أفضل الإطلالات المناسبة لحفل الكريسماس

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 12 ديسمبر 2019 الخميس، 12 ديسمبر 2019
أفضل الإطلالات المناسبة لحفل الكريسماس

كل عام، هناك يوم خاص نحتفل به جميعاً، فلماذا لا نكرمه بأناقة؟ إنه أفضل وقت لجمع أصدقائك وعائلتك وكل من تحبين لتتمتعي بوقت رائع! يوم الكريسماس يضفي علينا دائماً روح الأعياد الشتوية والدفء الذي يذكرنا بطفولتنا لهذا يجب عليك ارتداء أزياء وتنسيق إطلالات مناسبة لهذه الأجواء الرائعة. 
إليك بعض من أفضل الأفكار التي تزين ملابس الكريسماس والتي يمكنك الاستمتاع بها.

فستان قصير


فستان قصير

واحدة من الأساليب المذهلة لإطلالة رقيقة وخلابة، هى الفساتين القصيرة، إذا كنتِ تفضلين المظهر الكلاسيك اختاري فستان بطول الركبة ضيق باللون الأسود، أما إذا كنتِ تحبين المظهر الأنثوي الرقيق اختاري فستان بتصميم رقيق من الحرير ولإطلالة جذابة جربي الفساتين المزينة بالريش.

 

بنطال واسع بستايل Trousers 


بنطال واسع بستايل Trousers

للأحتفال الغير الرسمي مثل موعد الغداء أو حفل عائلي في البيت، ارتدي بنطال عصري مع توب من الحرير، يمكنك أن ترتدي إطلالة مختلفة من خلال ارتداء البنطال من خامة الجلود أو الألوان المعدنية التي ستعطيكي مظهراً جذاباً. 


تنورة بنقشة الكاروهات 


تنورة بنقشة الكاروهات 

نقشة الكاروهات الاسكوتش التي تأتي باللون الأحمر هى الأنسب لحفل الكريسماس، اختاري الإطلالة التقليدية من خلال التنورة من تصميم pencil skirt وتوب عالي الرقبة. 

فستان ماكسي طويلة


فستان ماكسي طويلة 

 في الشتاء نحاول دائماً أن نمزج بين الإطلالة الشتوية والمظهر المناسب للحفلات، جربي فستان ماكسي طويل من الحرير مع حذاء شتوي. 

إطلالة مختلفة 


إطلالة مختلفة 

اكسري القواعد قليلاً واختاري إطلالة مختلفة أو جريئة مثل فستان من الترتر باللون الأحمر أو تنورة بتصميم جذاب مع بوت عالي الركبة. 


تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا