تنسيقات لبناطيل الجينز مع الأحذية لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
تنسيقات لبناطيل الجينز مع الأحذية لخريف 2020
مقالات ذات صلة
5 حيل لإطلالة شتوية أكثر أناقة
تقنيات مبتكرة ستجعل ملابسك الشتوية جذابة
8 أنواع من السترات والمعاطف ستجعل حياتك أسهل

مع اقتراب نسمات الخريف والربيع واشتياقنا لأزياء هذين الموسمين المميزين من سترات صوفية ومعاطف، هناك عشق خاص بالتأكيد للبوت أو الأحذية ذات الرقبة العالية Boot، ورغم كل هذا الحب الكبير فدوماً هناك صعوبة في اختيار الموديل الصحيح المناسب للبنطلون الجينز الذي ترتديه.

وفي خريف 2020، هناك تصميمين عليكِ اللجوء لهما، فهما من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم:

بنطلون جينز بقصة مستقيمة + جزمة مكتنزة

تنسيقات لبناطيل الجينز مع الأحذية لخريف 2020

اختاري سترة رائعة، وبنطلون جينز ضيق، ونوع من الأحذية العصرية، رغم أنك ستشعرين أن الإطلالة مأخوذة من عقودٍ ماضية، مثل أحذية تشيلسي المكتنزة، وإقرانها بشيء كلاسيكي مثل سترة بطبعة تراثية لإضفاء مظهر عصري وخالد.

من الخصر إلى أعلى، يبدو هذا المظهر تقليدياً جداً، رغم أن السترات المنقوشة  تعتبر صيحة كلاسيكية، ويمكنك تزويد فخامة الإطلالة بالملحقات، من حقائب اليد، لكن الأحذية الكبيرة هي المفضلة هذا الموسم، ارتديها مع أي بنطلون جينز ضيق أو مستقيم الساق، كم ستجعلكِ أيضاً تشعرين بالراحة والاستعداد في تلك الأيام الممطرة بشكل غير متوقع عندما يشتكي الجميع من تدمير أحذيتهم.

جينز واسع الساق + حذاء أبيض

تنسيقات لبناطيل الجينز مع الأحذية لخريف 2020

يمكنكِ بسهولة ارتداء الصيحات هذا الخريف دون بذل مجهود كبير، كما يظهر في هذا الزي الثاني، اختاري الألوان المحايدة، الجينز واسع الساق، الأحذية المستوحاة من الغرب، حقيبة جلد الثعبان، الحياكة ذات الأكمام البالونية، هذا المظهر هو في الأساس مجموعة متنوعة من صيحات الخريف.

احرصي على العثور على قطع مصقولة ناعمة ومغرية لارتدائها مثل البناطيل الرياضية والبلوزات.

فالدنيم المريح هو بالتأكيد مكانه في هذا الموسم، واللون الأزرق الفاتح جيد جداً مع ظلال محايدة ناعمة، وتليق باللون الأبيض في الأحذية.