أفضل كريمات الأساس مع عامل حماية من الشمس لهذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
أفضل كريمات الأساس مع عامل حماية من الشمس لهذا الصيف
مقالات ذات صلة
أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020
ما يجب وما لا يجب فعله عند تطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس
تعرفي على أفضل أنواع كريم أساس للبشرة الدهنية

شدد عدد لا يحصى من أطباء الأمراض الجلدية على أهمية تطبيق واقي من الشمس كل يوم حتى عندما يكون الجو غائماً، وبدأت المزيد من العلامات التجارية في تنفيذ هذا الجزء الحيوي من العناية بالبشرة في منتجات الماكياج الخاصة بهم. في حين أنه من الأفضل وضع واقي من الشمس واسع الطيف مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 بغض النظر عما إذا كنت ترتدي مكياجاً، فمن الجيد دائماً الحصول على حماية إضافية باستخدام كريم الأساس.

Ilia Super Serum Skin Tint SPF 40:
يجمع لون البشرة المبتكر هذا بين العناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس والمكياج في مصل ندي فائق الخفة.

مع مكونات مثل النياسيناميد والسكوالين وحمض الهيالورونيك، يضمن لك بشرتك أن تبدو ممتلئة ومشرقة، وسيتحسن وجهك العاري بمرور الوقت. الأهم من ذلك ، أن تركيبة Ilia تحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بدرجة عالية من المعدن، مما يساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A)، والأشعة فوق البنفسجية (B)، والأشعة فوق البنفسجية (UVC)، والأضواء الزرقاء، والتلوث الذي يمكن أن يلحق الضرر بالجلد.

ليلا بيوتي

مرطب نارس بيور رادينت ملون بعامل حماية 30:

هذا الكريم الشفاف مثالي لأي شخص لديه لون بشرة عميق ويكافح لإيجاد ظل جيد يتناسب مع المرطبات الملونة الأخرى. يعمل عامل الحماية من الشمس SPF 30 وفيتامين C على تفتيح البشرة وحمايتها بينما توفر الصبغة تغطية بمظهر طبيعي. قومي بتطبيق هذا المرطب الملون الخالي من الزيت على أطراف أصابعك، وستحصلين على قاعدة مثالية هذا الصيف.

نارس بيور رادينت

كريم أساس Sunshine Skin Tint Clean SPF 30:

يشتهر Milk Makeup بمنتجاته الطبيعية والنظيفة، وهذا اللون الجلدي الشفاف مثالي لأي شخص يبحث عن عامل حماية من الشمس مع تغطية هذا الصيف. يوصى باستخدام التركيبة الندية خفيفة الوزن لجميع أنواع البشرة وهي مثالية للمراهقين أو أي شخص يعاني من حب الشباب.

يعتبر السكوالين المشتق من النباتات مثالياً للاحتفاظ بالرطوبة طوال اليوم، ويحتوي الطيف الواسع SPF 30 في هذا الأساس على زنك غير نانو. تعتبر أنبوبة الزجاج الفريدة مثالية أيضاً، وتتوفر خراطيش قابلة لإعادة الملء لتقليل الهدر بمرور الوقت.

Milk Makeup

كريم أساس مكياج معدني مضغوط 4 في 1 من بور كوزماتيكس كلاسيك:
بينما يحتوي هذا الأساس على أقل عامل حماية من الشمس 15، إلا أنه رائع لبناء التغطية والحفاظ على بشرتك محمية طوال اليوم. يمكنك استخدامه بمفرده أو وضع كريم الأساس السائل / الكريمي لبشرة الساتان. تحتوي تركيبة Pür على عامل حماية من الشمس ذو أساس معدني، مما يعني أنها لن تهيج البشرة الحساسة، وتحتوي على الريتينول وحمض اللاكتيك والسيراميد لتحسين مظهر البشرة وملمسها مع كل استخدام.

يجب إعادة تطبيق عامل الحماية من الشمس SPF على مدار اليوم ، لذا فإن كريم الأساس البودرة مثالي لعمليات اللمسات الأخيرة حيث لا يتعين عليك ترطيب قاعدتك مرة أخرى.

كريم أساس معدني

لورا مارسيه مرطب ملون ومكمل طبيعي للبشرة واسع الطيف بعامل حماية 30:

هذا الكريم هو خيار ممتاز لأولئك الذين يفضلون المظهر بدون مكياج. إنه يطمس الاحمرار وفرط التصبغ والهالات السوداء قليلاً دون تعبئة الكثير من المنتج. لا يحتوي فقط على عامل حماية من الشمس 30 ، ولكن زيوت بذور المكاديميا والكوكوي الموجودة في التركيبة مرطبة للغاية ومناسبة للبشرة الحساسة.

لورا مارسيه

كريم أساس كريم بتغطية كاملةCC من آي كوزمتكس مع عامل حماية من الشمس 50+:

كان كريم الأساس خفيف الوزن هذا مفضلاً لدى الكثيرين لسنوات ولسبب وجيه. أنه غني بمكونات مثل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والكولاجين، هذا الأساس له خصائص تعويضية ومضادة للشيخوخة ويمكن أن تساعد في تحسين فرط التصبغ بمرور الوقت.

يأتي كريم CC بتركيبة كريمية ويحتوي على عامل حماية من الشمس 50+ ، مما يمنحك حماية تصل إلى أربع ساعات من أشعة الشمس.

لورا مارسيه

كريم الأساس Armani Beauty Power Fabric SPF 25:
إذا كنت تريدين تغطية كاملة مع واقي من الشمس، فلا تبحثي أبعد من Armani’s Fabric Foundation مع SPF 25.

لا يمكن التغلب على هذه التركيبة من الزيت إلى البودرة لأنها تغطي دون أن تتكتل. على الرغم من أن عامل الحماية من الشمس (SPF) قد يكون أعلى في بعض الكريمات الأخرى، إلا أنك تحصلين على ساعتين على الأقل من الحماية باستخدام كريم الأساس السائل، مما يجعله الاختيار الأمثل ليوم صيفي.

ارماني