أفضل أزياء ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن خريف وشتاء 22

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفضل أزياء ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن خريف وشتاء 22
مقالات ذات صلة
أفضل أزياء الستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن
أفضل أزياء ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2022
أفضل أزياء ستريت ستايل من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2022

قبل وقت طويل من أن تصبح الموضة الجريئة هي الاتجاه السائد اليوم، عُرفت مجموعة الأزياء الاسكندنافية بدفع الإبرة نحو المزيد من الألوان والمزيد من المطبوعات والمزيد من كل شيء. وعلى الرغم من عدم الاعتراف به كأحد أسابيع الموضة "الأربعة الكبار"، فقد عزز أسبوع كوبنهاجن الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من نفسه باعتباره حدثاً شهيراً لا بد منه في صناعة الأزياء.

يتعامل المطلعون على صناعة الأزياء مع العرض الذي يستمر 72 ساعة باعتباره حدثاً هاماً يضرب به المثل، حيث يحرصون للاحتفال بالتعبير عن الذات والاستمتاع بالفوضى الملونة في المدينة.

وبالتالي، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن أسلوب الشارع في موسم خريف / شتاء 2022 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن يثبت أنه دليل على الأسلوب المليء بقوة الشخصية واللباس القوي.

حضرت العروض العديد من المؤثرات وفتيات الموضة مثل Maria Bernad و Pernille Rosenkilde و Lois Opoku مرتدين ملابس لا مبالية ولكنها مبدعة للغاية ستجعلك تفكرين بها فعلاً،

تناثر الألوان الصاخبة - أخضر بوتيغا، على وجه الخصوص - في الشوارع، متناقضة بشكل حاد مع الأحجار المرصوفة بالحصى التاريخية في المدينة لخلق مزيج من التأثيرات المعاصرة والنمط الكلاسيكي.

وعلى الرغم من وجود وفرة في المظهر الأصلي والمبتكر، إلا أن هناك الكثير من الاتجاهات السائدة المعروضة التي يجب أن تكوني على دراية بها بالفعل. وهي جانب محدد لأسلوب الشارع في المدينة لموسم خريف / شتاء 2022.

ستجدين هنا أفضل إطلالات ستريت ستايل من CFW حتى الآن.