أحدث اتجاهات الجمال من مدرج ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
أحدث اتجاهات الجمال من مدرج ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
اتجاهات مدرج ربيع وصيف 2023 لحقائب اليد
7 اتجاهات للجمال من مدارج ربيع وصيف 2023
7 اتجاهات للشعر من مدارج ربيع وصيف 2023

من أحجار الراين إلى الرموش البراقة، لا تفتقر عروض الأزياء أبداً إلى اتجاهات الجمال الفريدة في هذا العام.

كانت عروض الأزياء لربيع وصيف 23 الأخيرة مليئة بمفاجآت الجمال مثلها مثل التصاميم الأنيقة والجريئة للأزياء. في حين أن معظم العلامات التجارية حافظت على بساطتها، جلب هالبيرن تصفيفة الشعر من السبعينيات.

وأخذ الآيلاينر أسلوباً جديداً من خلال أحجار الوجه مع Halpern أيضاً، وأصبحت Louis Vuitton جريئة ومظلمة بمظهر عين القط.

فيما يلي بعض اتجاهات الجمال الجديرة بالملاحظة من المدرج والتي يمكنك اعتمادها في موسم 2023

هالبيرن: عيون القطط المرصعة بالجواهر:
سلطت مجموعة Halpern الضوء على عدد كبير من المطبوعات المتلألئة والأنسجة المخملية وستائر الباستيل التي غطت عصر الديسكو على طول المدرج. مصحوبة بتسريحات السبعينيات، كما اعتمدت عيون القطط المرصعة بالجواهر بدرجات اللون البرتقالي والأزرق النيون.

اللون البرتقالي كان مع الملابس التكميلية بطبعات حيوانات وتفاصيل ذهبية، بينما استخدمت الأزرق للفساتين والمعاطف الزرقاء المخملية.

Halpern

سوزان فانغ: مظهر الشعر المبلل وزينة الوجه
مجموعات مصمم الأزياء شنغهاي سوزان فانغ أثيرية، وقد أظهرت مجموعتها النابضة بالحياة لربيع وصيف 23 الكثير من اتجاهات الجمال. حيث زينت العارضات المدرج بتصاميم متدلية متدرجة بألوان قوس قزح بألوان الباستيل وطبعات من الأزهار أو الدانتيل أو الخواتم. تم الحفاظ على المكياج في حده الأدنى، مع مظهر أنيق للشعر الرطب وزخارف وجه تتناسب مع لوحات ألوان الملابس.

Susan Fang

لويس فويتون: آيلاينر مجنح جريء ورموش سفلية محددة:
ركزت مجموعة Louis Vuitton SS23 على التفاصيل الدقيقة وضاعفت حجمها، من السحابات الكبيرة إلى الأزرار والأقواس الضخمة. تتراوح مظاهر الجمال من رموش طبيعية بالكامل إلى رموش سفلية داكنة أو آيلاينر مجنح جريء بشكل عام. تميز الآيلاينر أيضاً برموش سفلية مرسومة بتفاصيل ظلال فضية، مما يضفي إشراقاً على المظهر الجريء.

لويس فيتون

سيمون روشا: عيون لامعة
كانت مجموعة Simone تفسيراً فريداً، وإصداراً أنثوياً قوياً بطبقات وردية وأحياناً خضراء كلاسيكية. يرافق كل مظهر أنيق ظلال برتقالية نيون وعيون لامعة كاملة من الجفون إلى الرموش. شفاه وردية محايدة تكمل مظهر المكياج للحصول على العرض الباهظ الذي نال ترحيباً حاراً.

سيمون روشا