أفضل الإطلالات الجمالية في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أفضل الإطلالات الجمالية في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
أفضل الأحذية لربيع وصيف 2022 التي شاهدناها في أسبوع الموضة في نيويورك
مجموعة Christian Cowan لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في نيويورك
أفضل إطلالات ربيع 2022 من أسبوع الموضة في لندن

على الرغم من أنه لدينا حوالي أربعة أشهر متبقية في عام 2021 ، إلا أن عالم الموضة والجمال يعيشان بالفعل في موسم ربيع وصيف 2022.

لحسن الحظ، يمنحنا أسبوع الموضة في نيويورك نظرة خاطفة على شكل الموضة وصيحاتها المستقبلية. بينما تتجول العارضات في عروض الأزياء في جميع أنحاء مدينة نيويورك هذا الأسبوع، يمكننا مشاهدة العديد من أشكال الشعر والمكياج الذي قد يسيطر على موضة العام القادم بعد مرور الشتاء.

حتى الآن، يمكننا أن نخبرك أنك سترغبين بالتأكيد في الحصول على قلم كحل العيون الأسود، وماسكارا ملونة، ولوحة ظلال عيون معدنية لإنشاء رسمة الأجنحة الدرامية والحواجب الجريئة.

ضعي في اعتبارك أنه ما يزال أمامنا الكثير الكثير من صيحات الشعر والمكياج المذهلة التي نحبها من NYFW.

Michael Kors شفاه قرمزية وكعكات لامعة:

ذهب المصمم الكلاسيكي الأمريكي مايكل كورس مع خيارات الجمال الخالدة لعرضه، حيث وضعت العارضات اللون الأحمر القرمزي، بينما تم سحب شعرهن مرة أخرى على شكل كعكات ضيقة لامعة.

مايكل كورس

Moschino حبات وخرز:

لاستكمال موضوع نورسي في عرض موسكينو، قام مصفف الشعر دانيلو بتعليق العديد من ضفائر العارضات بخرز مستوحى من التسعينيات وتحديداً من تسريحات الشعر الملونة للأطفال. كما اعتمدت بعض العارضات الأخريات تسريحات شعر مرفوعة منتفخة والتباهي بالأقراط الضخمة الجميلة التي كانوا يرتدونها.

موسكينو

Laquan Smith العيون الجذابة والقوام الجميل:

مع مبنى إمباير ستيت كخلفية لعرض لاكوان سميث، كان من الواضح أن مكياج عيون العارضات كان متلألئاً ورائعاً.

حيث حصلن على القليل من البريق الأسود أو الياقوتي أو القرمزي فوق بطانة مجنحة سوداء ناعمة برسمة عيون القطة. بالنسبة للشعر، قامت Lacy Redway بعمل العديد من النماذج كالخصلات الملفوفة أو ذيل الحصان العالي.

Laquan Smith

Peter Do لمسات فضية وشعر مبلل:

ظلال العيون الفضي المعدني يمسح على الزوايا الداخلية للعيون للحصول على توهج رائع، أما الشعر فيبدو وكأنك خرجت من الحمام للتو. واللمستان كلاهما معبأ بتأثيراتهما عالية اللمعان.

Peter Do

Badgley Mischka ظلال العيون الخضراء

قدم Badgley Mischka قوس قزح من النظرات على المدرج، موضحاً كيف يتم تنسيق ظلال العيون الخضراء مع كل لون إذا كنت تفكرين في ذلك.

حيث أضافت خبيرة المكياج ماري إيروين لمسات من ألوان الأحجار الكريمة إلى الجفون مع تلميحات من الجير والزمرد اللامع لأبعاد إضافية وجمالية الديسكو تروج لوحة ظلال Nyx Shadow بالظلال المتشابهة لإضفاء المظهر الرائع على عينيك.

Badgley Mischka

Ulla Johnson الشفاه المنتفخة:

رسم خبير الماكياج رومي سليماني الأرجواني على وسط شفاه العارضات ومزج الألوان إلى الخارج كما لو كانت الألوان تنبثق منها.

مع الحفاظ على باقي الماكياج طازجاً وحيادياً مع بشرة متوهجة، وظلال بنفسجية داكنة اللون على الجفن، وحواجب جريئة.

Ulla Johnson

Prabal Gurung زوايا النيون:

عاكسةً الألوان الزاهية لفساتين برابال غورونغ، ركّزت فنانة المكياج سيل بروينسما على اللون الوردي النيون والأزرق بتطبيقه على الزوايا الداخلية والخارجية لعيون العارضات، مما خلق متعةً، وتأثيرًا يشبه الهالة.

المفتاح لتحقيق التوازن بين درجات الألوان الفلورية هو ترك الشفاه والخدود مع أحمر الخدود وأحمر الشفاه بلون وردي فاتح.

Prabal Gurung

Dundas الشعر المنفوخ بالرياح والعيون الدخانية:

ركزت فنانة المكياج ديان كندال على ظلال العيون البرونزية بالنسبة للشعر، أعطى دافي العارضات مظهراً بدا أكثر برودة مع هبوب الرياح على المدرج الخارجي.

Dundas

Adeam المكياج الخوخي:

هل تذكرين عندما كان مكياج الخوخ في كل مكان في عام 2017؟

Adeam على وشك إحيائه لربيع وصيف، تم إعطاء أغطية ووجنات العارضات مساحات حالمة من الباستيل، لون مستوحى من الفاكهة الرائعة في موسمها.

Adeam

ThreeASFOUR الحواجب الزرقاء:

تماماً كما توقعنا، تتصاعد شعبية اللمسة الملونة غير المتوقعة بحلول عام 2022.

بنظرة على عروضThreeASFOUR لا بد أنك تلاحظين أنه تم تزيين حواجب العارضات بدرجات لون أزرق سماوي رقيق بينما بقي باقي الماكياج محايداً تماماً. حتى الشفاه تم تغطيتها بطبقة من خافي العيوب وشعر مربوط مرة أخرى في كعكة عالية فوضوية.

Adeam

Christian Siriano الضفائر الفنية:

لا يمكننا ببساطة تجاوز التفاصيل المعقدة لتصفيفة الشعر التي تميزت بمدرج عرض كريستيان سيريانو. قام مصفف الشعر Jawara Wauchope بتصميم Ss في شعر العارضات بمساعدة وصلات الشعر والأسلاك وكمية كبيرة من مثبتات الشعر.

كما لو أن الشعر لم يكن كافياً، قامت خبيرة المكياج صوفيا تيلبوري بإقران هذه التسريحات الغريبة مع بطانة مجنحة مذهلة، والتي رسمتها مع الجانب البني والأسود من مجموعة شارلوت تيلبيري سوبر نودز آي لاينر ديو الجديدة وتدخنها بظل أسود غير لامع.

Christian Siriano

Collina Strada فن الأذن وملحقاته الملونة:

غمرت خبيرة المكياج ألي سميث مناطق مجهولة وجديدة بالمكياج مثل الأذنين مع إضافة بريق ذهبي إلى الزوايا الداخلية لعيون العارضات.

كما تم إضفاء لمسة من المرجاني المعدني على عظام الوجنتين لتقليد توهج الساعة الذهبية في العرض الخارجي.

على الرغم من عدم اتباع كل عارضة للشعر اليوسفي النيون، إلا أن معظمها كانت لها امتدادات ذات ألوان مختلفة مثبتة على رؤوسها للحصول على طول إضافي.

Collina Strada