أفضل اتجاهات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
أفضل اتجاهات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
صيحات جمالية غريبة في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
أفضل إطلالات الستريت ستايل من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023
أفضل أزياء ستريت ستايل من أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2023

تجرأت أحدث اتجاهات الموضة من أسبوع الموضة الذي أقيم منذ أيام قليلة في لندن لربيع وصيف 2023 على تغيير الأمور بالفعل.

مع انتهاء سلسلة عروض هذا الموسم في بريطانيا العظمى، وعلى الرغم من أنه قبل أقل من أسبوعين كانت هناك شكوك حول حدوثها على الإطلاق، وذلك في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية غير المتوقعة، كان هناك حديث عن إلغاء تلك العروض، ولكن بينما ألغت العديد من العلامات التجارية وأعادت تحديد جدول زمني لها، احتشد الباقي معاً في اللحظة الأخيرة للتخطيط بطريقة محترمة لاستمرار مشاركة أحدث وأعظم أعمالهم.

واستناداً إلى اتجاهات الموضة الجريئة والرائعة في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023 يمكننا أن نقول بالفعل يا للروعة.

أثبتت بعض الإطلالات المتكررة لهذا الموسم استمراراً لما شوهد على مدارج نيويورك، كانت فساتين الفقاعات التي شوهدت في كريستوفر كين وجي دبليو أندرسون، والقصات المبالغ فيها في هالبيرن وديلارا فيندي أوغلو من الموضوعات الرئيسية. وبالتأكيد كان هناك قدر لا بأس به من البناء على أكثر الإطلالات شهرة في فبراير الماضي، من الخصر المنخفض بشكل خطير في ديفيد كوما إلى ملابس السهرة التي تعود إلى الثمانينيات في مولي جودارد.

ومع ذلك، كان هناك أيضاً عدداً مثيراً من الأفكار الجديدة والمبتكرة، سواء كان ذلك عن طريق المواد أو القصات أو الزخرفة. ولذلك قمنا بتجميع ثماني أفكار لتصميم الملابس التي برزت خلال عروض لندن.

التول:

كبيرة ورقيقة ومبهرة، المواد التي كانت محفوظة في يوم من الأيام لتنورات قصيرة رزينة حصلت على فرصة على المنصة عن طريق الألوان النابضة بالحياة. الأخضر والمرجاني في Huishan Zhang والأرجواني اللامع في Molly Goddard والظلال الجذابة في قمصان Erdem.

التول

التصاميم السريالية:
في حالة بعض أكثر إطلالات لندن إبداعاً وتطوراً خلال الأسبوع الماضي. كانت الفساتين الرقمية المطبوعة على شكل حوض السمك في JW Anderson التي استلهمت مجموعتها من هوس الثقافة الحالي بالشاشات، والأشكال النحتية الضخمة والمثيرة في Harris Reed، كان لبعض أكثر أنماط الموسم التي لا تُنسى صدى بجمال غريب ومثير للتفكير.

التصاميم السيريالية

الأشرطة المتعددة:
قد لا تكون الأشرطة المتعددة حول خط العنق عملية وسهلة للتنقل. ولكن كما أثبتت بعض العروض مثل Mark Fast وKNWLS وNensi Dojaka وغيرها، فإن التفاصيل الأنيقة والمثيرة بمهارة تستحق بعض الجهد الإضافي.

الأشرطة المتعددة

اللون الأخضر:
كيلي، لايم، نعناع، جيشي كان هناك لون أخضر لكل حالة مزاجية وإحساس على مدارج العروض البريطانية. الفستقي الناعم في Rejina Pyo، ودرجات ألوان الباستيل لكريستوفر كين، ودمج سيمون روشا الزيتوني.

اللون الأخضر

الفساتين الأنثوية القصيرة:
يمكنك العودة من حيث توقف جنون الموسم الماضي، أحدث الخيارات أنثوية للغاية مع القليل من اللمعان أو النعومة.

الفساتين القصيرة

قصات الصدر:
نظر المصممون مثل David Koma و Erdem إلى المشدات المعقدة، والفتحات المصنوعة من البرالين، وخطوط العنق المزخرفة لإظهار قصة الصدر بطريقة جديدة ورائعة.

قصات الصدر

الكتف الواحد:
لقد هيمنت التصاميم ذات الكتف الواحد على العروض في LFW وبدا الاتجاه ملحوظاً بشدة.

الكتف الواحد

الدينيم:
يظهر الدينيم بطريقة جديدة حيث يبدو وكأنه مطبع بالرمال بالإضافة إلى علاجات التبييض. وعلى الرغم من عدم وجود نية للتخلي عن الجينز النيلي العميق البكر، يمكننا أن نقدم شيئاً جديداً من خلال هذا الاتجاه.هناك الكثير من الخيارات الممتعة للاختيار من بينها.

الدينيم