أحدث اتجاهات المجوهرات الرجالية من الماركات العالمية الشهيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
أحدث اتجاهات المجوهرات الرجالية من الماركات العالمية الشهيرة
مقالات ذات صلة
مجوهرات الفراشة اتجاه المجوهرات الأكبر هذا العام
تعرفي على أحدث اتجاهات الربيع من نجمات الموضة العالميات
تعرفي على أكبر اتجاهات المجوهرات في عام 2023

من الخواتم إلى الأساور إلى القلائد، إليك بعض ماركات المجوهرات الرجالية المعروفة التي يمكنك الوثوق بها للحصول على إكسسوارات عالية الجودة.

أصبحت المجوهرات منتشرة بشكل متزايد لمظهر أكثر أناقةً وتنوعاً في السنوات الأخيرة. وباتت الإكسسوارات العصرية أشياء يمكن لأي شخص ارتداؤها.

الكثير من المشاهير الرجال أيضاً لم يعودوا راضين فقط عن ارتدائهم البدلة الرسمية والأحذية الجميلة في المناسبات، بل إنهم يذهبون إلى أبعد الحدود من خلال إضافة جميع أنواع المجوهرات إلى إطلالاتهم. مع وجود المزيد من المشاهير والعلامات التجارية للذكور الذين يمهدون الطريق لمجوهرات الرجال ليكون لها مكان في خزانة ملابس الرجل، فقد أصبحنا مضطرين أكثر للاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الإكسسوارات.

إليك البعض من ماركات المجوهرات الرجالية المعروفة الفاخرة للحصول على مظهر أنيق ومميز.

Miansai:

تفخر شركة Miansai، التي أسسها مايكل سايجر ، باستخدام مواد عالية الجودة لإنشاء تصميماتها. بالنسبة لقطعهم ، فإن Miansai مصدر جلود إيطالية فاخرة ومعادن ثمينة نقية وحبال بحرية مصنوعة حسب الطلب. يصف ميانساي قطعة كل رجل على أنها قطعة خام يتم تحويلها إلى قطعة مصقولة من المجوهرات الكلاسيكية المصممة.

Miansai

توم وود:

البساطة والابتكار والوظيفية متجذرة في الجماليات الاسكندنافية ، وتوم وود ملتزم بالحد من تأثيره البيئي قدر الإمكان. يصنع توم وود مجوهرات للجنسين من الفضة الإسترليني عالية الجودة والذهب. دبليو.

توم وود

Fendi:

تقوم ماركة Fendi الإيطالية للأزياء الفاخرة بصنع الإكسسوارات والملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والأحذية والعطور والنظارات والساعات. تشتهر Fendi ، التي تأسست في روما عام 1925 ، بمنتجاتها الجلدية وكذلك معاطفها وإكسسواراتها من الفرو.

Fendi

Tiffany & Co:

Tiffany & Co هي علامة تجارية أمريكية فاخرة مملوكة لفرنسا وتبيع المجوهرات والإكسسوارات الشخصية والسلع الجلدية وغير ذلك. عند وصف مجوهرات الرجال ، تركز Tiffany & Co على التصميم البسيط والأساليب الحرفية التقليدية ، حيث تعرض أفضل ما في الحرف اليدوية.

Tiffany & Co

Gucci:
Gucci هي دار أزياء إيطالية فاخرة راقية تنتج حقائب اليد، والملابس الجاهزة، والأحذية، والإكسسوارات، والماكياج، والعطور، والديكور المنزلي. مجوهرات وساعات غوتشي الرجالية المزينة بموضوعات حيوانية وزهرية معبرة ، وأحجار نابضة بالحياة ، وتفاصيل معقدة تعيد صياغة جمالية غوتشي الرقي.

Gucci

Stolen Girlfriends Club:

أسسها مارك مور ودان جوسلينج، وهما نيوزيلنديان لهما خلفية في رياضة ركوب الأمواج ، شركة Stolen Girlfriends Club للرجال والنساء. تجمع مجوهراتهم بين ثقافة البوب ​​وجمالية موسيقى الروك أند رول.

Stolen Girlfriends Club

آلان كروسيتي:
شركة مجوهرات يقع مقرها الرئيسي في لندن ، Alan Crocetti مكرسة لإنتاج سلع عالية الجودة باستخدام الأحجار الكريمة وشبه الكريمة والمعادن النبيلة. تستوحي مجموعة المجوهرات الرجالية من Alan Crocetti الإلهام من جميع جوانب الحياة لابتكار بعض الأشكال والتصاميم الفريدة.

آلان كروسيتي

Le Gramme:

يتم تصنيع المجوهرات الرجالية في Le Gramme في فرنسا باستخدام مواد معاد تدويرها لا تقدر بثمن ويتم تحديدها من خلال وزنها بالجرام. إنها مستوحاة من عوالم الهندسة المعمارية والتصميم الصناعي لتصاميمها البسيطة.

Le Gramme