أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
AZZI&OSTA; هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 حياكة الريح
الأحذية الملونة أحدث صيحات الموضة
زيني إطلالتك الصيفية بهذه القبعات من عروض الموضة والأزياء

بصرف النظر عن المعطف القاتل والحياكة الجديدة، لطالما كان العمود الفقري لأزياء الخريف هو الحذاء. صحيح، بالنسبة لخريف 2020، رأينا تدفقاً للأحذية متعددة الأغراض، بنعل مطاطي وأربطة، أخذ الكعب الكلاسيكي المكدس حياة جديدة مع إضافة بسيطة بتفاصيل السلسلة، ومن يستطيع أن ينسى الأحذية الطويلة التي تصل إلى الفخذ وسارت في عروض مثل ألكسندر ماكوين وفيكتوريا بيكهام بمزيج من الألوان والـ PVC؟

لقد بث المصممون أيضاً حياة جديدة في الأحذية، مما يمنحنا أزواجاً ممتعةً تماماً، لقد رأينا عودة الأحذية الطويلة والمزخرفة، كما ظهرت أختها الصغرى ، flatform، وهي مثالية للفتاة الرائعة التي تريد الانسحاب من الارتفاع الشاهق، بغض النظر عن أسلوبكِ الشخصي، هناك حذاء هذا الموسم مناسب لكِ، تعرفي على صيحات الموضة هذا العام:

حذاء برباط
أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
ظهرت هذه الأحذية في العديد من العروض لمصممين مثل فالنتينو Valentino (على اليسار) وروشاس  Rochas (على اليمين) هذه الأنماط الهادئة على المدرج.

أحذية برقبة عالية

أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
حذاء يتيح لكِ الهيمنة في كل من غرفة الاجتماعات، قدمه كل  من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen (على اليسار) وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham (على اليمين)، ارتديه مع فستان بأي طول لإطالة رجليك.

فلاتفورم Flatforms

أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
ظهر في عروض كل من MSGM (يسار) و Erdem (يمين)،  يضيف ارتفاعاً إلى مظهرك مع flatform، سواء كانت مفتوحة أو مغلقة من الأمام، فإن هذا النمط يتناسب بشكل مثالي مع الجوارب المضلعة أو الجوارب.

الأحذية ذات السلاسل
أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
لطالما كان حذاء الكعب المكدس عنصراً أساسياً في الخريف، ولكن هذا الموسم، أعطى المصممون مثل Longchamp (يسار) و Ulla Johnson (على اليمين) و Off-White الأسلوب رفعاً مع إضافة تفاصيل السلسلة.

أحذية الكاحل الثقيلة Tred
أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
هل تبحثين عن خيار أكثر راحة هذا الخريف؟ سيسمح لك هذا الأسلوب القاسي من أمثال ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen (يسار) وفالنتينو Valentino (يمينًا) بتغطية بعض الأرضية الخطيرة.

Platforms

أجمل صيحات Boots لخريف وشتاء 2021
قم بتوجيه بيانكا جاغر بداخلك باستخدام زوج من المنصات. من Rochas (على اليسار) إلى Miu Miu (على اليمين)، استغل المصممون الأناقة الخاصة بهم في الديسكو ، والآن يمكنك ذلك أيضًا.