أسبوع الموضة في الأردن Jordan Fashion Week صبغة أردنية وحضور عالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2019
أسبوع الموضة في الأردن Jordan Fashion Week  صبغة أردنية وحضور عالمي
مقالات ذات صلة
هذا ما ستحتاجينه لحضور أسبوع الموضة Fashion week essentials
Prague Fashion Week StreetStyle
Paris Fashion Week Style

بحضور ما يزيد على 3000 شخص، وعدد من المصممين العالميين والمحليين، وممثلي وسائل الإعلام، وممثلين عن الشركاء والداعمين، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات عامّة ومشاهير عرب وعالميين؛ انطلقت فعاليات Jordan Fashion Week وعلى مدار يومين متتاليين "الجمعة والسبت – 29 و30 مارس" في فندق كيمبنسكي عمان.

وخلال الحفل، ألقت السيدة "شيرين رفاعي" مؤسس Jordan Fashion Week كلمة رحّبت خلالها بالحضور، وتقدمت من الشركاء والداعمين بالشكر الجزيل على ما قدموه من دعم، وقالت:" نرحب بكم جميعاً في هذه المنصة الخاصة، التي تعكس ثقافة الأزياء والموضة في الأردن، وتقدم معنىً جديداً للجمال وللموضة عبر رسائلها الضمنية، الوطنية والإنسانية وغيرها". وأضافت:" وجودكم معنا يضيف إلى الجمال جمالاً ويزيد من نجاح منصتنا، كنتم وما زلتم حجر الأساس في بث هذه الثقافة الإنسانية، في وقت يحتاج العالم فيه إلى نشر هذه الروح".

تنوعت فعاليات أسبوع الموضة في الأردن بين عروض الأزياء والاجتماعات، والكشف عن مجموعات صيف 2019 لأول مرة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى التي شارك فيها مصممون من جميع أنحاء العالم، والتي شهدت تغطية إعلامية مميزة عالمية ومحلية. وقد أتاح Jordan Fashion Week للمصممين الأردنيين فرصة الالتقاء والتفاعل مع آخرين عالميين، وعرض أعمالهم عليهم وعلى مشترين ومستثمرين من بلدان مختلفة.

وفي الختام؛ عبر الحضور عن إعجابهم بالتنظيم المتقن والفعاليات المنتقاة باحترافية، والتي أظهرت الوجه الحقيقي لثقافة الأزياء والموضة في الأردن، وكيفية تقديمها بقالب اتّسم بالإحكام والترتيب.