أحدث إصدارات الجمال التي سترغبين في اقتنائها في شهر مايو 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
أحدث إصدارات الجمال التي سترغبين في اقتنائها في شهر مايو 2021
مقالات ذات صلة
أفضل روتين للعناية بالبشرة للنساء فوق سن الأربعين
فوائد المشروم للبشرة
3 أخطاء ترتكبينها يومياً أثناء تطبيق كريم العين

يأتي شهر مايو في هذا العام حاملاً معه العديد من إصدارات الجمال الجديرة بالاقتناء، بما في ذلك بعض المجموعات محدودة الإصدار في عالم الجمال ومجموعات أخرى من منتجات التجميل المميزة.

فإذا كنت من عاشقات الموضة والمتابعين لأحدث صيحات الجمال يمكنك إذاً الاطلاع على هذه المجموعات الجديدة من الإصدارات من أشهر الماركات العالمية لإضافتها إلى قائمة مشترياتك.

  • عطر Kate Spade New York:

تعرفي على العطر الجديد الذي يحمل الاسم نفسه من كيت سبيد نيويورك والذي يجسد الروح الشابة والمبهجة للعلامة التجارية برائحته الساحرة.

عطر أخاذ من خلاصة الورد والفراولة البرية التي تتفتح جنباً إلى جنب مع البرغموت الحمضي، مغلف بألوان الطبيعة ومفعم بالأنوثة. ومعبأ بزجاجة شفافة أنيقة مع حلقة من المينا في قاعدة الغطاء المميز بلونه الوردي الساحر ومزين بعلامة البستوني الذهبية.

يستحق هذا العطر بالفعل أن تقومي باقتنائه للحصول على نفحة أنثوية ساحرة في هذا الصيف.

عطر

  • أحمر الشفاه من مجموعة Gucci Beauty:

بعد هذا الإصدار من غوتشي أصبحت الشفاه الجافة من الماضي، حيث ستودعينها إلى الأبد بعد وضع أحمر الشفاه من مجموعة Gucci Beauty الجديدة Rouge de Beaute Brilliant والتي تتميز بتركيبة رائعة وغنية ترطب الشفاه وتمنحها لوناً رائعاً. تجمع هذه المجموعة في تركيبتها بين زيوت الزهور وزبدة الفاكهة وحمض الهيالورونيك، فتمنح الشفاه اللون والرطوبة واللمعان لمدة 24 ساعة.

كما تتميز المجموعة الجديدة من Gucci Beauty بألوان نابضة بالبهجة والحياة و ملمس كريمي يمنح الشفاه مظهر أكثر امتلاءً وجمالاً.

أحمر الشفاه من غوتشي

  • كريم Dr Jart Cicapair:

هل أنت مستعدة للعودة مع قدوم الصيف لوضع المكياج الساحر والأخاذ إذاً عليك استخدام كريم Dr Jart Cicapair الذي يهدئ ويوحد لون البشرة ويغطي الشوائب، كما أنه لطيف على البشرة الحساسة والمتهيجة. 

إضافةً إلى أنه يوفر الحماية من أشعة الشمس يمكنك أيضاً استخدام هذا الكريم كأساس تحت المكياج، أو استخدامه لوحده لتغطية طبيعية بعد وضع التونر لتتمتعي ببشرة مفعمة بالإشراق والجمال.

كريم دكتور جارل

  • كريم الأساس من Burberry:

تقدم مؤسسة Burberry Beauty نموذجاً جديداً لكريم الأساس والذي يجمع بين العناية بالبشرة والمكياج ليمنح بشرتك ملمساً يشبه السيروم ويوفر تغطية كاملة، كريم غني بالمكونات الرائعة الهيالورونيك ومستخلصات الفيولا والشاي الأبيض الغني بمضادات الأكسدة الرائعة لبشرتك يساعد على ترطيبها وتنعيمها ويمنحك بشرة متوهجة لمدة 24 ساعة.

كريم الأساس من بربري

  • عطر Bvlgari OMNIA :

كجزء من الفصل التالي من ملحمة Serpenti Through The Eyes Of تعاونت بولغاري مع المصممة اليونانية ماري كاترانتزو والتي تتخذ من لندن مقراً لها لإصدار OMNIA Capsule Edition بالتعاون مع خبير العطور ألبرتو مورياس، حيث طورت كاترانتزو عطر OMNIA الجديد والحصري.

مزيج نابض بالحياة من أزهار الغاردينيا والبرتقال مع نفحات من اليوسفي وأوراق التين في زجاجة فائقة التميز والفرادة 

وقد تم تحديث ثلاثة عطور مميزة من عطر OMNIA

 OMNIA Crystalline, OMNIA Amethyste and OMNIA Coraلمرافقة عطر EDP الجديد، كل منها يتميز بتصميمات غنية تؤكد على مكون الأزهار الرئيسي.

عطر أمنية

  • كبسولة Dior :

تكريماً لعالم الأفلام، أصدرت دار Dior كبسولة محدودة الإصدار من أحمر الشفاه الأكثر شهرة. يأتي إصدار Rouge Dior Star Edition بخمسة ألوان مبهرة وغاية في السحر برعاية بيتر فيليبس، المدير الإبداعي والصوري لمكياج Dior ، تتراوح ألوانها ما بين اللون البني والوردي والبرتقالي والأحمر، وتتميز بمظهر ناعم غير لامع ولمسة مخملية ، مكوناتها غنية بالفاوانيا الحمراء وزهرة الرمان وزبدة الشيا، لتساعدك على حماية وتنعيم وتغذية شفتيك مع منحك مظهراً جذاباً وساحراً لشفاهك.

أحمر الشفاه من ديور

  • أحمر الخدود من BITE Beauty:

تصل علامة التجميل النظيفة والنباتية والخالية من المواد الكيماوية لتجلب معها منتجاتها المفضلة للشفاه والعينين والمغذّية. ويتصدر قائمة إصدارات العلامة التجارية أحمر الخدود Daycation الجديد، وهو أول أحمر خدود كريمي يتكون من مستخلص البابايا لتعزيز توهج البشرة، ويأتي بأربع ظلال مضيئة سهلة التطبيق مع قوام خفيف الوزن. بتصميم سهل الاستخدام بفوهة صغيرة الحجم لسهولة التطبيق.

أحمر الخدود من بايت

  • مجموعة Bobbi Brown الزهرية:

تتكون مجموعة بوبي براون الكاملة من لونين للشفاه، وظلال العيون، وهايلايتر وسائل للوجه، وبالطبع بودرة الهايلايت الأيقونية  الرائعة والتي تأتي جميعها في عبوات وردية محدودة الإصدار. 

مجموعة بوبي براون