أفضل تصميمات وقصات الجينز الضيق في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أفضل تصميمات وقصات الجينز الضيق في عام 2022
مقالات ذات صلة
تعرفي على قصة أفضل جينز نسائي لعام 2022
6 طرق مميزة لارتداء الجينز الضيق
4 قطع يمكنك ارتدائها على الجينز الضيق والليجينز

هل تذكرين عندما كان الجينز الضيق والكعب العالي من الملابس المفضلة لدى كل المشاهير؟ من Kendall Jenner إلى Gigi Hadid، كان بالتأكيد المفضل لدى بابارازي في عام 2016. ولكن بعد ذلك احتل الجينز الفضفاض المكانة، وقمنا جميعاً بوضع الجينز الضيق لدينا في الزوايا الخلفية لخزائننا.

على الرغم من أن الجينز الضيق ليس شائعاً كثيراً حتى الآن، إلا أننا بدأنا نلاحظ بعد مظاهر عودة الدنيم المنسي منذ فترة طويلة، مع بعض التصميمات الجديدة والتي قد تغير نظرتك إلى القصات النحيلة. في عام 2022، وجد المشاهير ونجمات الموضة بالتأكيد طرقاً أفضل لارتداء الجينز الضيق. إليك بعضها أدناه للحصول على القليل من الإطلالات الملهمة لك.

أسلوب الفتاة الفرنسية:
يُطلب دائماً أسلوب الفتاة الفرنسية الشهير، ولكن غالباً ما يغفل الناس الطريقة التي يرتدون بها الجينز الضيق. يُعد الجينز الضيق الفاتح ذو الخصر العالي مع تي شيرت أسود أو أبيض بسيط مدسوس من الداخل مظهراً أساسياً للأزياء الباريسية. وغالباً ما يكون طول الجينز فوق الكاحل للحصول على مظهر أنيق تماماً ولكنه غير رسمي.

أسلوب الفتاة الفرنسية

الجينز الضيق مع توب قصير:
يمنحك هذا الجينز المظهر غير الرسمي الأنيق في نفس الوقت، وهو أفضل طريقة لمواكبة أيقونات الأناقة. يثبت هذا النمط البسيط لكن الكلاسيكي أن التوب القصير مع الجينز الضيق بخصر عالٍ والقميص غير المربوط بالأزرار والكعب المطابق لا يزال رهاناً رابحاً.

الجينز الضيق مع توب قصير

التوب الكبير الضخم:
قبل أيام قليلة فقط، شوهدت إيما واتسون في عرض Schiaparelli Haute Couture وهي ترتدي الجينز الضيق الغامق مع سترة هندسية  كبيرة، وهو الزي الذي ربما أعلن عن عودة الجينز الضيق. تُظهر الطريقة التي تعمل بها الصورة الظلية الكبيرة للسترة القصيرة بشكل مثالي مع المقاس النحيف للجينز أن العثور على النسب الصحيحة يمكن أن يرفع من مظهر الزي بالكامل.

وتجدر الإشارة إلى أن الجينز الغامق يتماشى أيضاً مع السترة السوداء والأحذية والحقيبة، مما يكشف عن أن اللون والبنية عنصران أساسيان للحصول على تصميم لا تشوبه شائبة.

التوب الكبير الضخم

قصة جينز عام 2000 منخفض الخصر:
أزياء Y2K تعني عودة الجينز منخفض الخصر ويشمل ذلك عودة الجينز الضيق منخفض الخصر. يرتدي هذا الجينز الضيق مع حذاء فيه بعض التوهج، وهو رائع مع توب أنيق. تتألق نجمة الموضة ديفون لي كارلسون بصندل فضي ذو كعب عالي وحقيبة كتف صغيرة.

قصة جينز عام 2000 منخفضة الخصر

الجينز الأبيض:
المظهر الأبيض بالكامل مثالي لفصل الصيف. بنطلون جينز ضيق أبيض قصير مع توب براري لطيف وكعب صغير هو الزي الأنيق ليلاً ونهاراً. متأثراً بشكل واضح بلمسة من أسلوب الفتاة الفرنسية، يبدو هذا المزيج البسيط جميلاً وأنيقاً للغاية.

الجينز الأبيض

الجينز المقترن بالجلد:
الجلود والدنيم، مباراة غاية في الأناقة. مع سترة جلدية ضخمة وأحذية جلدية فوق الجينز، ترتدي كايا جربر مظهراً يحاكي التقاطع الفريد بين فتاة الفروسية بريبي ونجم موسيقى الروك في الثمانينيات.

الجينز المقترن بالجلد