أفضل إطلالات المشاهير على المدرج على طول السنين

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أفضل إطلالات المشاهير على المدرج على طول السنين
مقالات ذات صلة
أفضل ظهور للنجمات والمشاهير على مدرجات عروض الأزياء
أجمل إطلالات المشاهير في بداية السنة الجديدة
أفضل اطلالات مكياج المشاهير في 2015

من Kim Kardashian إلى Jennifer Lopez، إليك نظرة على بعض الإطلالات المفضة على المدرج التي حفرت في الذاكرة.

عندما نفكر في عروض المدرج، نفكر في عارضات الأزياء اللائي يسرن عليها. من كيت موس إلى بيلا حديد عارضات الأزياء هن مشاهير عروض الأزياء. ومع ذلك، فقد سار بعض المشاهير المفضلين في أفضل عروض الأزياء أيضاً، مثل كيم كارداشيان ودوا ليبا في عرض أزياء هوت كوتور لخريف وشتاء 2022 في بالنسياغا. نقدم لك قوة النجوم مجتمعة للأزياء والمشاهير من خلال تذكر بعض من أفضل عروض أزياء المشاهير على مر السنين.

لوكاس برافو لـ LGN خريف وشتاء 2023:
في حين أن لوكاس برافو قد يكون في أحد أكثر العروض أناقة في الوقت الحاضر، فإن نجم Emily in Paris جعل حضوره للأزياء معروفاً في عرض LGN لخريف وشتاء 2023 الخاص بـ Louis Gabriel Nouchi في باريس. سار برافو على المدرج مرتدياً معطفاً بطول الأرض مع قفازات جلدية سوداء وقليل من الطلاء الأحمر على وجهه.

Lucas Bravo

باريس هيلتون لـ Versace Spring / Summer 2023:
اختتمت باريس هيلتون التي ارتدت فستاناً صغيراً وردياً متلألئاً مع حذاء وردي ساخن وقفازات وحجاب، عرض أزياء فيرساتشي لربيع وصيف 2023 بأسلوب باريس الذي نعرفه ونحبه.

Paris Hilton

كيم كارداشيان ودوا ليبا وكريستين كوين في عرض أزياء بالنسياغا لخريف وشتاء 2022:
كانت كيم كارداشيان معروفة بحبها لـ Balenciaga، حيث لعبت دور البطولة في أحدث حملة للدار. لذلك من الطبيعي أن يكون المدرج هو الخطوة التالية لكارداشيان. سارت مؤسس Skims على المدرج في عرض هوت كوتور لخريف وشتاء 2022 في بالنسياغا، وذهل الجماهير بفستان أسود مع قفازات وأحذية متطابقة. إلى جانب كارداشيان كانت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ونجمة بيع الغروب كريستين كوين.

كيم كارداشيان

جيف جولد بلوم لـ Prada لخريف وشتاء 2022:
بدا رائعاً في معطفه المكسو بالفراء، حيث اختتم جيف جولد بلوم عرض برادا للرجال لخريف وشتاء 2022 في ميلانو. حطمت هذه الإطلالة الإنترنت وجعلت جماهير Goldblum متحمسة جداً.

جيف جولد بلوم

دوا ليبا فيرساتشي لربيع وصيف 2022:

Dua Lipa
إذا كان هناك شيء واحد تعرف دوناتيلا فيرساتشي كيف تفعله، فهو تقديم عرض سيستمر الحديث عنه لما بعد سنوات. في عرض ربيع وصيف 2022 سارت نجمة البوب دوا ليبا على مدرج فيرساتشي في زيّين رائعين. افتتحت العرض بفستان أسود مزين بدبابيس أمان ملونة واختتمت الحفل بفستان وردي معدني رائع. كوجه ومحب للعلامة التجارية تتناسب Lipa تماماً مع بقية إطلالات Versace.

Dua Lipa  ٠

ريهانا لـ Dsquared2 لربيع وصيف 2008:
قبل أن تمشي ريهانا على منصة عرض Savage X Fenty، ظهرت لأول مرة في عرض أزياء Dsquared2. مرتدية فستان أسود غير متماثل مستوحى من الملابس الداخلية، سارت المغنية في عرض ربيع وصيف 2008 للعلامة التجارية. الآن تسير Rihanna لصالح شركتها الخاصة، Savage X Fenty، لحضور عرض تعاون Fenty X Puma.

Rihanna

جينيفر لوبيز في عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020:
في عام 2000، دخلت إطلالة جينيفر لوبيز التاريخ بارتدائها فستاناً أخضر من فيرساتشي في حفل توزيع جوائز جرامي. كان هذا الفستان ولادة صور Google وكانت مصدراً رئيسياً لإلهام الأزياء منذ ذلك الحين. بعد مرور 20 عاماً، في عرض أزياء ربيع وصيف 2020، سارت نجمة البوب على المدرج في نسخة جديدة من "فستان الغابة" الشهير. قلة هم الذين يمكننا القول عنهم إنهم كسروا الإنترنت مرتين لكن لوبيز فعلت ذلك بالتأكيد بهاتين الإطلالتين.

Jennifer Lopez

كايلي جينر لموسم Yeezy الأول:
قدمت كايلي جينر عرض الأزياء لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك لمجموعة Yeezy Season 1 من Kanye West. أثناء المشي في عروض المدرج، لم تلتزم أيقونة ثقافة البوب بالمهنة، على عكس أختها كيندال. كانت كايلي هي الوحيدة من أسرة كارداشيان جينر التي اختيرت للعرض، وتساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه ستكون بداية حياتها المهنية في عرض الأزياء. لسوء الحظ، لم تعد جينر إلى المدرجات ولكنها استمرت في تصميم المشاريع الشخصية مثل شركتها Kylie Cosmetics.

Kylie Jenner

مايلي سايروس في عرض أزياء Marc Jacobs لخريف وشتاء 2020
قدمت مايلي سايروس مظهراً رائعاً بقميص أسود وقفازات جلدية وبنطلون بدلة أسود، حيث ظهرت لأول مرة في عرض أزياء مارك جاكوبس لخريف وشتاء 2020. بعد التعاون مع العلامة التجارية ومؤسستها Happy Hippie، سارت سايروس إلى جانب العارضتين بيلا حديد وليا كيبيدي في العرض.

 Miley Cyrus

ووبي غولدبرغ لحفل الافتتاح لربيع وصيف 2017:
ووبي غولدبرغ هي إحدى الممثلات المفضلات في أمريكا. كانت Goldberg نجمة مميزة بالفعل. بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2017، جند حفل الافتتاح غولدبرغ كواحدة من عارضاتهم. أثار العرض نقاشات حول الظلم السياسي، مثل الهجرة ووحشية الشرطة، وعدم المساواة الاقتصادية. استخدم غولدبرغ العرض كسفينة لتشجيع الناس على التصويت.

Whoopi Goldberg

مادونا في عرض جان بول جوتييه لربيع وصيف 1995:

دفعت مادونا عربة أطفال تحمل كلب أبيض، وانتشرت أخبار حول إغلاق عرض ربيع وصيف 1995 لجان بول غوتييه. مرتدية فستان الزفاف الأبيض تصدرت المغنية عناوين الصحف بهذه الإطلالة المميزة. الآن، هذا العرض ومظهر مادونا بمثابة مصدر إلهام للزي لعدد لا يحصى من لوحات Pinterest في التسعينيات.

Madona

غريس جونز في عرض Alaïa لربيع وصيف 1986 هوت كوتور:
صنعت إطلالة غريس جونز التاريخ في عرض هوت كوتور لربيع وصيف 1986 لـ Alaïa. مرتدية فستاناً فوشيا لامع رائع، عارضة الأزياء والمغنية وكاتبة الأغاني والممثلة، تولت العرض وصنعت لحظة تاريخية في الموضة.

 Grace Jones