أحدث اتجاهات الجمال في عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أحدث اتجاهات الجمال في عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
أجمل التصاميم من عروض أسبوع الموضة في باريس لليوم الأول
أفضل عروض في أسبوع الموضة في باريس
7 صيحات جمال في أسبوع الموضة في باريس

هيمنت ألوان الذهبي والأرجواني والتراكوتا على إطلالات العارضات في اليوم الأول من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس ولذلك عليك أن تستعدي لاقتنائها لأنها ستكون الألوان الأكثر استخداماً في حقيبة مكياجك خلال الموسم القادم.

مع عودة أسبوع الموضة في باريس بكامل قوته، قدمت إطلالات الجمال لموسم ربيع وصيف 2022 إلهاماً كبيراً فيما يتعلق بالشعر والمكياج.

وللحصول على لمحة سريعة حول اتجاهات الجمال للموسم القادم رصدنا إطلالات العارضات خلال اليوم الأول لعروض الأزياء في باريس فمن الكحل الأسود العاتم لعارضات ديور إلى الوردي الفاتح في إطلالات عارضات وينسانتو إليك أحدث اتجاهات الجمال القادمة.

الآيلاينر المجنح المزدوج من Dior:

حواجب مصقولة بشكل مثالي لا تشوبه شائبة مع بطانة آيلاينر سوداء عاتمة تمتد على خط الرموش العلوية والسفلية للعارضات قدمها خبير المكياج بيتر فيليبس لإبراز وجوه عارضاته.

تصدرت الماسكارا النظرة مع شفتين بلون خفيف لامع لتركيز النظر على الآيلاينر المذهل.

dior

فيكتوريا / توماس ولمسة ساحرة من البرتقالي:

ربما سيطرت الألوان الخوخية على مدارج أسبوع الموضة في نيويورك، لكن فيكتوريا / توماس أثبتت أن ظلاً آخر من اللون البرتقالي يمكن أن يسود في هذا الموسم. حيث مزج خبير المكياج توم سابين تركيبة ندية باللون الصدئ على جفون عارضات الأزياء، بالإضافة إلى خدودهم وشفاههم للحصول على لمسة Beach أحادية رائعة.

من ناحية أخرى، تم الحفاظ على الشعر أملساً ومصقولاً، وعلى الرغم من نشوء هذا المظهر على المدرج إلا أنه يمكن أن يكون مظهرك اليومي بكل تأكيد.

Terracotta

كينيث إيزي الذهبي بثلاثة طرق:

رسمت خبيرة المكياج فارا هوميدي صبغة مذهبة بثلاثة أشكال مذهلة مختلفة في كينيث إيزي.

امتدت الأجنحة الذهبية السميكة على الجفون مع ضفائر متدفقة بطول حتى الخصر.

أما عن الطريقة الثانية فقد صبغت باللون الذهبي كامل الجفن العلوي ليغطي اللون الذهبي المنطقة بأكملها مع إخفاء الشعر تحت قبعة وشفاه عارية ليكون التركيز مصبوب تماماً على العينين.

وفي المظهر الثالث كان الأمر مختلف بلمسة جريئة ذهبية تغطي كامل الأنف.

كينيث إيزي

الوردي الفاقع من Weinsanto:

تم تطبيق الظل الأرجواني النابض بالحياة بشكل لا يصدق على جفون جميع عارضات Weinsanto.

أما الإطلالة المميزة كانت من تصميم مصفف الشعر كيفن جاكووت والتي كانت تاجاً على شكل قلب بالضفائر بنفس اللون المطبق على الجفون والخدود أيضاً.

أما خبير المكياج Dyna Dagger الذي جعل لون الشفاه الوردي الفاقع وينبض مع أحمر الشفاه الأسود ليضفي على الوجنتين بريقاً رائعاً.

Weinsanto