أفضل أزياء ستريت ستايل من أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
أفضل أزياء ستريت ستايل من أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
أفضل إطلالات الستريت ستايل من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023
أفضل إطلالات ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2023
أفضل أزياء ستريت ستايل في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2022

تصوير: Federico Avanzini

توافد عشاق الموضة على عاصمة الموضة والأزياء الراقية ميلانو لحضور عرض خريف وشتاء 2022، حيث انطلق الجميع في شوارع المدينة الساحرة بأجمل وأرقى الأزياء لحضور عروضهم المفضلة.

لطالما كانت ميلانو مركزاً هاماً للأزياء، لكن أسبوع الموضة في ميلانو هو وقت مثير لجميع عشاق الموضة وصناع الأزياء والمهتمين بكل ما هو جديد في عالم الموضة.

هذا العام بدا مميزاً جداً حيث صنعت فساتين بومبر، ومجموعات أزياء معدنية، وقصات سراويل الجينز المختلفة مصدر إلهام كبير للأزياء فقد حققت توازناً بين الحد الأدنى والجريء. من حيث لوحة الألوان، كان اللون الوردي والأخضر ومزيجاً من الاثنين شائعين بشكل خاص بين الحاضرين في أسبوع الموضة.

ومع ذلك كان الطراز الكلاسيكي طاغياً بقوة في ميلانو، مع بعض الحضور الذين وصلوا إلى ميلانو بملابس ذات تفاصيل ذهبية، وتنورات ميدي، وتصاميم غنية ومحايدة.

بشكل عام يمكننا القول أن المقيمين والزائرين المهتمين بالموضة في المدينة يفضلون المظهر الذي يمتد على مدى سنوات طويلة أي من التسعينيات.

شاهدي صور أجمل إطلالات أسلوب الشارع "ستريت ستايل" من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023 وتعرفي على أحدث اتجاهات الصيف القادم.