أفضل تعاون في مجال الأحذية الرياضية لعام 2022 حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أفضل تعاون في مجال الأحذية الرياضية لعام 2022 حتى الآن
مقالات ذات صلة
أفضل 4 أحذية رياضية للقدم العريضة
التعاون الحصري الأندر في مجال الجمال
تعرفي على قصة أفضل جينز نسائي لعام 2022

من Nike x Supreme إلى Gucci x Adidas، إليك بعض من أفضل تعاونات الأحذية الرياضية لهذا العام حتى الآن.

بين الحين والآخر، نحصل على تعاون في الأحذية الرياضية يجمع بين الإبداع والابتكار، ونحن جميعاً ننتظر الأفضل من هذا التعاون. تم إجراء العديد من الشراكات الناجحة هذا العام، بما في ذلك تلك التعاونات التي تمت بين العلامات التجارية للأحذية الرياضية وفناني البوب​​، ويبدو أنه قد يكون هناك المزيد من الشراكات التي من المقرر أن تصل في عام 2022.

هذا العام شرارة التعاون الرابع بين تشاك أوينز وكونفيرس، إلى جانب شراكة جديدة بين Adidas و Wales Bonner و Joe Freshgoods و New Balance، من بين آخرين.

تابع القراءة لاكتشاف أشكال تعاون الأحذية الرياضية المفضلة هذا العام.

Joe Freshgoods x New Balance 9060:

إن إطلاق تصاميم جديدة تماماً 9060، يدفع بأحدث مشروع مشترك بين New Balance و Joe Freshgoods إلى عمق أكبر و تضاريس غير مستكشفة. من خلال رؤية مستقبلية جذرية مدفوعة بالتصاميم التجريبية الجريئة ذات التقنية المرئية في فترة y2k. يعطي Joe Freshgoods "الأصوات الداخلية" 9060، التي تتميز بسمات متأثرة بالحنين الصيفي، فكرة إعادة تفسير الألفة لمسة شخصية.

Joe Freshgoods x New Balance 9060

Wales Bonner x Adidas Samba “Cream Green”:

مجموعة ربيع وصيف 2022 من ويلز بونر وأديداس أوريجينالز تعيد إنتاج معدات كرة القدم من السبعينيات والثمانينيات. بجزء علوي من النايلون مزين بزخارف من جلد الغزال ودرزات علوية متباينة جريئة، تمنح ويلز بونر جاذبية جديدة. لديهم أربطة كروشيه إضافية وهي السمة المميزة لعائلة ويلز بونر ومبطنة بالساتان.

Wales Bonner x Adidas Samba “Cream Green”

Gucci x Adidas Gazelle:

تمتزج عناصر تصميم Adidas و Emblematic House معاً. تمزج Adidas و Gucci شارات تاريخية في ثلاثة خطوط للمجموعة، لترميز كلا التراثين. استوحى أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي، الإلهام من تجاربه في الثمانينيات والتسعينيات لإنشاء مجموعة لا تزال تحمل حنيناً إلى الماضي وحديثة في نفس الوقت. هذا الحذاء الرياضي من جازيل مزود بخطوط ونمط ثلاثي الخطوط.

Gucci x Adidas Gazelle:

Maison Margiela x Reebok Question “Memory of White”:

تعاونت علامة الأزياء Maison Margiela التي تتخذ من باريس مقراً لها، والتي تطور مُثُلًا غير عادية بشكل مميز وتؤيد الاعتقاد بأن التفكيك والتراث يسيران جنباً إلى جنب، مع Reebok لإنتاج هذه الأحذية. كانت فكرة "Recollection Of"، وهي طريقة لإعادة إنشاء ذاكرة لشيء كان موجوداً من قبل ولكنه لم يعد موجوداً اليوم، بمثابة مصدر إلهام لهذه الأحذية. المنتج النهائي عبارة عن نسخة مُعاد تصميمها ومُجردة وأساسية من أيقونة ريبوك التي هي كل ما تبقى من الأصل.

Maison Margiela x Reebok Question “Memory of White”

Converse x Rick Owens DRKSTAR Chuck Taylor All Star 70:

يمثل هذا الحذاء الرياضي التعاون الرابع بين كونفيرس وريك أوينز. يشتمل كل من إصداري Hi و Ox من DRKSTAR Chuck 70 على غطاء بمقدمة منحنية الأبعاد. تشمل العناصر الأخرى لساناً ممتداً ظهر في الأصل على تصميمات TURBODRK و TURBOWPN، بالإضافة إلى الجزء العلوي المصنوع من نسيج قطني ثقيل الوزن. يتم تقديم DRKSTAR باللون الأسود أو الأبيض التقليدي.

Converse x Rick Owens DRKSTAR Chuck Taylor All Star 70

Nike x Supreme SB Dunk High:

تكرم حذاء Nike SB Dunk High Supreme By Any Means Brazil بألوان Nike Dunk CO.JP اليابانية فقط لعام 2002 والمعروفة باسم Nike Dunk High Pro B Brazil.

الجزء العلوي مصنوع من الجلد باللون الأصفر مع تراكبات Swooshes وتراكبات خضراء. تسميات اللسان المنسوجة "SUP" المخصصة، والكلمات "By Any Means" و "Nike NYC" المطرزة على الكعب، وعبارة "Supreme Team" المطرزة على الياقة، وكلمات "No Love" المطرزة على أصابع القدم تضفي لمسة مرحة.

Nike x Supreme SB Dunk High

Travis Scott x Nike Air Max 1:

تم إنشاء حذاء Nike Air Max 1 Travis Scott Cactus Jack Brown بالاشتراك مع شركة تسجيلات Travis Scott Cactus Jack وهو مستوحى من حذاء المشي لمسافات طويلة Nike ACG Pocket Knife. يتميز الحذاء بجزء علوي من Durabuck باللون البني اللامع مع لمسات شبكية متعددة الطبقات وشعارات Swoosh قابلة للانعكاس. تم الانتهاء من التصميم في القاعدة بواسطة نعل أصفر وقاعدة سوداء.

Travis Scott x Nike Air Max 1

New Balance x District Vision FuelCell RC Elite v2:

إن مشروعاً مشتركاً جديداً من New Balance و District Vision يجلب فكرة الجري كتجربة بشرية عالمية إلى الحياة. يتم الجمع بين الجزء العلوي المحبوك مع لوح من ألياف الكربون ونعل أوسط من خلايا الوقود في FuelCell RC Elite v2 لإحساس مريح وخفيف الوزن مع عودة ديناميكية وسريعة للطاقة.

New Balance x District Vision FuelCell RC Elite v2