أغلى 10 حقائب يد في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
أغلى 10 حقائب يد في العالم
مقالات ذات صلة
أغلى 10 حقائب في العالم
حقائب مكياج يمكن أن تكون حقائب يد للسهرة
أجمل حقائب اليد من أفخر العلامات التجارية العالمية لهذا الموسم

من حقيبة هيمالايا بيركين من هيرميس، إلى حقيبة التمساح المرصعة بالألماس من شانيل، هذه هي أكثر الحقائب المذهلة في العالم والتي تستحق ثمنها الباهظ.

أكثر من مجرد إكسسوار يومي، يمكن أن تكون حقائب اليد قطعاً استثمارية، أو رموزاً تحدد العصر الذي صدرت فيه، أو عناصر خالدة. سواء أكانت إبداعاً نتيجة عمل شاق، أو إصداراً لمرة واحدة، أو إصداراً محدوداً، فإن الحقائب الفاخرة هي قطع من الحرفية والتصميم الراقيين مع أسعار تعكس ذلك.

نعرفك هنا على أغلى حقائب اليد في العالم:

Upcycled Easter Egg Purse لديبي وينغهام:
تشتهر ديبي وينغهام مصممة الأزياء الشهيرة، بعملائها المخصصين. وقد تم تصميم هذه القطعة التي تبلغ قيمتها 6.7 مليون دولار لعميلة أمريكية مجهولة في عام 2019، والتي أعطت المصممة البريطانية بعض المجوهرات والأوشحة القديمة لاستخدامها في هذا التصميم.

Upcycled Easter Egg Purse

1001 Nights Diamond Purse من معوض:

هذه القطعة الفريدة من نوعها، التي صممها الجواهري روبرت معوض تضم ذهب عيار 18 قيراطاً و 4517 ماسة عديمة اللون، وباللون الأصفر والوردي. استغرق صنعها عمل 10 حرفيين لمدة 8،800 ساعة شاقة لإكمالها. وحصلت الحقيبة المرصعة بالمجوهرات على رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس لأفضل حقيبة يد في عام 2010 ، حيث قُدرت قيمتها بـ 3.6 مليون دولار.

Mouawad 1001 Nights Diamond Purse

Hermès Chaine d’Ancre:
لا ينبغي الخلط بينها وبين الحقائب الجلدية التي شوهدت في مجموعة Hermès لربيع وصيف 2020، فإن هذه من مجموعة Haute Bijouterie الخاصة بالدار لعام 2012، والتي صممها المدير الإبداعي للمجوهرات الراقية بيير هاردي. هذه القطعة مرصعة بالذهب الأبيض مع أكثر من 11000 ماسة، ويقال إن سعرها حوالي 2 مليون دولار.

Hermès Chaine d’Ancre

Ginza Tanaka’s Hermès Birkin:

إصدار بيركين الفريد هذا الذي صممه المصمم الياباني جينزا تاناكا في عام 2008، يتميز بهيكل من البلاتين بالكامل ومزين بأكثر من 2000 ماسة. من المثير للدهشة أن الحزام المزخرف يمكن إزالته وارتدائه كقلادة، ويمكن ارتداء الماس 8 قيراط على شكل كمثرى الموجود في وسط الحقيبة كبروش. كان سعر الحقيبة 1.9 مليون دولار.

Ginza Tanaka’s Hermès Birkin

حقيبة Lana Marks Cleopatra Clutch:
كانت حقيبة كليوباترا ذات يوم حاضرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقد ارتدتها ممثلات مثل هيلين ميرين وأنجلينا جولي وكيت وينسلت. كل إصدار مخصص منها يتراوح من 100000 دولار إلى 400000 دولار هي مزيج فريد من الجلود الفريدة، والمجوهرات الفاخرة، والمعادن الثمينة التي لا تقل فخامة عن سابقتها.

Lana Marks Cleopatra Clutch

Hermès Himalaya Birkin:

حقيبة بيركين من سلسلة هيمالايا تلك الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح النيلي، والتي صبغت بعناية لتشبه جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج. تم بيع أغلى حقيبة هيمالايا حتى الآن Matte Himalaya Niloticus لعام 2010 مع قطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والألماس مقابل 379261 دولاراً في مزاد في كريستيز.

Hermès Himalaya Birkin

حقيبة Chanel Diamond Forever Classic:
في عام 2008، أصدرت شانيل إصداراً محدوداً من 13 قطعة من حقائبها الكلاسيكية ذات الفتحات. محفظة من جلد التمساح الأبيض غير اللامع مع مشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس وتبلغ قيمتها 261 ألف دولار.

Chanel Diamond Forever Classic Bag

Leiber Precious Rose:

جلبت الراحلة جوديث ليبر الروح والضوء إلى مشهد الموضة في كل من شخصيتها وإبداعاتها المبهرة. صُنعت هذه الحقيبة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والتي تم إصدارها في عام 2010، وتم ترصيعها بـ 1016 ماسة و 1169 ياقوتة وردية و 800 تورمالين. وسعرها 92000 دولار.

Leiber Precious Rose

حقيبة هيرميس Birkin المرصعة بالألماس باللون الفوشيا:
بأسعار قياسية، إنها واحدة من أكثر حقائب اليد المرغوبة مع قائمة انتظار مدتها ست سنوات، يبلغ سعر الحقيبة الفوشيا المرصعة بالألماس 222 ألف دولار. تعتبر Birkin تحفة فنية أخرى تم إنشاؤها باستخدام أكثر المواد تكلفةً. صُنعت حقيبة بيركين المرصعة بالألماس من جلد التمساح الأصلي وزينت بأجزاء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

Fuchsia Diamond-Studded Hermès Birkin

حقيبة لويس فيتون Tribute Patchwork:
صممها مارك جاكوبس، الذي كان المدير الإبداعي لـ Louis Vuitton آنذاك، يُعد Tribute Patchwork أحد أكثر القطع المرحة في دار الأزياء.

كلفت المجموعة 45000 دولار وهي مؤلفة من 15 حقيبة معروضة في مجموعة ربيع وصيف 2007، حيث تم إنتاج 24 حقيبة فقط. مالكتها الأكثر شهرة هي بيونسيه.

لويس فيتون Tribute Patchwork