أفضل عطور المسك من أفخر العلامات التجارية رائعة على الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
أفضل عطور المسك من أفخر العلامات التجارية رائعة على الجميع
مقالات ذات صلة
دليلك لاختيار أفضل الهدايا لهذا الموسم من أفخر العلامات التجارية
أهم إطلاقات الجمال لشهر نوفمبر من أفخر العلامات التجارية
أجمل الفساتين الصيفية من أفخر العلامات التجارية العالمية

المسك هو أحد الأسس المفضلة في صناعة العطور، وغالباً ما يشتق المسك من مصادر طبيعية مثل النباتات، ويشار إليه عادةً بالروائح الترابية والخشبية. بشكل عام، يتم إنشاء عطور المسك للرجال. ولكن في اليوم حيث لا يتم الالتزام برائحة معينة حسب الجنس، بدأت العلامات التجارية في إطلاق خيارات لا جنس لها. فيما يلي بعض أفضل الاختيارات من العطور بروائح المسك للجنسين والتي يمكنها أن تبدو رائعة على أي شخص.

DIPTYQUE Eau Duelle:
Eau Duelle من Diptyque بالفانيليا بوربون من مدغشقر، وهو عطر مناسب لأي شخص. بتلميحات من التوابل جنباً إلى جنب مع الفروق الدقيقة الداكنة والدخانية من Cypriol في كل رشقة، تجعله عطراً يمكن ارتداؤه في الليل. ولكن لا توجد قاعدة محددة تنص على أنه لا يمكنك فعل ذلك أثناء النهار أيضاً، حيث أن رائحة المسك قادرة على أن تكون مميزة في أي مناسبة.

DIPTYQUE Eau Duelle

TOM FORD BEAUTY Signature Beau De Jour:
قلب عطر Beau De Jour من Tom Ford's Signature هو عطر ترابي وخشبي يتميز بعناصر من الحمضيات. مع مزيج من اللافندر وإكليل الجبل وإبرة الراعي وطحلب السنديان، إنه عطر ينضح برائحة منعشة ولكن لاذعة تساعد على رفع الثقة. لتقليل حدة العطر، يضاف الباتشولي والعنبر لخلق رائحة مسكية دافئة.

TOM FORD BEAUTY Signature Beau De Jour

MAISON FRANCIS KURKDJIAN Amyris Femme:

من الضروري امتلاك عطر يزيد الأناقة، مثالي للاجتماعات الرسمية أو المناسبات الليلية. تم تحضير Amyris Femme من Maison Francis Kurkdjian على وتر العنبر المسكي، مع اتحاد Amyris و Iris. إلى جانب ذلك، يوجد أيضاً تلميح من أزهار شجرة الليمون لتثبيت الرائحة الخشبية والمسك من المكونات الأخرى.

MAISON FRANCIS KURKDJIAN Amyris Femme

ISSEY MIYAKE A Drop D’Issey:

يتميز العطر برائحته المهدئة والخفيفة، وهو أول ما ستلمسه من خلال اتفاق حليب اللوز. ثم تبدأ تلميحات من الليلك الشمسي في الظهور، وتستمر طوال اليوم.

ISSEY MIYAKE A Drop D’Issey

AESOP Hwyl:
العطور من إيسوب ليس لها حدود بين الجنسين، مما يجعلها رائحة مثالية للجنسين. عطر Hwyl على وجه الخصوص هو عطر مسك يتميز برائحة الدخان. يتحول لاحقاً إلى توابل خفية ذات رائحة ترابية. يعتبر Hwyl من Aesop مناسباً للارتداء اليومي عندما تكون في المكتب أو بالخارج وعند القيام بالمهمات.

AESOP Hwyl