أسلوب راكبي الدراجات هو الموضة الجديدة الأكثر رواجاً هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أسلوب راكبي الدراجات هو الموضة الجديدة الأكثر رواجاً هذا العام
مقالات ذات صلة
حذاء سندريلا الأكثر رواجاً في موسم الأعياد هذا العام
المانكير الفرنسي الأكثر رواجا بين حضور أسبوع الموضة في باريس
أكثر أسئلة الموضة بحثاً هذا العام

تعرفي على أسلوب ارتداء ملابس مثل راكب الدراجة الرياضي من رأسه حتى أخمص قدميه، والذي اعتمدته بيلا حديد.

في الشهر الماضي شوهدت بيلا حديد وهي تغادر شقة شقيقتها جيجي في نيويورك مرتدية سروالاً قصيراً لراكبي الدراجات وسترة مخططة ملونة وعصابة رأس سوداء وهو زي أسلوب الشارع لراكب دراجات حقيقي في التسعينيات. على الرغم من وجود شورتات راكبي الدراجات النارية منذ فترة، إلا أن هناك عناصر أخرى من أزياء راكبي الدراجات ظهرت في خزانات ملابس It Girl هذا الصيف. من النظارات الشمسية المستقطبة إلى الأحذية فائقة الأداء، يبدو أن أسلوب ركوب الدراجات موجود لتبقى.

سنلقي هنا نظرة على تاريخ أزياء ركوب الدراجات والإكسسوارات التي يجب البحث عنها عند التسوق هذا الصيف. هذا الاتجاه هو اتجاه نتوقع أن يتبناه المشاهير والمؤثرون قريباً.

الأميرة ديانا في التسعينيات:
كانت الأميرة المحبوبة، أيقونة الأناقة المطلقة وفتاة It الأصلية، الأميرة ديانا نموذجاً يحتذى به مخلصاً بشكل لا يصدق، وناشطة ملهمة بأسلوب لا تشوبه شائبة. كان اختيارها المفضل للملابس الرياضية هو شورت راكب الدراجة النارية وقميص كبير من النوع الثقيل وهو الزي الذي تم رصده الآن كل بضعة أسابيع على Instagram من Kim Kardashian.

الليدي ديانا

كيم كارداشيان Yeezy في 2018:
في عام 2018، كان عام العودة القصيرة لسائقي الدراجات النارية. ظهرت كيم كارداشيان لأول مرة مرتدية من رأسها حتى أخمص قدميها Yeezy التي تشبه إلى حد كبير مظهر الثمانينيات الذي كانت ترتديه ديانا. حققت Yeezy، وهي علامة أزياء أنشأها زوج كيم آنذاك كاني ويست، نجاحاً كبيراً، وكان المظهر الرياضي الضيق شائعاً بين المشاهير لإطلالة يومية بأسلوب الشارع. من إميلي راتاجكوفسكي إلى جوردين وودز، صور بابارازي المشاهير وهم يعتمدوم هذا المظهر سواء كانوا متجهين إلى صالة الألعاب الرياضية أو في الخارج لتناول طعام الغداء.

كيم كارداشيان

النظارات الشمسية:

تعد النظارات الشمسية المستقطبة لراكبي الدراجات من أحدث الاتجاهات الدقيقة لصيف 2022. في غضون أشهر، شوهد المشاهير بما في ذلك Iris Law و Kylie Jenner و Amelia Gray Hamlin يرتدون أشكالًا مختلفة من هذا الأسلوب. تتمتع هذه النظارات الشمسية العاكسة بمظهر مستقبلي مميز وفجأة في جميع أنحاء صفحات Instagram. إن Bottega Veneta و Vetements هما علامتان تجاريتان مصممتان فقط أصدرتا مؤخراً نظارات تشبه إلى حد كبير أسلوب ركوب الدراجات.

النظارات الشمسية

عودة ظهور قطعة واحدة قصيرة لراكبي الدراجات النارية:
إذا كنت تستخدمين TikTok ليكون دليلك للأزياء، فستعرفين أن Aritzia Divinity Romper هو عنصر لا غنى عنه حالياً. تشير بيانات Google Trends إلى أن عمليات البحث عن "romper" بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق وتتزايد باطراد. الثوب الذي نشأ في الثمانينيات، نابع من تصميمات راكبي الدراجات، وقد شوهد على مؤثرات الموضة بالإضافة إلى كيندال جينر، وليزو، وأليساندرا أمبروسيو. ليس هناك شك في أن هذه القطعة ذات الشكل الأنيق مستوحاة من الملابس الضيقة لركوب الدراجات.

كيندال جينر

بيلا حديد وأحذية سنيكرز هايبر:
تتفوق بيلا حديد في قسم الأحذية، حيث ترتدي كل شيء من الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية الطويلة إلى الأحذية الرياضية.

ومع ذلك، فقد تخلت مؤخراً عن Nike Swoosh لعلامات أخرى بما في ذلك Adidas و Salomon و New Balance. يبدو أن حذاء Nike Jordans الخاص بها قد تم استبداله بمظهر أكثر متعة ونفعية وهو الأسلوب الذي ظهر على عدد لا يحصى من مدارج هذا الموسم.

في الصورة هنا، ترتدي بيلا حذاء Prada x Adidas Luna Rossa باللون الأسود، وهو حذاء يحاكي حذاء Prada America's Cup لعام 1997.

بيلا حديد

تتطلب الأحذية فائقة الأداء أسلوباً جريئاً لجيل يقاتل الموضة السريعة، يسلط المظهر النفعي الضوء على متانة مميزة تتعارض مع الطبيعة المؤقتة وغير الأخلاقية لإنتاج الملابس بالجملة. بينما ظهرت أحذية القارب وأحذية الجري وأحذية المشي لمسافات طويلة، فإن أحذية ركوب الدراجات المربوطة بشريط فيلكرو تأتي بعد ذلك.

بيلا حديد بأحذية السنيكرز

ماذا بعد؟
أزياء ركوب الدراجات آخذة في الانتشار والارتفاع، وختم الموافقة هو هذا الزي الذي ترتديه بيلا حديد من ملابس راكبي الدراجات من الرأس إلى أخمص القدمين المترجمة إلى لحظة مثالية لأسلوب الشارع.

بيلا حديد بأسلوب راكبي الدراجات