قلادة تحتاجيها لإكمال مظهرك الصيفي

أفضل الأزياء المناسبة للمنزل والخروجات السريعة

أحذية مسطحة مناسبة للعمل من المنزل والخروجات السريعة

  • الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
أحذية مسطحة مناسبة للعمل من المنزل والخروجات السريعة

لنكن واقعيين، نعلم أنه لن يذهب أي منا إلى أبعد من المتجر خلف منزلنا الآن، بسبب العزل المنزل للحماية من فيروس كورونا المُستجد، لكن أفضل الأحذية المريحة المسطحة لعام 2020 ستكون مناسبة لذلك أيضاً ولا يسعنا إلا أن نحبها من أجل التطبيق العملي الذي نفتقده الآن.


 تعتبر الأحذية قطعة مثيرة للانقسام دائماً، بعد كل شيء، تشعر بعض السيدات بتحسن عندما يمنحهن نعلهن بوصة أو ثلاثة من الارتفاع الإضافي والبعض الآخر هم من عشاق الأحذية الرياضية والمريحة المسطحة.

في حين أن هناك شيئاً جذاباً حول الأحذية الكلاسيكية المسطحة، فإن خيارات هذا العام تتضمن أيضاً أزواجاً أكثر ثباتاً تستمد أسلوبها من من الأحذية التي يطلق عليها القبيحة وأنماط Slingback التي توفر بديلاً أنيقاً للأحذية عالية العكب الأكثر ارتداءً. 

سواء كان ارتداء الأحذية في المنزل يساعدك على الشعور كما لو كنتِ في الواقع ذاهبه إلى العمل أو تخططين لارتدائها أثناء مشوارك السريع القادم، ستجدين بالتأكيد ما يناسبك من خلال مجموعة الأحذية التي نعرضها لكِ أدناه. 

أحذية بتصميم Loafer


أحذية بتصميم Loaferيعتبر الحذاء loafer أحد أكثر الأنماط العالمية عندما يتعلق الأمر بالأحذية المسطحة، فهي أنيقة ومميزة مما يجعلها خياراً واضحاً، لتنسيقها مع ملابس العمل والمظهر الكلاسيك والمفصل ولكنها تكون رائعة أيضاً وتعطي لمسة مثالية متناقضة عند ارتدائها مع تنورة قصيرة أو بنطلون واسع الساق. 

أحذية الباليرينا Ballet Flat


أحذية الباليرينا Ballet Flat

غالباً ما يرتبط نمط أحذية الباليرينا التي تبدو مشابهة لحذاء رقص البالية الكلاسيكي، بالراحة والأمان والسيدات اللائي لا يفضلن الكعوب العالية أو صاحبات القوام الطويل. 


حذاء مع حزام خلفي Sling-Back Flat


حذاء مع حزام خلفي Sling-Back Flatمثل الباليرينا المسطح، لا يزال هذا النمط كلاسيكياً في الشكل، لكن التفاصيل ذات الظهر الخلفي تجعله أكثر أناقة قليلاً، ضعي في اعتبارك ذلك عند ارتداء الجينز القصير، سيبدو جيداً مع أي إطلالة صيفية قد تخططين لارتدائها. 

أحذية بتصميم Mule


أحذية بتصميم Muleكما رأينا ستكون أسهل طريقة عندما تكونين مستعدة لتجربة مظهر أكثر حدة، يبدو تصميم Mule حديث ومنعش عند ارتدائه مع الجينز أو البنطلون ولكن الطريقة السهلة لارتدائه يجعل قدميك تنزلق إلى الحذاء ويخرج منه بسهولة. 

أحذية صيفية Slide Flat


أحذية صيفية Slide Flat

انحراف أقرب قليلاً إلى نمط الصندل المسطح الذي يمزج أفضل ما في كل من تصميم للأحذية، فهو يتضمن وسادة قدم مريحة ومسطحة وحزاماً متقاطعاً واحداً، اختاري إصداراً بسيطاً أو المزينة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا