أضيفي المزيد من البريق إلى جمالك مع اتجاهات المكياج على غرار النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أضيفي المزيد من البريق إلى جمالك مع اتجاهات المكياج على غرار النجمات
مقالات ذات صلة
5 صيحات لإضفاء البريق واللمعان على جمالك في ليلة رأس السنة
أحدث اتجاهات عطلة 2022 بريق ولمعان ساحرين
المزيد من اتجاهات الجمال المستوحاة من شهر الموضة لربيع وصيف 2022

هذه الاتجاهات الجديدة من الآيلاينر ومكياج العيون هي الطريقة المثالية لإضفاء الإثارة على جمالك في الخريف، فإن هذه الطرق تعتبر بريق جديد ومختلف عن المعتاد. حيث اعتدنا بشكل تقليدي أن نرفع القطع والملابس الملونة وألوان المكياج الجريئة والزاهية إلى الجزء الخلفي من خزانة ملابسنا بينما ندخل في الأشهر الأكثر برودة من العام. ولكن في عام 2021، كل شيء سيكون مختلفاً.

فقد أثبتت مدارج خريف و شتاء 2021 والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال، وصفحات الإنستغرام الأكثر تأثيراً أن الأنماط الجميلة، والمجوهرات المميزة، والأهم من ذلك إطلالات المكياج الرائعة للنجمات والتي شاهدناها في مناسبات الموضة خلال الفترة الماضية هي مثالية لموسم الطقس البارد القادم.

من أجنحة الآيلاينر السميكة إلى أدق تفاصيل الألوان، من المؤكد أن محدد العيون الملون سيكون أكبر اتجاه للمكياج هذا الخريف، خصوصاً بعد قصات الشعر المنعشة، والمعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي.

من آيلاينر نجمة البوب المرصع بالألماس من Dua Lipa إلى ماكياج Prada Blue Met Gala من Gigi Hadid ، من المؤكد أن هذه الإطلالات الرائعة التي اخترناها لك ستكون ملهمة لإطلالتك الساحرة وستزيد بريقك خلال الموسم القادم.