحاب ذو الاتجاهين في الجزء الأمامي تفاصيل أكثر حدة لإضفاء الإثارة على الأشياء.

الكسندر ماكوين

فيرساتشي Versace:
مع صيحة لاتكس، هذا الفستان من فيرساتشي هو حلم كل فتاة. تعتبر القطعة الوردية الزاهية من مجموعة ربيع وصيف 2022 إضافة رائعة إلى مجموعتك.

فيرساتشي Versace