أدوات منزلية فاخرة من أشهر العلامات التجارية للأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أدوات منزلية فاخرة من أشهر العلامات التجارية للأزياء
مقالات ذات صلة
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر
لأي العلامات التجارية الفاخرة ينتمي هذا الحذاء الرياضي؟
قابلي العلامة التجارية الجديدة للأزياء الراقية

إن أناقة المنزل تعتبر امتداداً وتمثيلاً لأناقتنا

مع انتقال علامات تجارية مثل Dior و Versace و Gucci إلى الديكور وأدوات المائدة، يتساءل الكثيرين كيف أصبحت هذه السلع المنزلية قطعاً مغرية ومرغوبة من قبل المصممين.

هناك القليل من الاختلاف حول أن الوباء العالمي كان قوة للتغيير والتعطيل والتسريع.

مثل معظم الصناعات، كان على الأزياء الفاخرة أن تتكيف مع الاحتياجات والرغبات الجديدة، والتي تتضمن بشكل ملحوظ زيادة الطلب على الأدوات المنزلية ذات العلامات التجارية الفاخرة.

على الرغم من أنه كان من غير المألوف أن تشترك العلامات التجارية للأزياء في هذا النوع من نمط الحياة والديكور، إلا أن عام 2020 جعل الجميع أقرب إلى المنزل بكل معنى الكلمة.

تماماً كما وجدت الموضة نفسها تتجه نحو ملابس النوم بسبب الإغلاق وإجراءات البقاء في المنزل، وبذلك اكتسب مجال الأدوات المنزلية الفاخرة مكانة بارزة.

لم يعد الأشخاص يكتفون بارتداء الملابس الفاخرة المصممة من أشهر المصممين وحسب بل لجأ الكثيرون إلى تزيين منازلهم بأثاث وأدوات مائدة عالية الجودة، وباتت العلامات التجارية الفاخرة تسعد بذلك.

هذا العام ، قفزت BONIA إلى مجال الأدوات المنزلية من خلال إطلاق مجموعتها الأولى من أدوات المائدة، بزخارف وألوان دقيقة مستوحاة من مدن مثل بولونيا وسنغافورة ومالاكا.

Bonia

وقد استوحيت مجموعات الهدايا الصينية الفاخرة من ماركة Halcyon Days الخاصة بالهدايا الفاخرة البريطانية  من القصور الملكية التاريخية في المملكة المتحدة بالإضافة إلى الوجهات البعيدة مثل Serengeti والهند.

Halcyon Days

في مجموعات الديكور والأدوات المنزلية مثل الوسائد المتطرفة المفضلة لدى غوتشي.

Gucci

والمفارش والوسائد، والأدوات الذهبية المميز من Versace.

فيرساتشي
 

والقطع المنقوشة على طراز Barocco التي تترك انطباعاً مذهلاً على الفور.

Barocco

على عكس التطور السريع والتغير في الاتجاهات في عالم الموضة من موسم لآخر، توفر الأدوات المنزلية مدة صلاحية أطول بكثير، لذا فإن الإنفاق على السلع المنزلية ذات العلامات التجارية الفاخرة يعتبر من قبل العملاء استثماراً جيداً طويل الأمد.

مع انتهاء الإغلاق واقتراب موسم الأعياد أيضاً والتجمع في منازل الأصدقاء والعائلة أصبح التزيين لإثارة الإعجاب أكثر أهمية من أي وقت مضى.

نظراً لأن اللقاءات تميل إلى الدوران حول الطعام، فقد ظهرت أدوات المائدة المصممة جيداً بشكل فاخر، من الأطباق وأكواب الشاي إلى المفارش والشمعدانات، باعتبارها المحاور المركزية لديكور غرفة الطعام.

من خلال تقديم إمكانات لا حصر لها في مجموعات الألوان والأنماط حولت مجموعات أدوات المائدة من ماركات الأزياء الفاخرة طاولة الطعام المتواضعة إلى لوحة قماشية لإبداع لا حدود له.

تعد منتجات الأدوات المنزلية وسيلة متعددة الاستخدامات للابتكار والتجديد وتوفر طرقًا جديدة ومثيرة لبيوت الأزياء الراقية للصناعة والإبداع.

من خلال إدخال نفس المستوى من الفن والأناقة التي تجذب قاعدة عملائها العالميين، تعكس خطوط أدوات المائدة من Dior علامتها التجارية من.

Dior

التطور الأنيق في القطع المستوحاة من الطبيعة. بالطريقة نفسها، يحتوي خط Hermès على إيماءات إلى جذورها التراثية والفروسية مع مجموعات ملونة مستوحاة من الخيول والفرسان.

Hermes