أصبحت حقيبة ويكيندر المريحة للسفر من القطع الأساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
أصبحت حقيبة ويكيندر المريحة للسفر من القطع الأساسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

عادة ما تكون أيام السفر غير ساحرة، بين رمي الأزياء المريح والتعبئة في اللحظة الأخيرة والاندفاع المحموم إلى رحلة مبكرة، فإن أفضل ما يمكن أن تتمنيه في معظم الأوقات هو ألا تنسى فرشاة أسنانك وأنت في طريقك للخروج من الباب.  
ولكن بفضل حقيبة ويكيندر لخريف 2020 والتي يطلق عليها اسم حقائب نهاية الأسبوع "The Weekender Bag" تستعيدين لحظة الموضة عندما تتوجهين إلى رحلة عطلة نهاية الأسبوع القادمة أو رحلة العمل أو حتى مهمة بعد الظهر. 

من بين صيحات حقائب اليد الجديدة والتحديثات المقترحة على منصة عروض الأزياء لهذا الموسم، تستحق التصميمات الجديدة من حقائب ويكيندر "Weekender Bag" استثماراً . 
في حين أن الحقائب الصغيرة جداً قد تكون فعالة في فترة ما قبل الجائحة، إلا أنه من الضروري الآن إجراء شيء أكثر عملية وطويلة الأمد. 

في دار أزياء بوتيغا فينيتا، كان الأمر يدور حول الصور التصميمات المنسوجة وفي Off-White، صنع فيرجيل أبلوه حقيبة للأنماط كبيرة الحجم، أحد الأشكال تتضمن طباعة بقرة بيضاء وكحلية رئعة. 

إن تصميم الحقيبة الكبيرة لها نفس الوظيفة كحقيبة عطلة نهاية الأسبوع التقليدية ولكن بمظهر أكثر استرخاءً وأنيقاً. 

دار أزياء Marni

من ناحية أخرى، في دار أزياء Marni ، أوضح Francesco Risso أنه مع القليل من التغيير والتبديل، لا تخلو تصميم حقيبة المطر التقليدية من القدرة على أن تكون بمثابة بيان، أدى استبدال النايلون أو القماش المطلي الذي نراه عادةً لاكسسوارات السفر بأقمشة مثل الجلد المدبوغ أو نمط الأزهار المخملية إلى رفع القطعة على الفور وجديرة بالاتجاه.

دار أزياء Marni

في دار أزياء AREA ، كانت الفكرة متشابهة، فقد سارت العارضات على المدرج حاملين حقائب كبيرة أسطوانية معدنية متطابقة تقريباً مع ملابسهن مع لمسات نهائية عصرية توحي بأن الحقيبة يمكن أن تذهب معاكي إلى أي مكان تريديه. 

Burberry

تدعو الطبيعة المنظمة للحقائب في دار أزياء بربرى Burberry ذات المقبض العلوي إلى عنصر متطور في عالم اكسسوارات السفر، في الاستخدام اليومي، تعتبر هذه مثالية للمناسبات قصيرة الوقت، مثل النزهات، حيث ستحتاجين إلى مساحة لحمل المزيد من العناصر أكثر من المعتاد ولكن لن يتم حمل الحقيبة لفترة طويلة. 

Balenciaga

هناك إصدار آخر من نمط حقيبة اليد لملحق السفر ولكنه يحتوي على المساحة الإضافية التي تحتاجين لها، كل الدلائل تشير إلى حقيبة City كبيرة الحجم من Balenciaga بألوانها الزاهية كخيار فائق الأناقة.

Givenchy

في بعض المناسبات، ربما يتم الترحيب بالتصميمات التقليدية لحقائب ويكيندر وذلك باستخدام تقنية نسج الجلد المعقد للحصول على شعور بالرفاهية، مثل حقيبة Givenchy ، التي  تتضمن تحديث بتصميم أنيق من حقيبة يد Antigona المحبوبة.

MaxMara

ظهرت مجموعة MaxMara لأول مرة في ثلاثة أشكال مختلفة من حقيبة فرو على شكل تيدي لهذا الموسم وهي حرفياً مثال حقيبة الخريف، حقيبة ويكيندر هذه ستكون رائعة على متن طائرة أو في رحلة طويلة على الطريق.

Oscar de la Renta

فضل دار أزياء Oscar de la Renta نوعاً أقل شيوعاً وصندوقياً لعطلة نهاية الأسبوع هذا الخريف، حيث يعرض خيار القماش وخيار الجلد الناعم، كلاهما يجذب الانتباه من تلقاء نفسهما ونسخة Tibi الملونة هي كل ما تحتاجين لها لارتداء ملابس بألوان أحادية.

Off-White

تشكل الحقيبة المفتوحة من أعلى خياراً متعدد الاستخدامات لحقائب ويكيندر "Weekender Bag"، حيث تميل أكثر إلى منطقة حقيبة اليد أكثر من السفر ولكنها تنجز المهمة في كلتا المناسبتين، ارتديه مع بدلة قوية لأيام العمل التي تكون أكثر انشغالاً من المعتاد مثل الإطلالة هنا من Off-White .

Off-White

تأخذ Off-White في عطلة نهاية الأسبوع مفهوم توفير مساحة واسعة دون الشعور بالحقيبة القماشية، حيث تتخطى المواسم والمناسبات، هذه الحقيبة هي رفيقك المثالي للشاطىء في الصيف أو لقضاء عطلة تشتدين الحاجة إليها خلال فصل الخريف وتتناسب بشكل جيد مع أي شيء من الجينز المريح إلى السراويل الجلدية الأنيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا