أفضل حملات أزياء خريف وشتاء 2022 لإلهامك قبل التسوق

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
أفضل حملات أزياء خريف وشتاء 2022 لإلهامك قبل التسوق
مقالات ذات صلة
أطلقت علامة مالون سولييه حملة خريف وشتاء 2022
عرض أزياء TORY BURCH موسم خريف / شتاء 2022
تشكيلة موسكينو من أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2022

على الرغم من أن موسم خريف / شتاء 2022 لا يزال بعيد المنال، فلن يضر على الإطلاق تذكيرك بما سيحدث في الأشهر القادمة، خاصة إذا كنت تخططين لشراء حقيبة أو معطف جديد وإضافة المزيد إلى خزانة ملابسك.

للحصول على طريقة لجمع كل هذه المعلومات، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على حملات الموضة الجديدة لخريف / شتاء 2022.

لحسن الحظ، أصدرت بعض العلامات التجارية الفاخرة مثل Fendi و Prada و Versace وغيرهم أحدث إعلاناتهم بالفعل ويمكنك إلقاء نظرة خاطفة على منتجاتهم الجديدة قبل 22 سبتمبر (اليوم الأول من الخريف).

سيلاحظ عشاق الموضة المخلصون أنه في كثير من الأحيان، تعتمد العلامات على قوة تأثير المشاهير لجذبك إلى حملاتهم.

هذا الموسم ليس استثناء. حتى الآن، تشمل قائمة اختيار المشاهير لخريف وشتاء 2022، بيلا حديد وهنتر شيفر وجيجي حديد، الذين قدموا صوراً لأصحاب الضربات الثقيلة مثل Fendi و Prada و Self-Portrait على التوالي. على أي حال، فإن موسم حملة خريف / شتاء 22 لم ينته بعد لذا سترغب في ترقب المزيد من المفاجآت في الأسابيع المقبلة.

تعرفي هنا على ما يخبئه المصممون المفضلون لديك للموسم المقبل:

Fendi:

Prada
كانت مجموعة Fendi لخريف / شتاء 2022 قصيدة للراحل كارل لاغرفيلد لا سيما مجموعات ربيع / صيف 1986 وخريف / شتاء 2000 لدار الأزياء الإيطالية. في مجموعته لخريف / شتاء 2022، أخذ كيم جونز النمط الهندسي من مجموعة 1986 وأضاف إحساساً بالخفة الموجود في قطع من موسم 2000. كانت التشكيلة شأناً عائلياً حقيقياً. تم تصميم الإكسسوارات بواسطة Silvia Venturini Fendi، وصُنعت المجوهرات من قبل ابنتها Delfina Delettrez Fendi. مع إضافة عارضة الأزياء الخارقة بيلا حديد إلى المعادلة، لتصبح هذه الحملة رائعة بالفعل.

Prada 01

Prada:

Prada
للموسم الثاني على التوالي، جندت برادا ممثلة Euphoria Schafer للمشاركة في حملتها للأزياء النسائية. تركز صور الشركة لخريف / شتاء 2022 على الاحتفال بالصفات الفريدة للفرد وتجارب حياته. وهكذا، تم تصوير Schafer، بالإضافة إلى طاقم من عارضات الأزياء الخارقات مثل Kendall Jenner و Sora Choi، مع صورة لا تزال حية تعكس تجاربهم الشخصية وعواطفهم.

(حقيقة ممتعة: جميع العارضات اللاتي ظهرن في الحملة سرن أيضاً في عرض أزياء خريف / شتاء 2022 للدار في فبراير 2022.)

Prada 01

Versace:

Versace
أطلقت Versace للتو حقيبة Greca Goddess الجديدة تماماً. انتقلت نجمة حملة العلامة التجارية الجديدة لخريف / شتاء 2022، ليلي جيمس، إلى النمط القوطي الكامل واستبدلت خصلاتها ذات اللون البني الداكن من أجل الحملة. بدت الممثلة، التي ليست غريبة عن التحولات الدراماتيكية في الشعر، شرسة للغاية بينما كانت ترتدي فستان أسود ضيق مع قفازات مطاطية سوداء متطابقة وبالطبع حقيبة Greca Goddess الجديدة.

Versace 01

Moschino:

Moschino
في أحدث حملة موسكينو لخريف وشتاء 2022، اختار المدير الإبداعي للدار جيريمي سكوت طاقماً من العارضات النجمات مثل: إيمان همام، إيريس لو، مارياكارلا بوسكونو، ميلا فان إيتين، شالوم هارلو، وسورا تشوي. تتضمن الحملة مزيجاً من العناصر البراقة التي يصعب تفويتها مثل العباءات المنحوتة والكورسيهات المزركشة وأغطية الرأس المبالغ فيها.

Moschino 01

تصوير شخصي:

تصوير شخصي
تسير على خطى أختها، حيث تتصدر جيجي حديد حملة Self-Portrait لخريف / شتاء 2022. تم تصوير العارضة على مدار يوم في مدينة نيويورك ، حيث كانت تنقل ملابسها من النهار إلى الليل. المجموعة متاحة بالفعل للشراء وتشمل كل شيء من الدانتيل إلى مجموعات الخياطة المنسقة. بمعنى آخر، هناك شيء للجميع.

Self-Portrait

Alaïa:

ALAIA
ألقِ نظرة على حملة Alaïa لخريف / شتاء 2022، والتي تقوم على اللعب الذكي بين الضوء والظلال، والأجساد والملابس. باختصار، تسلط الصور الضوء على الإكسسوارات مثل حقيبة Le Papa التي تم إصدارها حديثاً من Alaïa، بالإضافة إلى حقائب Le Cur وأحذية Cœur ذات الكعب العالي المزينة بالقلب. تتألف الإعلانات من سلسلة من الصور بالأبيض والأسود، وتشعر بالأناقة والحرية والحزم.

ALAIA 01

Y-3:

Y-3
اللون البرتقالي هو الموضوع الرئيسي في حملة Y-3 لخريف وشتاء 2022. فلطالما كان التدرج هو اللون الأساسي لشعار العلامة التجارية لسنوات عديدة. بالإضافة إلى موضوع اللون هذا، تتضمن الحملة إشارات إلى كرة القدم وهي رياضة أثرت على رؤية أديداس ويوجي ياماموتو للعلامة التجارية لسنوات. النتائج؟ مجموعة رياضية من القطع متعددة الوظائف والحقائب والأحذية.

حملة Y-3 لخريف وشتاء 2022