أشهر المصممين الذين رسموا خط الموضة في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
أشهر المصممين الذين رسموا خط الموضة في عام 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة خريف و شتاء 2021 للمصمم Jason Wu في أسبوع الموضه في نيويورك
من من مصممي الأزياء قرر أن يسير على خطى مايكل كورس؟
مصمّم كوري في أسبوع الموضة البريطانية؟

مع اقتراب العام من نهايته، نستذكر المبدعين والمشاهير الذين دفعوا بالموضة إلى الأمام في عام 2021.

فوراء كل المشاهير الذين أعجبت بمظهرهم وأناقتهم خلال العام الماضي، كان هناك فريق من المحترفين الموهوبين الذين يعملون وراء الكواليس، ليصنعوا تلك الملابس التي زينت النجوم وحولتهم إلى أيقونات للموضة والجمال.

تم تصميم هذه الأزياء الرائعة من قبل مصممين موهوبين يهدفون بلا شك إلى جعل الجميع يستمتعون بهذه اللحظة الرائعة.

بيير باولو بيسولي:

محبوباً لنهجه المفعم بالحيوية والتفاؤل في التصميم، قدم المدير الإبداعي لفالنتينو مراراً وتكراراً الموضة بأساليب جريئة وجميلة.

رؤية إبداعاته النابضة بالحياة على الجميع من Zendaya إلى مجموعة من المعجبين في قائمة A في Met Gala مثل وبي غولدبرغ وكاري موليجان ونورماني وغيرهم.

بيير باولو بيسولي

تلفار كليمنس:

أدى الطلب الشديد على حقيبة التسوق الجلدية النباتية من Clemens المعروفة أيضاً باسم Bushwick Birkin في عام 2020 إلى دفع علامته التجارية Telfar، التي أطلقها في عام 2005 إلى مستوى جديد تماماً.

لكن هذا العام عزز تلفار مكانته الصناعية بفضل التعاون مع العلامات التجارية الكبرى مثل Converse و Ugg والتفرع إلى التلفزيون.

يقول كليمنس: "أعتقد أنه من الرائع أن يكتشفني الناس الآن، لقد كنت أفعل ما أريد القيام به بشغف وإبداع على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، ويسعدني أنه بدأ في الظهور في مساحة الموضة والتأثير على المزيد من الناس".

Telfar Clemens

دانيال روزبيري:

Lizzo، و Bella Hadid، و Lady Gaga، و Zendaya

ارتدى جميع النجوم الأكثر شهرةً إبداعات Roseberry المذهلة لـ Schiaparelli هذا العام وسط ضجة كبيرة.

ليدي غاغا

ولكن حتى بدون تأثير نجومه، فإن عمل مصمم الأزياء يقف بمفرده كفن راق، وذلك بفضل مزيج من المراجع السريالية الجريئة والصور الظلية التي تتحدى الجاذبية.

دانيال روزبيري

هاريس ريد:

نال الشاب في سنترال سانت مارتينز المرموق في لندن استحساناً لاتخاذه أسلوباً مميزاً تجاه مجموعات مدرجه الفخمة والرومانسية وفي هذا الخريف، عمل إطلاقاً مشتركاً مع صائغ المجوهرات البريطاني ميسوما.

لقد جمع أيضاً طاقماً من المعجبين، بما في ذلك Solange و Harry Styles والنموذج الأسطوري Iman.

هاريس ريد

غابرييلا هيرست:

منذ أن بدأت علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه في عام 2015، اكتسبت بهدوء سمعة طيبة في صنع القطع الفاخرة الصديقة للبيئة.

الآن، بصفتها المديرة الإبداعية المعينة حديثاَ لـ Chloe، فإنها تجلب حساسيتها المدروسة إلى مرحلة أكبر من خلال إعادة اختراع الجمالية الأنثوية للدار الفرنسية الفاخرة، وقد أصبحت العلامة التجارية للتو B Corporation- معتمدة، وهي تسمية تتطلب فحصاً صارماً للتأثيرات الاجتماعية والبيئية للشركة.

غابرييلا هيرست

جريس ويلز بونر:

في عصر التكنولوجيا غالباً ما تسمح مؤسسة ويلز بونر الخجولة من الصحافة بعملها والتحدث عن نفسها.

مزيج مدروس بدقة من الخياطة الأوروبية التقليدية والتأثيرات الأفرو-أطلسية. سترغبين باقتناء كل شيء تطلقه.

غابرييلا هيرست

ريتش فريش:

يعد الخياط والمصمم والرجل العصامي جديداً نسبياً على الساحة، ولكن بفضل عزمه وموهبته من المؤكد أنه سيصبح اسماً بارزاً.

Rich Fresh

إميلي آدامز بودي:

تضع العقول وراء Bode باستمرار معياراً للأزياء الخضراء من خلال إنتاج مجموعاتها على دفعات صغيرة من المنسوجات القديمة المعاد استخدامها.

وعلى الرغم من وصفها رسمياً بأنها ملابس رجالية، إلا أن قطعها المرنة المناسبة للجنسين تحظى بدعم جميع أنواع عشاق الموضة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على لورد، التي كانت بلا شك واحدة من أفضل ضيوف Met Gala هذا العام مرتدية سترة وتنورة وغطاء رأس مخصص من Bode .

إميلي آدامز بودي

وايمان وميخا:

الثنائي المسؤولان عن خزانة ملابس Regina King المذهلة هو فريق الأحلام Micah McDonald و Wayman Bannerman، الذين عملوا خلال العام الماضي بهدف جلب بعض الحماسة من خلال أزياء عملائهم.

يقول ماكدونالد: "شعرنا أنه من المهم تحسين الحالة المزاجية". "سواء كان ذلك من خلال الألوان أو الصور الظلية أو الملحقات والاكسسوارات، أردنا إضفاء البهجة."

كان المظهر المفضل لهما من بين كل ما صمموه في عام 2021 هو فستان King's المستقبلي ذو الكتف الواحد Louis Vuitton في Golden Globes والذي شعروا أنه استحوذ على جوهر الممثلة والمخرجة.

يقول بانرمان: "كان الثوب منظماً بشكل جميل على جسدها لقد كان مثل الدرع ولكنه مع ذلك يضج بالأنوثة، يعكس ريجينا نفسها.

وايمان وميخا

لو روتش:

يقول روتش، الذي يصف نفسه بأنه مهندس الصور الوحيد: "أريد استخدام منصتي لتضخيم الأصوات وإلهام المبدعين الشباب الذين يشبهونني".

إن نجمات السجادة الحمراء اللواتي يرتدين أزياءه مثل Zendaya و Kerry Washington هن شواهد على موهبته في صياغة الإطلالات التي تصنع العناوين الرئيسية.

العميل المثالي برأي روتش هو شخص مرح يحب فن الموضة ولا يخشى المخاطرة.

لو روتش

هودو موسى:

إنها السيدة التي تقف وراء بعض أكبر خزانة ملابس Lil Nas X، تعرف موسى كيف تجني مخاطر الموضة.

هودو موسى

بالفعل أثبت المحترفون والمصممون وراء إطلالات المشاهير التي لا تُنسى لهذا العام أنه يمكنهم التعامل مع أي مناسبة من مناسبات السجاد الأحمر إلى الاحتفالات الافتراضية  وجعلها موضة.