أختين تعلن عن شراكتها مع بدايات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
أختين تعلن عن شراكتها مع بدايات
مقالات ذات صلة
إدارة L.I.P.S تعلن عن شراكتها مع فاشن TV الدولية
Farfetch "تعلن عن شراكتها العالمية مع "رباعيات"
هل شاهدتِ اطلالات الأخت الصغرى لكيت موس؟

ستوفر منصة الاستثمار التمويل والخبرة والربط مع شبكة عالمية من خبراء الصناعة لإتاحة آفاق أوسع للنمو.

يسر شركة أختين بدء الشراكة مع بدايات- إحدى شركات مجموعة السارا الدولية للاستثمار- التي أسسها المهندس رشيد محمد رشيد.

ستسهم الشراكة في توفير التمويل والخبرة والدعم التشغيلي اللازمين لدفع فرص نمو أختين إلى آفاقٍ أوسع مع إتاحة المجال لربط شركة أختين مع شبكة عالمية من خبراء الصناعة المتعاملين مع شركة بدايات.

كما ستعمل بدايات على توحيد الجهود مع إدارة أختين وشركاء نجاحها لإثراء ودعم أحد أكثر العلامات التجارية الفاخرة شهرةً واحتراماً في مصر.

تعتبر الشراكة ما بين أختين وبدايات تكاملاً طبيعياً، ليس فقط لكون مؤسسيهم ينحدرون من مصر ولكن لكون شركة بدايات منصة استثمارية متخصصة تحفز وتدعم المبدعين ورواد الأعمال في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط بما يسهم في تحويل أفكارهم الرائعة إلى علامات تجارية معروفة عالمياً.

وتعتبر شركة أختين في طريقها لتحقيق هذا الهدف، فقد صنعت العلامة التجارية لنفسها منذ تأسيسها في عام 2014 اسماً عالمياً من خلال مجموعاتها ذات التصميمات الإبداعية المتميزة التي اقتنى منها العديد من المشاهير حول العالم.

وإضافةً إلى ذلك فإن ريادة الشركة في قطاع التجارة الالكترونية في مصر وتركيزها المستمر على تطوير المنتجات الجديدة وتحسين البصمة الرقمية لأختين وتوسيع وجودها في الأسواق خاصةً قطاع التجزئة منها جزءاً من خطط توسعها عالمياً.

قالت موناز وآية عبد الرؤوف: "باعتبارنا علامة تجارية تنتمي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فنشعر بالحماس الشديد للتعاون مع شريك يحمل معنا قيماً مشتركة ويتفهم الفرص الفريدة والتحديات التي يواجهها رواد الأعمال في المنطقة".

كما أضاف محمد عبد الرؤوف الرئيس التنفيذي لشركة أختين وشريكها التجاري "إن وجود شريك نشط مثل بدايات سيساعدنا على إطلاق كافة إمكاناتنا الإبداعية والتجارية".

ومن جانبها قالت توغبا أونكان الرئيس التنفيذي لشركة بدايات "يتميز نهج أختين في المزج بين الموضة والفن مع الاحتفاء بالتراث الغني للحرفيين المصريين بكونه نهج رائع يتماشى إلى حد كبير مع مهمة بدايات في رعاية وتمكين وربط المواهب الإبداعية ببعضها البعض.

نحن نتطلع إلى تعاون مثمر مع موناز وآية ومحمد وفريق عمل أختين لترسيخ مكانة العلامة التجارية كرائد في مجال الموضة الفاخرة عالمياً".

وقامت ام اتش ار بالمشاركة مع مكتب وايت آند كيس بتمثيل شركة أختين، بينما قام مكتب ألاينس للمحاماة والاستشارات القانونية بتمثيل شركة بدايات.

نبذة عن أختين

تأسست على يد الأختين موناز وآية عبد الرؤوف في عام 2014. أختين هي خط حقائب يد واكسسوارات معاصرة تدمج الحرفية المصرية القديمة بمواد عالية الجودة وتصاميم خالدة لخلق علامة تجارية حديثة.

يتميز أختين بتفاصيل متناقضة تعكس شخصيات الثنائي التصميمي، مما جذب المشاهير لمتابعتهما مثل بيونسيه وإيما واتسون وكاردي بي وجيجي حديد.

اكتملت الشركة التي تديرها العائلة بانضمام شقيقهم محمد صاحب العقلية التجارية والذي يدافع عن طموح أختين التجاري كرئيس تنفيذي وشريك.

وفي عام 2019، تم إدراج آية وموناز في قائمة فوربس الشرق الأوسط للمبدعين الشباب تحت سن 30، اعترافاً لتأثيرهما على المنطقة وخارجها.

افتتحت أختين متجرها الرئيسي في الحي المعاصر بالقاهرة في أكتوبر 2020، لتقدم للعملاء عالماً تجارياً غامراً، بالإضافة إلى شركاء التجزئة العالميين في جميع أنحاء العالم.

يرجى زيارة موقع للمزيد من المعلومات www.okhtein.com.

نبذة عن بدايات

تعتبر شركة بدايات منصة استثمارية محفزة للمواهب الإبداعية ورواد الأعمال في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط تهدف إلى تحويل أفكارهم الرائعة إلى علامات تجارية طموحة ومسؤولة ومعروفة عالمياً.

أسسها المهندس رشيد محمد رشيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة السارا الدولية للاستثمار، بغرض رعاية وتمكين المواهب الإبداعية والمشروعات الرائدة في مجالات الموضة والجمال والنمط الصحي للحياة، مع دعمها بالتمويل والخبرة وربطها بشبكة عالمية من خبراء الصناعة المتخصصين.

المهندس رشيد هو أيضاً رئيس مجلس إدارة بيتا الأزياء العالميين بالمان في فرنسا وفالنتينو في إيطاليا، وهو مستثمر نشط في عالم المنتجات الفاخرة. شغل السيد رشيد سابقاً منصب وزير التجارة والصناعة والاستثمار في مصر منذ عام 2004، كما كان رئيساً تنفيذياً لشركة يونيليفر الشرق الأوسط وأفريقيا وخريجاً لكلية هارفرد للأعمال وحائزاً على وسام استحقاق الجمهورية الإيطالية بدرجة فارس والتي قدمها له رئيس الجمهورية الإيطالية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع www.bidayat.com