• أربع أسباب للإقامة في فندق ڤي كيوريو كولكشن التابع لهيلتون دبي

    أربع أسباب للإقامة في فندق ڤي كيوريو كولكشن التابع لهيلتون دبي


    أربع أسباب للإقامة في فندق ڤي كيوريو كولكشن التابع لهيلتون دبي

    1- الموقع:

    مباشرة في شارع الشيخ زايد، إنك في قلب كل شيء. يقع بين جميع النقاط المثيرة للاهتمام في دبي. دبي القديمة ودبي الحديثة. وبوجود وفرة من وسائل النقل، فإنك تبعد بضع دقائق عن برج خليفة ودبي مول وبرج بارك. تتوفر سيارات الأجرة في جميع الأنحاء ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى دبي مول. نقطة إيجابية إضافية! لا تفوت لا بيرل. إنه عرض مذهل ورائع ومتوفر فقط في الحبتور سيتي. إن مشاهدته لابد منها للبالغين والأطفال.

    2- التجربة:

    وهنا يُعرِّف فندق ڤي "الخروج عن المألوف". بمجرد دخولك إلى الردهة (وهي في الطابق الـ 30) فإنك تخطو إلى مزيج مليء بالألوان والتصاميم. مع تصميم مستقبلي وشخصية خاصة به. إن لافتات أرقام الغرف جميعها رقمية (أحببتها) ولا تتوقع غرفة "نمطية". ولا بأي من المقاييس!

    3- نامو!

    إن المطعم الآسيوي والكوري، والواقع في الطابق الـ 31 هو محطة لا بد منه إذا كنت من "عشاق الطعام". أطباق كورية وآسيوية متنوعة مع محطات مفتوحة وإطلالة على قناة دبي. مُعدَّة بشكل جميل لتناول العشاء أو المشروبات. لا تفوت طبق "لا غاليبي" الشهير (أضلاع لحم أنغس كوري أسود قصيرة متبلة، وحبوب الصنوبر، وغان-جانغ، ومهروس الثوم).

    الترفيه! لا بيرل!

    أول عرض مقيم في دبي، عرض لا بيرل في مسرح مبني خصيصاً لهذا الغرض في قلب الحبتور سيتي. عرض مائي فريد من نوعه يستخدم أحدث التقنيات التي تولّد الشلالات والسيول والمطر على أرض تغمرها المياه وتغور في غضون ثوانٍ. توقع مشاهدة مؤدين من الطراز العالمي من جميع أنحاء العالم يؤدون عروضاً استثنائية ومثيرة تشمل الألعاب البهلوانية وثني الجسم والطيران والغوص وحتى الدراجات النارية التي تتحدى الجاذبية.

    وأخيراً، إن فندق ڤي كيوريو كوليكشن هو جزء من عائلة هيلتون، وإذا كنت مقيماً في الفندق تأكد من أن تضيف مكافآت الشرف الخاصة بك.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات