أفضل طريقة لإصلاح تلطخ ظلال الجفون

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أفضل طريقة لإصلاح تلطخ ظلال الجفون
مقالات ذات صلة
ظلال الجفون الأجرأ هذا الخريف
أفضل ظلال عيون لطلة الـSmokey
ثلاث أقلام كحل لا تلطخ العين من إختياراتنا..

قد تلاحظين خلال اليوم أن مكياجك لا يبدو ثابتاً تماماً كما كان عند تطبيقه لأول مرة. فقد يبدأ أحمر الشفاه في الظهور بمظهر باهت، وبشرتك تصبح شديدة اللمعان، وبالطبع هناك تلطخ في ظلال العيون.

في الحقيقة وبينما تمضين في يومك قد تفرز بشرتك زيوتاً زائدة مما يؤدي إلى حدوث هذه الحوادث المؤسفة للمكياج، خاصةً عندما ينتهي الأمر بظلال عيون متلطخ. حيث يبدو غير مكتملاً ويبدأ في الانفصال عند تجعد الجفن، الأمر الذي يمنح مظهرك لمسة نهائية غير متساوية.

بفضل فناني وخبراء التجميل والمؤثرين، هناك عدد لا يحصى من النصائح والحيل التي من شأنها أن تساعد في إصلاح كل مشكلة تتعلق بالمكياج والعناية بالبشرة. من إصلاح تجاعيد الكونسيلر تحت عينيك إلى إصلاح حاجز بشرتك التالف، فإن النصائح المفيدة لا حصر لها ولا تحتاج إلى أن تكوني من محبي المكياج لتستطيعي الحصول عليها. عندما يتعلق الأمر بتلطخ ظلال العيون، فإن علاج إصلاحه لا يمكن أن يكون أبسط من ذلك.

استخدمي فرشاة مزج صغيرة لتلميع وإصلاح الظل المتلطخ:
كل ما يتطلبه الأمر هو أداة واحدة بسيطة وهي عبارة عن فرشاة مزج صغيرة. للإصلاح عليك أن تأخذي الفرشاة وتغلقي عينيك، ثم تضعينها في منتصف الجفن حيث يوجد التجعيد. تحلي بالصبر للحظة فقط فأثناء تحريك الفرشاة ذهاباً وإياباً بحركات مسح ناعمة مع المزيد من الضغط قليلاً على المنطقة التي يوجد بها التجعد سوف يتم إصلاح الأمر.

النتيجة ظل عيون سلس ومدمج بشكل مثالي. تعتمد الحيلة في هذه التقنية على حركة المزج، لكنك تريدين التأكد من استخدام المقدار المناسب من الضغط.

فمن أهم نصائح المكياج، والتي تعتبر الأولى هي أن أي نوع من فرش المكياج المستخدمة يجب أن يكون خفيفاً جداً. بينما تريدين بالتأكيد استخدام بعض الضغط الإضافي أثناء مزج الظل المتلطخ. وإذا لاحظت أن شعيرات الفرشاة التي تستخدمينها أصبحت منحنية، فهذا يعني أنك تستخدمين الكثير من الضغط أثناء تطبيق المكياج.

تلطخ ظلال العيون أمر طبيعي:
إن تلطخ ظلال العيون أمر طبيعي للغاية. وقد يحدث ذلك بغض النظر عن الخطوات الوقائية التي تتخذينها. يمكنك وضع برايمر ظلال العيون قبل استخدام أي ظل لمنع التلطخ أو استخدام طبقة رقيقة من خافي العيوب للحصول على قاعدة ناعمة للظلال.

في الواقع إن تطبيق البرايمر أمر اختياري في أي منطقة من الوجه، وليس العيون فقط. فهو قد يكون مفيداً لكنه ليس ضرورياً تماماً.

يمكن أن يعطي البرايمر تأثيراً ناعماً على الوجه عن طريق ملء المسام، لكن مع ذلك قد يتلطخ مكياجك بشكل طبيعي خلال اليوم.

وعند حصول ذلك ما عليك سوى استخدام إصبعك البنصر للضغط عليه أو دمجه مرة أخرى في الجلد. لا أحد لديه بشرة مثالية أو منتجات مكياج سحرية. لكن كوني مطمئنة فإن إصلاح مشكلات المكياج البسيطة، مثل تلطخ الجفون هو مجرد أمر بسيط للغاية.