أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية من كارتييه تستكشف الجمال بجميع أشكاله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية من كارتييه تستكشف الجمال بجميع أشكاله
مقالات ذات صلة
أطلقي العنان لحواسك مع أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Cartier
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
Gal Gadot تتألق في أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Tiffany & Co.

تضم مجموعة Beautés du Monde كبسولة من سبع حلقات، يحتفل كل منها بثروة الطبيعة اللامحدودة من خلال الهندسة والحركة واللون.

مستوحاة من تقاليد الأخوين كارتييه المتمثلة في السفر حول العالم، والاستلهام من ملاحظاتهم، وإضفاء الطابع الفني الحقيقي على إبداعاتهم وخبراتهم، تقدم كارتييه أحدث مجموعاتها من Beautés du Monde High Jewellery، وهي عرض نموذجي لشغف العلامة التجارية بها. 

بفضول وتقدير لا يشبعان للطبيعة واتساع نطاقها، يعرض صانعوا المجوهرات في الدار غريزتهم ليس فقط لاكتشاف الجمال أينما كان، ولكن إتقانهم للحرفية التي تتجلى في التصاميم المبتكرة.

أحدث مجموعة مجوهرات راقية من كارتييه

يبرز عقد Iwana المرصوف بالماس والزمرد بتفاصيله الدقيقة وليونته، وهو يستحضر إلى الأذهان بشرة الإغوانا الخضراء.

وفي الوقت نفسه، فإن الألوان الساحرة لعقد Apatura، من الأوبال الأسترالي، وقضبان الألماس، والياقوت البرتقالي، تأخذ بعد التعقيد الغامض لأجنحة الفراشة.

Apatura

مع الإيمان بأن الجمال موجود في كل مكان، استوحى الصائغ أيضاً تصميم مجموعة جديدة مذهلة مألفة من سبعة خواتم، تستحضر أعماق البحر، والامتداد اللامحدود للسماء، وكل شيء بينهما. في هذه المجموعة الكبسولة، تعبر كل قطعة عن الثروة اللامحدودة للكون.

مجوهرات كارتييه الراقية

تشمل المجالات الحرفية الرئيسية للدار: الهندسة، والحركة، وتباين الألوان، والنباتات والحيوانات، وقد تم تصميم هذه الخواتم السبع بطريقة تشكل مجموعة من الأساليب. تشمل الزخارف درعاً يعتمد على رسم في كتاب أحياء قديم، وتنين بحري أسطوري مستوحى من هوميروس، وكويكب، وتبلور جيولوجي، ولغز صيني.

مجوهرات كارتييه

تتوج الخواتم بأصالة وروح الاستكشاف في اختيارات كارتييه، وتشكيلة رائعة من أحجار الماس المثلثة، والإسبينيل الأرجواني، والتورمالين كابوشون، والماس الأخضر.

من خلال هذه القطع من المجوهرات الراقية من كارتييه يتم الكشف عن لوحات ألوان جديدة ومتباينة، تقدم ألواناً متقنة جديدة تحكي رحلة كل حجر.

خواتم كارتييه