أجمل حقائب Street-Style ظهرت في شهر الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
أجمل حقائب Street-Style ظهرت في شهر الموضة
مقالات ذات صلة
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف
عودة موضة Capes و ponchos هذا الشتاء
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style

يكمن جمال ملابس أسلوب الشارع Street Style في تفرده الفطري على عكس ملابس منصات عروض الأزياء حيث تصور أحد المصممين موضوعاً شاملاً، يمكن لامرأتين تحضران نفس العرض أن تنسيق القطعة نفسها تماماً بطرق مختلفة، أما الاستريت ستايل فهو ربيع دائم للإلهام، وإذا كنتِ تعيشين من أجل خدعة تصميم جديدة أو طريقة جديدة لارتداء الإكسسوارات الخاصة بك، فإن أفضل الحقائب العصرية التي تم رصدها في أسبوع الموضة هي المكان المناسب للبدء.

تغيير في طريقة عرض أسابيع الموضة

تم تقسيم شهر الموضة لموسم ربيع وصيف 2021، بين العروض التقديمية الافتراضية وعروض المدرج المتباعدة، وحتى عدد قليل من الأسماء الكبيرة يخرج عن المحنة تماماً، أثر هذا التغيير في خطط السفر والجدول الزمني أيضاً على نمط الشارع خارج العروض، حيث أخذ العديد من المحررين والمؤثرين الأشياء من المنزل. بينما كان بعض رواد العروض لا يزالون في الخارج في ميلانو وباريس، تم تغيير الملابس لاستيعاب أغطية الوجه وكان الحشد المعتاد أصغر بشكل ملحوظ.

ومع ذلك ، فإن قائمة الضيوف المقلصة لم تمنع الحضور من تفكيك الملحقات التي كانوا ينتظرونها للتباهي بها. ظهرت كل من الأنماط الكلاسيكية والعصرية والموضة، ولكن إذا سيطر شيء واحد، فقد كانت حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الصاخبة. 

شاهدي الحقائب التي تواجدت في شوارع أسابيع الموضة في العواصم المختلفة