• على طريقة المشاهير: تعرفي على كيفية ارتداء التنورة في الصيف
    8 صورة

    على طريقة المشاهير: تعرفي على كيفية ارتداء التنورة في الصيف

    حتى لا تحتاري، نسقي التنورة من ستايل المشاهير

    جميعنا نحب دائماً التنوع والتغير خصوصاً في فصل الصيف، والفتيات بالأخص يبحثن عن ستايلات صيفية بسيطة ومناسبة، لأننا نميل دائماً الى أرتداء الطبقات الخفيفة والخامات الناعمة التى تساعدنا على تخطي الأيام الصيفية الحارة .

    ومن هذا المنطلق جمعنا لكِ مجموعة رائعة من ستايل المشاهير اللائي أرتدن التنورة في الصيف، حيث أنها تبدو بسيطة وسهلة كما أنها ستعطي لكِ مظهر عصري انثوي ومميز.

    أرتدت فوزازا تنورة بخامة خفيفة باللون الأصفر الزاهي بشكل رائع حيث أنها أضافت له تيشرت باللون الأبيض مع حذاء رياضي، جعل مظهرها عصري. 

    فاطيمة المؤمن 

    وبمظهر شاعري ورومانسي مناسباً لأجواء البحر الهادئة، أرتدت فاطيمة المؤمن تنورة من الستان، باللون الأصفر الباستيل مع كاردجان كريمي. 


    ديما السعيد 
    دائماً ما نلجأ إلي الألوان العصرية والفاقعة في فصل الصيف، كما فعلت ديما السعيد عندما أرتدت تنورة باللون الأزرق بطباعة الورود الملونة وتيشرت باللون النيون الأخضر مع صندل شفاف باللون الوردى الزاهي وحقيبة صيفية من الخشب. 


    علا فرحات 
    بمظهر يناسب أجواء الليل في الصيف، أرتدت علا فرحات تنورة ستان باللون الذهبي مع بلوزة كاش مايوة one shoulder سوداء مع صندل بطباعة الثعبان، مع حقيبة صغيرة بلون مطابقاً للون التنورة. 


    عهود الغندى 
    أما إذا كنتِ تفضلين التنانير الطويلة يمكنك أتباع إطلالة عهود الغندي، حيث أرتدت تنورة طويلة بطباعة الزهور وبلوزة باللون الأسود مع حقيبة خضراء متطابقة مع طباعة التنورة، وأضافت لمظهرها بأكسسوارات باللون الذهبي ونظارة ضخمة من dolce & gabbana


    أية الفيصل 

    أرتدت أية الفيصل تنورة بالون الأخضر الباستيل مع حزام مرافق له، وبلوزة بسيطة باللون الأبيض وحذاء صيفي  بالون ذهبي أعطى لها مظهرا أحترافي يناسب أوقات العمل. 


    مريم محمد 
    أما الفاشونستا المحجبة مريم محمد فقد أرتدت تنورة ضخمة بخامة خفيفة بلون الكشمير، مع جاكيت قصير جينز وحقيبة وسط باللون البنى واستكمل المظهر بحذاء بنفس لون التنورة أعطي لها مظهراً رقيقاً.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات