أفخر 11 منتجعاً حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
أفخر 11 منتجعاً حول العالم
مقالات ذات صلة
تعرفي على أفخر 5 متاجر للأزياء في العالم
تألقي بأحدث النظارات الشمسية من أفخر الماركات العالمية
أهم أعياد أفخر العلامات التجارية العالمية خلال عام 2021

مع اقتراب موسم العطلات، من الشائع جمع العائلة معاً والبدء بالتخطيط للرحلة العائلية التالية. يظل اختيار الوجهة المثالية أحد أهم العوامل في تحديد مدى نجاح رحلتك القادمة.

تعتبر الفنادق التي تتميز بالمنتجعات تعبيراً أنيقاً عن اتحاد العديد من مفاهيم السفر الشائعة: الرفاهية والراحة والمتعة في آن واحد.

تقدم المنتجعات للمسافرين مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات وخيارات الترفيه دون التضحية بسحر قضاء الإجازة من منطقة مميزة مثل الشاطئ الجميل أو مجمع الفندق المريح.

غالباً ما تكون المنتجعات الفاخرة ذات الموقع العالمي أكثر خصوصية وحميمية من الفنادق العادية أو الأنواع الشائعة الأخرى من أماكن الإقامة أثناء السفر.

بقدر ما هي الوجهة ساحرة، فإن تجربة الإقامة في المنتجعات تميز نفسها عن المساحات الشعبية الأخرى للاسترخاء من خلال الطبيعة المركزية والمريحة لتجربة المنتجع.

تحتوي معظم المنتجعات على منتجعات صحية وتجارب رائعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى الاتصال الوثيق بالطبيعة.

في كثير من الأحيان تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار وجهة منتجعك المستقبلية.

المنتجعات الشاملة، إقامة كاملة ونصف إقامة: ما الفرق بينها؟

اعتمادًا على نوع التجربة التي تبحث عنها من المهم مراعاة أنظمة الوجبات المختلفة التي تتضمنها المنتجعات. تشير المنتجعات الشاملة كلياً إلى المنتجعات الي تضمن تكلفة السعر اليومي لجميع الوجبات خلال اليوم المحدد، بالإضافة إلى أي وجبات خفيفة أو مناسبات وجبات خاصة على مدار اليوم.

قد يتم تضمين المشروبات أو لا يتم تضمينها كجزء من حزمة الوجبات الشاملة وهذا يختلف من فندق لآخر.

تشمل منتجعات الإقامة الكاملة الوجبات الثلاث الرئيسية فقط في اليوم: الإفطار والغداء والعشاء.

هناك أيضاً منتجعات نصف إقامة من الناحية المثالية، هذا الخيار مخصص للضيوف الذين يرغبون في منتجع يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الوجهة.

عادةً ما يرغب هؤلاء الضيوف في قضاء فترة ما بعد الظهر بعيداً عن أماكن إقامتهم لاستكشاف مواقع أخرى.

يقدم هذا النموذج وجبتي الإفطار والعشاء فقط، وترك فترة ما بعد الظهر مجانية للسياح.

تضمن المنتجعات الراحة والمتعة. ومع ذلك لا يزال من الضروري معرفة بعض المعلومات الأخرى من أجل التمييز بين المنتجعات والفنادق الفاخرة.

لا شيء يعبر عن مفهوم الرفاهية أفضل من الخدمات الشخصية للضيوف الذين يختارون الإقامة في المنتجعات.

إن توفير تجارب فريدة وحصرية مصممة خصيصاً لكل ضيف، من خلال توفير المزيد من المرونة والاهتمام الممنوحين لكل ضيف، تجعل المنتجعات المسافرين يشعرون بالعناية الشخصية في مكان مريح وحميم لقضاء الإجازة.

ما يميز المنتجع عن الفندق العادي هو هيكله حيث يجب دائماً الحفاظ على مستوى أعلى من نظافة الغرف الخاصة والمناطق العامة إلى مناطق الجذب التي توفرها مساحات المنتجع.

حتى إذا كان المنتجع يقع في مكان غريب فإن أماكن العطلات هذه عبارة عن مساحات مليئة بأحدث الميزات التكنولوجية لإدارة الفنادق ولضمان أفضل تجربة للزائر.

يعد الطعام أحد أفضل الطرق لتجربة الثقافة. فإن تجربة السفر الفاخرة تفهم هذا وتؤكد عليه. عند السفر، نريد اكتشاف أماكن جديدة، والانغماس في ثقافة وجهتنا.

هذا هو السبب في أن المنتجعات غالباً ما تركز على فن الطهي المحلي دون التضحية بالفخامة من خلال تقديم تجارب تناول الطعام الرائعة والطهاة المرموقين.

العديد من أماكن الإقامة التي سنستعرضها هنا ليست فقط الأكثر فخامة، ولكنها أيضاً تحظى بتقدير كبير ومعترف بها في جميع أنحاء العالم.

اكتشفي بعضاً من أفضل المنتجعات الفاخرة التي يمكنك زيارتها في رحلتك القادمة.

اتلانتس جزر الجنة، جزر البهاما:

مقسم إلى خمسة أبراج الشاطئ، والمرجان، والرويال، والشعاب المرجانية، والكوف.

اتلانتس

يشير منتجع الباهاما هذا إلى أسطورة قارة أتلانتس المفقودة. ويحتضن النباتات والحيوانات المحلية مع حوض أسماك في الموقع يضم أنواعاً مائية بارزة وأنفاقاً زجاجية. يسمح مجمع كبير من حمامات السباحة والشلالات والأنهار للضيوف بتجربة الكنوز المائية هنا. ينقل هذا المنتجع المسافرين إلى تجربة عالم آخر تمزج بين الفخامة والمغامرة.

منتجه الباهاما

جزيرة نالادهو الخاصة في جزر المالديف:

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تجربة منتجع حميمة، فإن Naladhu هو الخيار الأفضل.

لا يتوفر سوى 19 مكان إقامة، مما يضمن الخصوصية التامة للضيوف. فيه سيكون المنظر من نافذتك هو المياه الصافية لجزر المالديف

يركز هذا المنتجع على توفير تجارب إجازة شخصية وهادئة.

الحدائق الخاصة والديكورات الفخمة والمنتجات عالية الجودة وحتى حمام السباحة اللامتناهي هي جزء من السعر اليومي الذي يبلغ حوالي 2677.41 دولاراً.

نادالاهو

آند بيوند سانديب أوكافانغو سفاري لودج بوتسوانا، أفريقيا:

يتم استكشاف السياحة في إفريقيا أكثر فأكثر حيث تدرك المنتجعات الفاخرة هذه الفرصة السياحية غير المستغلة

& Beyond Sandibe Okavango Safari Lodge هو منتجع شامل يقع في المنطقة الشمالية من بوتسوانا.

ند بيوند سانديب أوكافانغو سفاري لودج بوتسوانا

رحلات السفاري هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في البلاد، ويسهل هذا المنتجع على ضيوف الفندق التخطيط لرحلة سفاري دون الحاجة إلى مغادرة أماكن إقامتهم المريحة حيث يتيح لك & Beyond Sandibe Okavango Safari Lodge استئجار الجولات ورحلات القوارب في الموقع.

ند بيوند سانديب أوكافانغو سفاري لودج بوتسوانا فندق

إنه يوفر تجربة سفاري حصرية متاحة فقط للضيوف حتى تتمكن من رؤية وحيد القرن والزرافات والأسود والفيلة عن قرب.

فور سيزونز بورا بورا جزر ليوارد، بولينيزيا الفرنسية:

تشتهر سلسلة منتجعات فور سيزونز بالراحة والرفاهية. وتعتبر وحدة Bora Bora واحدة من أكثر أماكن الإقامة سحراً في سلسلة المنتجعات هذه.

Four Seasons Bora Bora

يتوفر للضيوف أماكن إقامة على أحد أكثر الشواطئ سحراً في بولينيزيا الفرنسية، بورا بورا تم اختياره الأفضل في العالم في عام 2012 من قبل US News.

 Bora Bora

فور سيزونز تينتد جولدن تراينجل تايلاند:

أيضاً من مجموعة فور سيزونز، يستحق Tented Camp Golden Triangle التنويه عنه هنا.

حيث يُعد هذا المنتجع مثالياً لقضاء عطلة نهاية العام، ويقدم للضيوف طعاماً شاملاً إلى جانب الأنشطة، بما في ذلك ركوب الفيلة.

يختبر الزوار العجائب الطبيعية والمناخ الملائم وثقافة تايلاند الغنية أثناء حضورهم جولات الغوص والرحلات عبر المناطق المحلية.

فور سيزونز تينتد جولدن تراينجل تايلاند

الدورادو ماروما ريفييرا مايا، المكسيك:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى منطقة البحر الكاريبي ولكنهم لا يريدون البقاء في كانكون العصرية، قد يكون El Dorado Maroma هو الخيار الأول في القائمة.

مع الأكواخ فوق المياه والشاليهات الخارجية، تعبر الأجنحة عن الحداثة مع تعريض الزائرين للجمال الطبيعي للمكسيك.

الرفاهية هي قلب المنتجع. تضيف الأرضيات الزجاجية والجاكوزي الخاص والمأكولات الشهيرة قيمة وصقل لتجربة الضيف.

لن ترغب بالفعل في مغادرة هذه الجنة.

الدورادو ماروما ريفييرا مايا

منتجع جزيرة ليزارد أستراليا:

هل خطرت لك فكرة الإقامة على جزيرة فقط لأجلك؟

منتجع جزيرة ليزارد

يحتوي هذا المنتجع الأسترالي الشامل كلياً على 40 مكان إقامة فاخر للغاية في منطقة محاطة بـ 24 شاطئاً مثالياً على الحاجز المرجاني العظيم.

مثالي لمحبي الطبيعة حيث يمنحك التواجد على جزيرة العديد من الاحتمالات لاستكشاف أي شيء من البحر إلى المناطق المحيطة بالمنتجع كل ذلك مع الدعم المناسب من المنتجع دون أي تكلفة إضافية.

منتجع جزيرة ليزارد ٠

برج العرب دبي، الإمارات العربية المتحدة:

يمثل فندق برج العرب رفاهية الفخامة بكونه المنتجع الوحيد من فئة سبع نجوم في العالم، وشعاره "كل ما يلمع هو الذهب". وفي هذه الحالة، تأخذ العبارة معنىً حرفياً. يقع في دبي، يحتوي الفندق على أجزاء من ديكوره مطلية بالذهب.

يعد برج العرب أحد معالم الإمارة البارزة، ويحتوي على بار سكاي بار شهير مع إطلالة مميزة على دبي، بينما يتذوق الضيوف أطباق متنوعة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط.

من المثير للاهتمام البحث عن اشتراكات السيارات واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الإمارة مثل برج خليفة أطول مبنى في العالم، دبي مول أكبر منطقة تسوق وحتى الذهاب إلى الإمارة المجاورة أبو ظبي ، لمشاهدة المسجد الكبير.

برج العرب دبي

وايلدرنيس سفاري بيسيت لودج رواندا:

دولة أخرى يزورها السياح من جميع أنحاء العالم هي رواندا. والتي تقع بالقرب من منطقة أحد البراكين المنقرضة السابقة، المنتجع لديه أسعار يومية تزيد عن 24000 دولار.

السعر مرادف للخصوصية. إجمالاً يحتوي الفندق على تسع غرف فقط ويسعى جاهداً من أجل الاسترخاء التام لنزلائه. من الممكن الاستمتاع بمعالم هذا المنتجع أثناء الاستمتاع بمنتزه Volcanoes مع براكين Mikeno و Bisoke و Karisimbi.

وايلدرنيس سفاري بيسيت لودج رواندا

فندق وسبا يوكسوا كازا ترانكوسو باهيا البرازيل:

أخيراً، أفضل منتجع في العالم ، والذي اختاره قراء Condé Nast Traveler حالياً هو Uxua Casa Hotel& Spa في البرازيل. أكثر من مجرد تشجيع السياحة الداخلية يُظهر المنتجع مُثلًا قوية من جذوره الأفروبرازيلية.

فندق وسبا يوكسوا كازا ترانكوسو باهيا

يمتد الفندق على مساحة تزيد عن 9000 متر مربع، ويضم مسبحاً من الكوارتز وحدائق خاصة والعديد من عوامل الجذب للترفيه عن المسافرين. كما يوجد بالمنتجع مطاعم عالمية متنوعة تقدم أشهى الأطباق لجميع الأذواق.

فندق وسبا يوكسوا كازا ترانكوسو باهيا .