علاج تجاعيد تحت العين بالليزر

كريم أكرتين للوجه

أفضل كريمات العناية بالبشرة

  • بواسطة: مريم العليمي الخميس، 18 يونيو 2015 الخميس، 18 يونيو 2015
أفضل كريمات العناية بالبشرة
 
إلميس Elemis الماركة الفاخرة للعناية بالبشرة، انتجت مجموعة متنوعة من المستحضرات المثالية ​للعناية اليومية للبشرة. مجموعة متخصصة تقدم الروتين المناسب لنمط حياتك الخاص. وتضم 4 مجموعات تناسب البشرة العادية والبشرة الحساسة.
 
مستحضر Cellular Recovery Skin Bliss Capsule: يحتوي على زيت المورينغا Moringa يحمي البشرة من عوامل التلوث الخارجية من خلال تنظيف شامل لشبكة خلايا البشرة مما يؤدي إلى تجديد تلك الخلايا. كما يحافظ هذا المستحضر على مرونة البشرة ويعمل على ترميمها من خلال إخفاء التجاعيد الصغيرة البارزة. 
 
موعة Radiance: عناية يومية للبشرة المتعبة تعمل على تنظيفها، توحيد مظهرها وإزالة السموم منها.
 
مجموعة Rehydrating Rosepetal Cleanser: مصنوعة من بتلات الورد، تعمل هذه المجموعة على تنظيف البشرة وتزويدها بالإشراق والحيوية خاصة البشرة الجافة والمتقدّمة في العمر.
 
مجموعة Resurfacing: والتي تحتوي على مستحضر Tri-Enzyme Cleanser الذي يساهم من خلال عملية التنظيف العميقة، في تحفيز الدورة الطبيعية للبشرة على تجديد الخلايا كما يضفي الحيوية والراحة على البشرة. 
مستحضر Balancing Lavender Toner الذي يوازن نسبة الحموضة في البشرة PH تاركاً إياها غاية في الانتعاش والنعومة.
 
 
مجموعة Soothing Sensitive Skin للبشرة الحساسة : والتي تحتوي على Sensitive Cleansing Wash منظّف ومغذّي للبشرة ويخلّصها من البكتيريا المضرّة. 
مستحضر Soothing Apricot Toner يساهم في توازن البشرة الحساسة والتي تعاني من إفرازان هورمونية ودهنية كثيفة. 
مستحضر Cellular Recovery Skin Bliss Capsules الذي يزيل السموم ويحافظ على مرونة البشرة الحساسة، كما يعالج البشرة المتعبة.