أزياء الحضور في عرض Loewe لربيع وصيف 2022 في باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
أزياء الحضور في عرض Loewe لربيع وصيف 2022 في باريس
مقالات ذات صلة
أجمل أزياء الحضور عند بوابة ديور لربيع وصيف 2022 في باريس
أزياء الحضور خلال عرض Chanel لربيع وصيف 2022 قصة من الأناقة الفاخرة
أفضل أزياء ستريت ستايل في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2022

تصوير: Ahmad AlAnsari 

@in2raw studio

بعرض لا يقل أهميةً وجمالاً عما سبقه من عروض شاهدناها في الأيام الماضية خلال أسبوع الموضة في باريس قدمت دار Loewe للأزياء الجاهزة اليوم مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2022 والتي خطفت الأنظار بجمالها وأناقة تصاميمها وألوانها الساحرة بالإضافة إلى تنوعها.

فقد بدت مجموعة لويفي لهذا العام مختلفة تماماً عصرية، بسيطة ومناسبة لجميع الأذواق. كما ركزت بشكل خاص على الشكل الهندسي دون تحديد الخصر والأرداف. كما طغى عليها الطابع العشوائي بشكل إبداعي.

الكثير من الفساتين بقصات مختلفة، السترات، والمعاطف، والأحذية وغيرها من الملابس التي كانت محط أنظار الكثيرين اللذين انتظروا وبلهفة مشاهدة جديد دار الأزياء الفاخرة بأسلوبها المبتكر في كل مرة.

اللافت للأنظار في مجموعة لويفي كان بعض التصاميم بالقصة المستقيمة التي تميزت بصدرية معدنية ذهبية صممت بشكل غير منتظم، أعادتنا بالذاكرة إلى العصور الوسطى كتعبير عن الفترة التي انتشرت فيها الفيروسات كالطاعون.

وتجمع عشاق دار LOEWE الفاخرة، إلى جانب المحررين والمؤثرين في عالم الموضة والأزياء لحضور العرض المنتظر بملابس فاخرة، وأزياء أنيقة وتصاميم راقية جمعناها لكم في هذا الألبوم لتشاهدوا أناقتها ولتكون نظرة على موضة ملابس ستريت ستايل خلال الأيام القادمة.