أزياء مميزة للمرأة الأنيقة من أسلوب ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
أزياء مميزة للمرأة الأنيقة من أسلوب ستريت ستايل
مقالات ذات صلة
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

عندما نفكر في الموضة، تتبادر إلى الذهن على الفور بعض الأشياء: التطور والتجريب ويبدو أن النساء الأنيقات يتمتعن بالموهبة في المظهر اللامع بغض النظر عن ما يرتدينه، لكنهن أيضاً يستمتعن ببعض الإطلالات غير المتوقعة. 
بالتأكيد، سترين الأزياء الفاخرة والأنيقة في نفس المستوى من المرح والتصميم الإبداعي من خلال وضع طبقات وألوان مختلفة ومع اقترابنا من الموسم المقبل، ما الذي يمكن أن نتوقع أن ترتديه أفضل النساء الأنيقات؟ عندما يتعلق الأمر بخزانة ملابس الخريف، فهناك عدد قليل من القطع الأساسية التي تميل النساء إلى ارتدائها، من الاكسسوارات الأنيقة إلى الخياطة القوية إلى المطبوعات الجريئة. 

أحذية عالية الركبة 

أحذية عالية الركبة 

سواء كنتِ ترتدين فستاناً طويلاً أو شورت برمودا أو معطف، فإن الأحذية التي تصل إلى الركبة هي القطعة الأساسية في أحذية الخريف التي لا تستغني عنها السيدات الأنيقات، في هذا الموسم، اختاري زوجاً مكتملاً بحذاء أنيق. 

الأزياء المضلعة 

أحذية عالية الركبة 

الحياكة المضلعة آخذة في الارتفاع للخريف، لكنها قطعة تم ضبطها للنساء الأنيقات لفترة طويلة، قطعة راقية وخالدة تتماشى مع التراث القديم للملابس المحبوكة، هذه هي القطعة الأساسية في خزانة الملابس التي سترتديها لسنوات قادمة.

فستان فضفاض 

فستان فضفاض الفستان الفضفاض هو القطعة الانتقالية المثالية التي يمكنها العبور من الصيف إلى الخريف، مع دخولك الموسم الجديد، استبدلي صندلك بزوج من الأحذية الجلدية.

نقشات جريئة 

نقشات جريئة 

سواء كنتِ تبحثين عن مجموعات Prada أو Gucci أو Fendi ، فستتأكدين من العثور على مطبوعات رائعة وجريئة، ستجدين أيضاً نقشات قوية في الخزائن الأساسية للمرأة الأنيقة.

بناطيل جلد واسعة 

بناطيل جلد واسعة 

بدلاً من السراويل الجلدية الضيقة، تنجذب النساء الأنيقات إلى أنماط البنطلونات ذات القطع العريضة، مع الخياطة الدقيقة والمظهر اللامع، هذه لمسة جديدة على خزانة الملابس الأساسية. 

معطف أنيق 

معطف أنيق

شيء واحد تعلمناه، أن الخريف هو كل شيء عن معطف رائع، هذا شيء تعرفه النساء الأنيقات  بالتأكيد، فقط أضيفي زوجاً رائعاً من الأحذية وينتهي مظهرك.


بناطيل واسعة كلاسيكية 

بناطيل واسعة كلاسيكية 

الخياطة الحادة هي أساس الموضة، لذلك ستجدين أن الكثير من الملابس ضرورية، إذن، ماذا سنرى هذا الخريف؟ السراويل المريحة التي تزداد ارتفاعاً للموسم المقبل. 


سترة بليزر واسعة 

معطف

كانت هذه القطعة هائلة العام الماضي، لكننا سنستمر في ارتدائها هذا العام.

أحذية الكاحل الأنيقة

أحذية

تعتبر أحذية الكاحل السوداء قطعة أساسية في خزانة ملابس الخريف ولكن الأحذية التي ستجديها في خزانة ملابس الفتيات الأنيقات على غرار أسلوب الشارع، الخريفية ستكون عصرية مع حذاء بكعب صغير أنيق وأصابع مدببة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا