أفضل اكسسوارات لدانيال لي في Bottega Veneta

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أفضل اكسسوارات لدانيال لي في Bottega Veneta
مقالات ذات صلة
أحلام بفستان مخملي من Bottega Veneta
Bottega Veneta smell of leather
Bottega Veneta يصدر مجموعته لـResort 2021

بينما تقول Daniel Lee وداعاً للمصمم Bottega Veneta، دعينا نلقي نظرة على أهم تصميماته والأكثر شهرة والتي ربما ستحتاجين إلى شرائها قبل بيعها ومضاعفة سعرها.

ما لم تكوني من محبي الموضة الحقيقيين، من الصعب التفكير في الموضة أو بشكل أكثر دقة بالإكسسوارات كاستثمار سليم.

ولكن نظراً لأن المنتجات أصبحت أكثر حصرية وابتكاراً، فمن المرجح أن يتغير هذا التصور، خصوصاً إذا كان المصمم هو البريطاني دانيال لي.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن أنه بعد ثلاث سنوات، سيغادر بوتيغا فينيتا بعد عرضه الرائع الشهر الماضي في ديترويت، ميشيغان، حيث سافر للقاء المشاهير وكبار المحررين للاطلاع على أحدث التصميمات.

في نهاية العام الماضي ، عندما كان العالم لا يزال مغلقاً بسبب جائحة COVID_19، كان لا يزال قادراً على تنظيم عرض مدرج سري في لندن حضره عدد قليل فقط من الضيوف بما في ذلك Kanye West وحظر جميع الهواتف المحمولة.

خلال الفترة التي قضاها في بوتيغا فينيتا، المعروفة باسم نيو بوتيغا، تجاهل لي وسائل التواصل الاجتماعي ورفض تبني عرض أزياء رقمي.

وبذلك حصل على أربع جوائز كبرى في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2019.

يعرف لي كيف يخلق حالة من الجنون والتفرد، كما أنه يعرف بالضبط كيف يصنع الحقائب المرغوبة جداً وهو شيء ربما تعلمه من رئيسه السابق.

قبل انضمامه إلى العلامة التجارية في عام 2018، عمل لي تحت إشراف المديرة الإبداعية فيبي فيلو في سيلين وسرعان ما تم اختياره كأحد أهم المواهب الجديدة البارزة.