أفضل القلائد الذهبية الخالدة التي ستحدّث مظهرك على الفور

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
أفضل القلائد الذهبية الخالدة التي ستحدّث مظهرك على الفور
مقالات ذات صلة
احتفلي باليوم الوطني السعودي بمجموعة خاصة من المجوهرات
وزير المالية الفرنسي يدافع عن تورطه في صفقة تيفاني وLVMH
صيحات الاكسسوارات المناسبة لإطلالة شتوية لامعة

القلادة الذهبية الكلاسيكية من العملات الذهبية لن تختفي أبداً، ربما هي إحدى الصيحات القوية القادرة على الصمود لفترة طويلة، وربما بسبب اعتقاد البعض أنها تجلب الحظ الجيد لمرتديها.

يحب عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم هذه القلادة الكلاسيكية، وقد صممت كل علامة تجارية للمجوهرات تقريباً نسختها الخاصة. تحتوي العلامة الشهيرة الشهيرة Missoma على 16 نمطاً مختلفاً منها،  معتمدةً جميعها على العملة الرومانية، وقد تم تصميم قلادة عملة Arc الشهيرة بالتعاون مع لوسي ويليامز، بأسلوب البيع منذ إطلاقها في عام 2017. وارتدت قلادات عملة Missoma على عدد كبير من المشاهير مثل سيندي كروفورد إلى مارجوت روبي؛ عرضت الأخيرة تعدد استخداماتها عندما كانت ترتديها لحفل ما قبل الأوسكار وقامت بتنسيقها بمظهر غير رسمي في اليوم التالي، وتقدم ماركات مثل Monica Vinader سلاسل مختلفة الطول حتى تتمكن من إضفاء مظهر مثالي.

كما توصي العلامة التجارية للمجوهرات الرائدة Missoma بالبحث عن قطع مصنوعة يدويًا وتنتهي بالقرمزي الذهبي عيار 18 قيراطاً على قاعدة من الفضة الإسترليني والمطلية بالذهب، يمكنك أيضاً البحث عن طلاء الذهب على قاعدة نحاسية توفر مظهر الذهب الخالص للحصول على نقطة سعر في المتناول.

الصيحات تأتي وتذهب كل موسم، لكن ما يريده معظمنا حقاً هو القطع الخالدة باهظة الثمن التي تجعل مظهر الملابس دائماً مترابطاً معاً، وقلادة العملات الذهبية هي قطعة مجوهرات مبدعة، ومثالية للارتداء اليومي لإضافة تفاصيل إلى قميص وجينز، ويمكن أيضاً وضعها مع قلادات أخرى لخلق مظهر أكثر أناقة.لا يرغب معظمنا في إزالة مجوهراتنا في كل مرة نستحم فيها ، لذا فمن أجل الشراء الدائم ، من الجدير حقًا الاستثمار في شيء مطلي بالذهب.

ماذا تعني القلائد المعدنية؟
يعود أصل مجوهرات العملات على الأرجح إلى وقت اختراع العملات المعدنية لأول مرة، ويُعتقد أن المصريين زينوا جنودهم بميداليات مماثلة لعملتهم، وطالما كان المدنيون والجنود يسافرون، كانت العملات المعدنية للدول الأخرى دائماً تذكاراً رائعاً لتعود إلى المنزل.

شاهدي هذه المجموعة من قلادات سواء اخترتي عملة أولية مخصصة أو قرصاً مزخرفاً أو رسالة محفورة أو إله أسطوري روماني: