أفضل درجات Nude لشفاهك في صيف 2020

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
أفضل درجات Nude لشفاهك في صيف 2020

ألوان أحمر الشفاه دوماً محيرة، بين الألوان الساخنة والباردة والمثيرة، تضيع اختياراتنا، ولكن ماذا عن ألوان الأمان؟ أو ألوان النيود Nude؟

ألوان النيود هي التي يمكنك بكل طمأنينة اختيارها في أي مناسبة أو نزهة صباحية والشعور معها بالثقة، لذلك تعرفي على ثلاثة ألوان مختلفة من أنواع مختلفة أيضا:

Teyana Taylor Lipstick من Mac


أفضل درجات Nude لشفاهك في صيف 2020

استلهمت تيانا تايلور أحمر شفاهها من التسعينيات عندما ابتكرت تعاونها الأخير مع MAC، وجهت حبها للعصر من خلال شوكولاتة عميقة صامتة وأحمر شفاه وردي، هذا الظل، البني البنفسجي مع نغمات وردية، يأتي بلمسة نهائية غير لامعة، ويصل سعره إلى  18 دولاراً، وهو لون بني غني ، للحصول على مظهر أومبري تدريجي.

ومن مميزاته أنه عادة ما تكون الألوان الناعمة والوردية العاريّة لا تكمل البشرة الداكنة، لكن هذا اللون يعزز النغمات الوردية الطبيعية للشفاه ذات البشرة الداكنة خاصة، وملمسه مخملي.

Nude Gloss من KKW Beauty


أفضل درجات Nude لشفاهك في صيف 2020

أصدرت KKW Beauty مؤخراً مجموعة من 11 ملمع شفاه لمرافقة أحمر الشفاه الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية، عندما تفكر في اللمعان العاري، قد يتبادر إلى الذهن شيء محض أكثر ملاءمة للون Not Nude 8. يأتي هذا اللمعان الجريء بكامل قوته بالألوان، مما يمنح لمسة من لون الشوكولاتة، يحتوي الطلاء على اللمعان أيضاً على الببتيدات والكولاجين وحمض الهيالورونيك - وبعبارة أخرى، ستبدو شفاهك ممتلئة بشكل طبيعي وتشعرين بالرطوبة من الداخل.

ومن مميزاته، أنه في حالة مستمرة من الحنين إلى الماضي، فهذا اللون كان من أهم صيحات الجمال في التسعينات، وأكثر ما يميز هذا الملمع إنه مصطبغ جداً ويمكنه الوقوف دون دعم أحمر الشفاه. 

Lip Last Matte Lipstick in Sienna


أفضل درجات Nude لشفاهك في صيف 2020

بمقابل 14 دولارًا فقط، يتميز أحمر الشفاه هذا بلمسة نهائية كاملة التغطية وشعور خفيف مثل الهواء، ينزلق الملمس المخملي على شفتيك بسهولة، واعداً بعدم التزحزح أو النزيف لساعات، إنه أنبوب صغير يمكنك رميه في حقيبتك المعبأة بالفعل، مع طرف دقيق يوفر تطبيقاً سهلاً، الغرض من هذا الظل الرملي البني الدافئ هو تحسين جميع درجات البشرة.

ومن أهم مميزاته هو أنه لن يُمسح بسهولة طيلة فترة وضعه على الشفاه، كما أنه ذو ملمس مريح يشبه البلسم يتشبث بطريقة ما على الشفاه لساعات دون التسبب في شعورهم بالتشقق.